أفكار زفاف سعودية جديدة ومميزة 2019  مع منسقة الاعراس حصه العتيبي

تبحث كل عروس عن الأفكار الجديدة والمميزة لتنسيق حفل زفافها، خاصة وأن العرايس السعوديات يملن بشكل كبير إلى التميز والخروج عن المألوف، وهو ما تسعى إليه منظمة ومنسقة المناسبات والحفلات "حصه العتيبي"، والتي اكتسبت شهرة خاصة في مجال تنظيم حفلات الاعراس، حيث تسعى من خلال عملها بشكل أساسي لتكون ليلة زفاف العروس ليلة جميلة لا تنسى.

التقت "هي" منسقة الحفلات والاعراس السعودية "حصه العتيبي" المعروفة عبر حسابها بـ "الرونق لتنسيق الحفلات" لتتعرف منها على مشوارها في هذا المجال، وعلى أحدث أفكار الزفاف السعودية الجديدة والمميزة.

حدثينا عن مشواركِ في مجال تنظيم الحفلات.

أميل بشكل كبير إلى تنسيق وترتيب الضيافة والديكور في الحفلات ما دفعني لخوض هذا المجال، وكانت بدايتي الفعلية عام 1433  من خلال تنسيق طاولات الاستقبال، ثم طورت من نفسي وتعمقت في هذا المجال بشكل أكبر حتى وصلت ولله الحمد لتنسيق الحفل بالكامل. 

هل تعتبر حفلات الزفاف هي الحفلات الأكثر حاجة للتنظيم؟

نعم ولا شك تظل حفلات الزفاف في المرتبة الاولى والأكثر وهجاً وبريقاً، فهي ليلة عمر كل عروس، وتعد أهم مناسبة تحتضن حضورا أكثر وتتضمن تفاصيلا أكثر وبالتالي فهي تتطلب تنظيما أكثر.

اكتسبتي شهرة خاصة في تنظيم حفلات الاعراس .. ما الذي يميزكِ عن غيركِ في هذا المجال؟

هذا بفضل الله في المقام الأول، ثم بدعم عائلتي وزبائني الذين منحوني الثقة، وحرصي على جودة واتقان العمل على أكمل وجه، وبالفخامة والرقي الذي يليق برضا عرايسي.

ما هي أكثر الافكار الجديدة والمميزة 2019 في تنظيم الاعراس السعودية؟

من أحدث الأفكار الجديدة والمميزة 2019 والدراجة حاليا في تنظيم الاعراس السعودية هو التنسيق الريفي الذي يمثل نمط الحديقة من عشب اخضر واخشاب وملامح ريفية جميلة جاذبة.

وكذلك ندرس حاليا ضمن الأفكار الجديدة والمميزة 2019 فكرة تنسيق الحفل بنمط "تراثي" خاصة وأن ديكور التراث السعودي يحمل الكثير من التفاصيل التي تتميز بمذاق خاص وساحر.

ما هي العوامل الأساسية التي يجب أن تنتبه لها أي عروس حتى يكون تنظيم زفافها ناجحا؟

العامل الأول برأيي هو الرقي في التعامل، فهو السبب الأهم الذي يجعل حفل زفاف العروس مليء بالحب والفرح، أما العامل الثاني المهم فهو التنسيق في الالوان والديكور بحيث تكون ديكورات الحفل ذات نمط ولون واحد.

ماهي طموحاتكِ المستقبلية؟

اطمح بإذن الله لأن أنشئ مؤسسة متكاملة لتنسيق وتجهيز الحفلات والأعراس باحترافية متميزة.

كلمة أخيرة..

"أي عمل يحتاج خطوة أولى للنجاح، وهي الدرجة الأولى في سلم المشوار، والتي يجب أن نثبت أنفسنا عليها جيدا حتى نتمكن بعدها من الاستمرار، فمن لم يجد هذه الدرجة فعليه أن يشيدها بنفسه وألا يشعر بالإحباط مهما واجه من صعوبات.. ولنتذكر دائما وأبدا بأن أعمدة النجاح هي الاعتماد على النفس والكفاح والإصرار على الوصول للهدف".

وأخيرا..

أشكر أسرة مجلة "هي" على اتاحة الفرصة لي لإجراء هذه المقابلة، وأتمنى لها دوام التألق والتميز. 

حساب منسقة الحفلات والاعراس حصه العتيبي على الانستجرام