أفكار رائعة لديكور طاولات حفلات الزفاف بزهور شقائق النعمان

شقائق النعمان قد لا تحظى بشعبية كبيرة في حفلات الزفاف العربية بالمقارنة بالورود، ولكنها بالتأكيد خيار مثالي لحفلات الزفاف، فهي زهور جذابة، وتتمتع بمظهر أنيق للغاية وخالد، كما تتماشى مع مختلف أنواع حفلات الزفاف، سواء كنا نتحدث عن حفلات الزفاف الصغيرة البسيطة أو الكلاسيكية التقليدية أو المعاصرة وحتى الراقية، كما أنها متعددة الاستخدامات في حفلات الزفاف ويمكن استخدامها في صنع مختلف أنواع الزينة والديكور الزهري في حفلات الزفاف، بما في ذلك إعداد قطع الديكور المركزية التي تستخدم في تزيين طاولات حفلات الزفاف.

أفكار رائعة لقطع الديكور المركزية لطاولات حفلات الزفاف بزهور شقائق النعمان

أفكار رائعة لقطع الديكور المركزية لطاولات حفلات الزفاف بزهور شقائق النعمان
أفكار رائعة لقطع الديكور المركزية لطاولات حفلات الزفاف بزهور شقائق النعمان
  • استخدمي شقائق النعمان مع شموع سوداء أنيقة وأواني زجاجية سوداء لإعداد ديكور مركزي مذهل لحفل زفافك بثيم معاصر.
  • إذا أردت إعداد ديكور جذاب لطاولات زفافك بأنواع مختلفة من الزهور يمكنك استخدام زهور شقائق النعمان مع الورود باللون الوردي ودرجة لون الصدأ مع القليل من زهور الحوذان البيضاء.
  • يمكنك إعداد قطعة ديكور مركزية مبهرة من الزهور لطاولات زفافك وخلال فترة زمنية قصيرة باستخدام مزهرية نحاسية أنيقة مع زهور شقائق النعمان باللونين الوردي والأبيض إلى جانب مجموعة من نباتات الزينة الخضراء.
  • لإعداد ديكور زهري جذاب وملفت لطاولات زفافك، استخدمي شقائق النعمان البيضاء مع أزهار أرجوانية داكنة ومجموعة من نباتات الزينة الخضراء، وأضيفي لمسة إضافية أنيقة بإضافة الشموع.
  • إذا كنت تبحثين عن خيار أقل تقليدية لديكور طاولات زفافك باستخدام زهور شقائق النعمان، يمكنك استخدام شقائق النعمان البيضاء مع مجموعة من الزهور الملونة المفضلة لديك إلى جانب نباتات خضراء وأغصان وفروع أشجار إلى جانب بعض من ثمار الحامضيات، وبالطبع إناء أو مزهرية أنيقة، يفضل أن تكون من الزجاج الشفاف.
  • قطعة مركزية للزفاف مكونة من شقائق النعمان البيضاء وأزهار حمراء باللون الأحمر الداكن، وأوراق شجر ستكون فكرة رائعة لزينة طاولات حفلات الزفاف الصيفية الأنيقة.
  • استخدمي وعاء خزفي أنيق مع شقائق النعمان البيضاء وبعض الأفرع والأغصان ونباتات الزينة الخضراء وبعض من ثمار التوت لإعداد ديكور مركزي أنيق لحفل زفافك الشتوي.
  • قطعة ديكور مركزية من شقائق النعمان البيضاء وزهور الداليا البيضاء والوردية زهور الثوم، مع القليل من ثمار التوم، تعد أيضا خيار مثالي لحفلات الزفاف الربيعية أو الصيفية.
  • قطعة ديكور مركزية أنيقة لطاولات حفلات الزفاف مكونة من مزهرية سوداء أنيق تزينها زهور شقائق النعمان البيضاء والأوكالبتوس، وتعد خيار مثالي لحفلات الزفاف المعاصرة.
  • إذا كنت ترغبين في خيارات أكثر بساطة لطاولات حفل زفافك بشقائق النعمان يمكنك استخدام أوعية سوداء أنيقة مع زهور شقائق النعمان البيضاء وزهور الأستيلب، وتعد خيار مثالي لحفلات الزفاف الربيعية أو الصيفية.