كيفية اختيار أغاني حفل الزفاف المناسبة بعناية

كيفية اختيار اغاني حفل الزفاف المناسبة يجب ان يتم بعناية كبيرة من قبل العروسين لأن نجاح الحفل او فشله يتوقف في مكان ما على هذه الاغاني، تماما كما يتوقف ايضا على حسن اختيار قاعة الزفاف وديكوراتها وتنيظم العشاء.

كما ان الاغاني المنتقاة بعناية تستطيع ان تُلهب سهرة الحفل فتجعلها اكثر اثارة ودفئا وتجذب المدعوين لاحيائها حتى ساعات متأخرة من الليل.

اختيار الاغاني لا ينحصر بأحد العروسين بل يتعلق بكليهما خصوصا اختيار اغنية الرقصة الاولى التي سينفرد خلالها الطرفين بالرقص امام الضيوف.

"هي" تعرفك عزيزتي على كيفية اختيار أغاني حفل الزفاف المناسبة بعناية:

اختاري الاغاني مبكراً

قومي باختيار اغاني العرس مع عريسك قبل شهر او اكثر من حفل زفافك، لان اختيارها تحت ضغط الوقت يُضيّع الكثير من الاغاني الجميلة التي تغيب عن بالكما، ويجعل اختياركما عشوائي ورديء.

اختارا الاغاني المفضلة عندكما

ومن المهم ان يختار العروسين الاغاني التي يُفضلّاها للتفاعل معها اكثر خلال الحفل. كما ان منسق الاعراس يستطيع ان يقدم لكما اقتراحات بشأن الاغاني المتداولة في الاعراس ولكن ابقي عملية اختيار الاغاني لكما فقط. وركزي على اختيار الاغاني الحالمة والرومانسية التي تتميز بايقاعها الهادئ في بداية الحل واثناء تناول الطعام على ان تعتمد الاغاني الحماسية في وقت الرقص

كيف تختارين اغنية الرقصة الاولى؟

تحتل اغنية الرقصة الاولى الاولوية بين الاغاني التي يجب ان تنتقيها كونها الاغنية التي سترقصين عليها مع عريسك في جو رومانسي امام الضيوف. ولا يحبذ الكثير من العرسان اختيار الاغنية الرائجة في الاعراس لذلك يجب على العروس ان تبحث باكرا عن الاغنية لهذه الرقصة، والتدرب مع العريس على الرقص عليها. وننصحك باختيار اغنية قصيرة للرقصة الاولى لابعاد الملل عن المدعوين.

تقسيم الاغاني وتنظيم اختيارها

وننصحك عزيزتي العروس بتنظيم عملية اختيار الاغاني وتقسيمها وفقا لمراحل الحفل. فاختاري اولا الاغاني الخاصة بالزفة، ثم اغنية الرقصة الاولى وبعدها الاغاني الخاصة بالرقصات الاخرى. ولا تنسي أي فقرة من دون موسيقى. واحرصي على اختيار موسيقى خاصة وناعمة اثناء تناول المدعوين للعشاء لتأمين جو هادىء لهما.