المزيد من بودكاست

0:00
/

بالحديث عن التأثير في الموضة

"أنا الآن أمثل البنت السعودية، وهذا يعني بأن أي شيء أقوم به أحاسب عليه..." تقول يارا النملة، إحدى أشهر صانعات المحتوى في السعودية الخاص بالجمال والموضة وريادة الأعمال. والتي  اشتهرت بكونها أول فتاة سعودية تعتلي المسرح بالسعودية. وممثلة المرأة النجدية في المحافل.

في حلقة هذا الأسبوع من بودكاست "بالحديث عن الموضة"، تكشف لنا يارا جوانب من حياتها الشخصية وتشاركنا مسيرتها منذ أول ظهور لها على الشاشة وصولا إلى ما هي عليه اليوم. كما نناقش على ضوء تجربتها الشخصية في المجال، مدى قوة صانعي وصانعات المحتوى في التأثير وتوجيه أذواق المتابعين خاصة في مجال الأزياء والموضة والأهم من ذلك، هل لديهم الوعي بهذه القدرة على التأثير؟ وهل يتم استثمارها بالشكل الصحيح؟ 

بالنسبة ليارا، فالمحتوى الذي تقدمه لا يتعارض مع هويتها وشخصيتها في علاقة بطريقة لباسها ومكياجها... لكن قد يختلف الأمر عند بعض صانعي وصانعات المحتوى، الذين قد تؤتر طبيعة الماركات والإعلانات التي يتعاملون معها على مضمون المحتوى الذي يقدمونه. دون مراعاة للرسائل أو القيم  التي يساهمون في نشرها والتي قد تتعارض مع قيم المجتمع الثقافية. 

   يقدم هذه الحلقة كل من محمد يوسف كاتب وصانع محتوى في الموضة، وهديل حسين كاتبة محتوى متخصص في تحليل ونقد عروض الأزياء، ضمن بودكاست "بالحديث عن الموضة" من مجلة هي. لا تنسوا الضغط على زر الإشتراك لتصلكم الحلقات الجديدة.