ثيم زفاف براق لحفلات زفاف نهاية العام

ثيم زفاف براق لحفلات زفاف نهاية العام ،تستغل العديد من العرائس نهاية العام لإقامة حفل زفافهما في أجواء مليئة بالحب والعائلة والأصدقاء، رغبة منهن باستقبال العام الجديد مع شريك حياتهن تحت سقف واحد. و لأنه يومها هذا لن يتكرر أبداً، تحتاج العروس الى ثيم زفاف براق يناسب أجواء العيد.

لا ينافس اللون الذهبي أي لون آخر تعتمده العروس كثيم زفاف فاخر و مميز لزفافها في نهاية العام.

ثيم زفاف براق لحفلات زفاف نهاية العام

و لكي تحظى العرائس بحفل زفاف براق و متألق، اخترنا لها أجمل ديكورات لتزيين حفلها باللون الذهبي الملوكي البراق و لتتمتع بحفل راق و ملكي بامتياز.

من المعروف عن اللون الذهبي أنه يحتل مكانة مرموقة في عالم اكسسوارات العروس و يعطيها طلة مشرقة و مثالية يوم عرسها.

اما في ديكور حفل الزفاف، فتعد ثيم الزفاف الذهبي البراق ينبض بالفخامة و الملوكية و يزيد حفل زفافك في العيد تألقّا و جمالا و يحمل رونقا ساحرا خاطفا للأنظار بأناقة القصور و الحفلات الاميرية.

ثيم زفاف براق لحفلات زفاف نهاية العام

يمكنك عزيزتي العروس الإستفادة من جمال و رقي هذا اللون عبر اختيار الاكسسوارات و السنتربيسات مثل الشموع و القناني الزجاجية الذهبية التي يمكن تزيينها بالورود المتنوعة و إضافتها على طاولات العرس، أو إستخدام هذا اللون الرائع لتزيين اغطية الكراسي، شراشف الطاولات البراقة، الاشرطة، أدوات الطعام، المناديل و غيرها من الافكار التي تجعل زفافك مشعاً. 

كما لا يمكن مقاومة جمال و فخامة اللون الذهبي عند اعتماده في كيكة الزفاف مع الدمج مع مجموعة من الألوان كالأبيض و البرونزي و غيرها من الالوان المنعشة التي تحمل في طياتها كل معاني الجمال و تمنح طاولة الحلويات و الكيكة رقيا و رفاهية فاخرة.

استوحي عزيزتي العروس من مجموعة افكار ثيم زفاف باللون الذهبي البراق الملوكي بكافة تدرجاته ليكون اللون المعتمد لحفلات زفاف نهاية العام.