ديكورات حفل زفاف مميز باللونين الأزرق والأبيض

من المعروف أن ديكورات حفل الزفاف خلال فصل الصيف تكون أكثر بهجة و تميزًا من ناحية الأفكار الفريدة الساحرة و الألوان بين احضان الطبيعة الخلابة المليئة بالرومانسية.

يتميز اللونين الأرزق و الأبيض برومانسية مترفة و جاذبية خاصة، لذلك، إذا أردت عزيزتي العروس أن تفرحي يوم عرسك و تجعلي ثيم الزفاف و ديكور الزفاف صيفياً و رومانسياً بامتياز، ما عليك سوى تنظيم ديكورات حفل زفاف بأناقة اللونين الأزرق و الأبيض لتحققي من خلاله حلمك في اليوم الذي تنتظرينه كل حياتك.

ولان تزيين طاولات الزفاف من اولويات الترتيبات التي يجب ان تضعها العروس في عين الاعتبار لمن ترغب باقامة حفل زفافها في الصيف لتضمن حفلاً مليئاً بالبهجة و الفرح، إخرتنا لك بعض الأفكار لتستلهمي منها ديكورات حفل زفاف مبهرة باللونين الأرزق و الأبيض لسنتربيسات الطاولات و الشراشف و أدوات الطعام.

الكيكات التي اخترناها لك أيضًا مليئة بالالوان المبهجة من درجات اللون الازرق السماوي والابيض، و لا تنسي أن تجعلي اللونين الأزرق و الأبيض محور باقة الزفاف، و ألوان الورود التي تحمل أجمل معاني الوفاء و الإخلاص.

انظري إلى الألبوم أعلاه حول كيفية المزج بين هذين اللونين الرائعين في ديكور حفل الزفاف، و لا تترددي عزيزتي العروس باختيارهما.