ثيمات اعراس فخمة لزفافك الشتوي 2022

تختار الكثيرات من الفتيات أن يكون حفل زفافهن في فصل الشتاء، على اعتبار أنه يتميز بأجوائه الرومانسية الساحرة.

ولأن حفل الزفاف الشتوي يحتاج للتحضير المناسب الذي يراعي الظروف المناخية وإيجاد الالوان المناسبة، أحببنا أن نشاركك ببعض الأفكار الرائعة من صفحة Hitched.co و Elegant Wedding Invites وغيرها من صفحات بينرتست من ثيمات الاعراس كما ستشاهدين في الألبوم أعلاه لتزيني زفافك الشتوي بأفكار دافئة.

ثيمات اعراس فخمة لزفافك الشتوي 2022

تفاصيل عديدة لزينة وديكور الحفل وطاولات الزفاف تحاكي روعة وجمال الأجواء الشتوية وتضمن حصولك على حفل رائع ومميز خلال الشتاء.

من ثيمات الاعراس التي تتناغم مع فصل الشتاء، ننصحك بالإعتماد على غصون الأشجار كسنتربيسات، وتزيين الجذوع بالكريستال أو الشموع التي تزيد من حميمية المكان. كما يعتبر البلوط والالواح الخشبية وقطع الديكور الانيقة المزينة بالازهار والنباتات الخضراء من الخيارات التي لا تبطل أبداً للعروس التي ترغب بزفاف رومانسي ودافىء.

الألوان الشتوية مثل اللون الابيض، الذهبي والاحمر الداكن والأرزق من أكثر الالوان الرائجة على صعيد الالوان المستخدمة في تنسيق ديكور حفل الزفاف وثيمات الاعراس. لذا ان كنت تفكرين في الاحتفال بزفافك خلال الشتاء، اختاري هذه الالوان لتمنحي حفل زفافك التجانس مع المناخ السائد للشتاء.

وفي الشتاء، تتجه صيحات الديكور الى إدخال لمسات الريش المميزة حيث يمكن ان يزين ديكور وسط الطاولات بإندماجه بالزهور البيضاء، أو داخل المزهريات الكبيرة، كذلك يمكن أن يدخل في عدة أفكار وتفاصيل.