أنجح منظمات حفلات اعراس في العالم العربي

بمناسبة يوم المرأة العالمي، تعرّفك "هي" على أنجح منظمات حفلات اعراس في العالم العربي اللواتي تركن بصمتهن الخاصة في عالم الأعراس. استطاعت المرأة العربية أن تبرز في عالم منظمي حفلات الاعراس وتميزّت بلمستها الخاصة التي تضفي الأناقة والبهجة وتجعل من حفلات الزفاف مناسبات لا تنسى، وبالتالي أكّدن أهميّة دورهنّ في المجتمع وقدراتهنّ على تحقيق طموحاتهنّ.

تابعي القراءة وتعرّفي إليهن!

منظمات حفلات اعراس في العالم العربي: شيخة حمد مغاور شركة TibruWedding

ديكورات منظمات حفلات اعراس عربيات شيخة حمد مغاور

استطاعت شيخة حمد مغاور إثبات حضورها في عالم تصميم الأعراس من خلال افتتاح مشروعها الخاص وشركتها التي تهتم بكافة تفاصيل الحفل من تنسيق ديكور وإكسسوارات حفل الزفاف بالكامل، بداية من بطاقة الدعوة وديكور المسرح والتغطيات الخاصة بالصالة والطاولات وكراسي الزفاف.

منظمات حفلات اعراس في العالم العربي: هيفاء المري

احترفت هيفاء المري عالم تنظيم وتصميم الأعراس وتتميّز تصاميمها بأحدث المستلزمات والتقنيات، وأدق تفاصيل عمليات تصميم وتنفيذ ديكورات الأفراح على أرقى المستويات.

منظمات حفلات اعراس في العالم العربي: زارينا يوسف Tanseeqweddings

منظمات حفلات اعراس في العالم العربي زارينا يوسف Tanseeqweddings

مصممة أزياء إماراتية وشريكة في شركة "تنسيق" لتنظيم حفلات الزفاف في دبي. تعمل شركة تنسيق لتنظيم حفلات الزفاف والمناسبات، على تنظيم حفلات الزفاف الفاخرة وتهتم بالقسم المتعلق بالزينة والديكور والتنسيق والتعامل مع الزبون.

منظمات حفلات اعراس في العالم العربي: هبة البكري

تصاميم وديكورات حفلات الزفاف لمنظمة الاعراس الشهيرة هبة البكري صاحبة مشروع designlab استطاعت خلال فترة قصيرة إثبات جدارة أعمالها ومنافستها لتصميمات عالمية، حيث أصبحت من أشهر منظمي الاعراس الراقية السعودية. ويتميز أسلوبها بأفكار مبتكرة وجديدة وتفاصيل التنسيق وروعة الالوان حيث تتعاون مع أهم مهندسي الصوت والإضاءة، وتعمل على تغيير ألوان الجدران والأرضيات وما تحويه الصالة إضافة للسقف ومكان جلوس العروس.

منظمات حفلات اعراس في العالم العربي: سارة الدباغ

ديكورات حفلات زفاف من تنظيم منظمة الاعراس سارة الدباغ لشركة LaceEvents

تتميز ديكورات حفلات الزفاف السعودية لمنظمة الاعراس سارة الدباغ وصاحبة شركة لايس إيفينتس Lace Events  بالأفكار الجديدة وغير الاعتيادية حينما يتعلق الأمر بإختيار ثيم أو ألوان حفل الزفاف؛ كذلك تراعي منظمة الاعراس سارة الدباغ التفاصيل الدقيقة للتصاميم الحديثة التي تعكس ذوقاً عالياً وأناقة لافتة.

منظمات حفلات اعراس في العالم العربي: غدير عاشور

عند اختيارك تنظيم حفلات الزفاف مع منظمة الاعراس السعودية غدير عاشور، ستجدين أجمل التصاميم الراقية والساحرة وأحدث أنظمة الإضاءة والصوت، مع أجمل ألوان ثيمات الزفاف وديكورات قاعة الزفاف. تؤمن ديكورات حفلات الزفاف السعودية تنسيق مذهل للطاولات والكراسي والكوشات الفاخرة ذات الموديلات الحديثة. بالإضافة إلى توزيع باقات الورد في المكان بطريقة ساحرة وتزيين مدخل القاعة الرئيسي وترتيب أدوات الطعام وسنتربيسات الورود والاكسسوارات التي تضفي جو من الرومانسية الرائعة.

منظمات حفلات اعراس في العالم العربي: ماجدة القصير بشارات

ماجدة القصير بشارات اسم سطع في مجال تنظيم المناسبات والحفلات، فهي صاحبة شركة ماي إيفينت ديزاين My Event Design ، الشركة المتخصصة في تنظيم المناسبات المختلفة وهي القادمة من مجال تصميم الأزياء الذي تخصصت فيه في إيطاليا. شغفها في تنظيم السهرات والحفلات دفعها نحو عالم تنظيم حفلات الأعراس، وكان الأمر بمثابة نقطة التحول الكبيرة في حياتها المهنية، فأبدعت على مدار سنين ومنذ العام  2008 في وضع بصماتها الخاصة على أجمل حفلات الأعراس في الأردن والعالم العربي.