افكار مميزة لتزيين طاولات حفلات الزفاف باستخدام نقشة الدانتيل

افكار مميزة لتزيين طاولات حفلات الزفاف باستخدام نقشة الدانتيل

14 نوفمبر 2020

من المعروف عن الدانتيل أنه من أرقى و أجمل الاقمشة و هو ما تبحث عنه كل عروس لتضمن الحصول على إطلالة أنيقة تظهر جانبها الأنثوي بوضوح. لذا، ما رأيك باستخدام نقشة الدانتيل لتزيين طاولات حفلات الزفاف و الحصول على حفل زفاف كلاسيكي عصري؟

ألق نظرة عزيزتي العروس على مجموعة من الأفكار المميزة لديكور و زينة طاولات حفلات الزفاف باستخدام نقشة الدانتيل الناعم و الرومانسي.

زينة طاولات حفلات الزفاف بنقشة الدانتيل

 طاولات حفلات الزفاف من نقشة الدانتيل

فكرة رائعة للاستفادة من الدانتيل في تصميم ديكور حفل الزفاف حيث تختارين مفارش الطاولات كلها من أقمشة الدانتيل المخرمة، أو يمكنك اختيار المفارش من الدانتيل الابيض في وسط طاولات الزفاف و تزينينها بالشموع والازهار البيضاء .تأكدي أنك ستحصلين على زينة ملفتة و فاخرة، خصوصاً إذا كنت من عشاق الطابع الريفي و الريترو.

سنتربيسات طاولات حفلات الزفاف بنقشة الدانتيل

سنتربيسات طاولات حفلات الزفاف من الدانتيل

كوني مبتكرة في استعمال الدانتيل في زينة طاولات حفلات زفافك، و زيّني به المراطبين التي تختارينها لوضع الأزهار فيها، و قومي بتعليقها بطريقة يمكن للجميع مشاهدتها، أو قومي بتنسيق السنتربيسات في وسط طاولات الزفاف.

زينة كراسي طاولات حفلات الزفاف بنقشة الدانتيل

نقشة الدانتيل تزين ظهر كراسي الزفاف

من الطرق الاخرى للاستفادة من الدانتيل في ديكور طاولات حفلات الزفاف، يمكنك صنع عقداً كبيرة من الدانتيل و تزيين حواف كراسي الزفاف و ظهر كراسي الزفاف بالدانتيل مع بعض الازهار من وحي ثيم الزفاف الذي اخترته، أو الإعتماد على الوشاح من الدانتيل الذي يغطي ظهر الكرسي بطريقة مميزة جيداً.