ثيم زفاف ملوكي بنقشة الدانتيل الأبيض

من المعروف عن الدانتيل أنه من أرقى و أجمل الاقمشة و هو ما تبحث عنه كل عروس لتضمن الحصول على إطلالة أنيقة تظهر جانبها الأنثوي بوضوح. لذا، ما رأيك باستخدام نقشة الدانتيل في ثيم الزفاف لحفل زفاف كلاسيكي عصري؟

ألق نظرة عزيزتي العروس على مجموعة من الأفكار لثيم زفاف ملوكي متكامل بنقشة الدانتيل الناعم و الرومانسي.

أفكار ثيم زفاف ملوكي بنقشة الدانتيل الأبيض

زينة طاولات الزفاف بنقشة الدانتيل الأبيض

فكرة رائعة للاستفادة من الدانتيل في تصميم ديكور حفل الزفاف حيث تختارين مفارش الطاولات كلها من أقمشة الدانتيل المخرمة، أو يمكنك اختيار المفارش من الدانتيل الابيض في وسط طاولات الزفاف و تزينينها بالشموع والازهار البيضاء .تأكدي أنك ستحصلين على زينة ملفتة و فاخرة.

سنتربيسات طاولات الزفاف بنقشة الدانتيل الأبيض

كوني مبتكرة في استعمال الدانتيل في زينة و ثيم حفل زفافك، و زيّني به المراطبين التي تختارينها لوضع الأزهار فيها، و قومي بتعليقها بطريقة يمكن للجميع مشاهدتها، أو قومي بتنسيق السنتربيسات في وسط طاولات الزفاف.

زينة كراسي الزفاف بنقشة الدانتيل الأبيض

من الطرق الاخرى للاستفادة من الدانتيل في ديكور حفل الزفاف و ثيم حفل الزفاف، يمكنك صنع عقداً كبيرة من الدانتيل و تزيين حواف كراسي الزفاف و ظهر كراسي الزفاف بالدانتيل مع بعض الازهار من وحي ثيم الزفاف الذي اخترته، أو الإعتماد على الوشاح من الدانتيل الذي يغطي ظهر الكرسي بطريقة مميزة جيداً.

كيكة الزفاف بنقشة الدانتيل الأبيض

إذا كنت تريدين قالب كيك لحفل زفافك يحمل لمسة كلاسيكية فما عليك سوى اختيار قالب كيك بنقشة الدانتيل الأبيض، فالدانتيل سيشكل زينة متميزة، تلفت ضيوفك و تجعل لحظة قطع الكيك ساحرة و مميزة.

بوكيه العروس بنقشة الدانتيل الأبيض

أما عندما يتعلق الأمر في بوكيه العروس، فيمكنك لف باقة الورد بقطعة من الدانتيل، مما سيمنحها لمسة ناعمة و أنثوية، و تذكري أن تقومي بتنسيق الدانتيل المستخدم في مسكة العروس مع الدانتيل الموجود على فستان زفافك الذي يؤمن لك إطلالة ملوكية و فخمة.