منزل باتريك ديمبسي في ماليبو للبيع

الممثل الأمريكي وسائق سيارات السباق باتريك ديمبسي قرر عرض منزله في ماليبو للبيع بسعر 14.5 مليون دولار، باتريك ديمبسي اشتهر بدور الدكتور ديريك شيبرد في المسلسل الشهير " Grey’s Anatomy" والذي غادره مؤخرا بعد موت شخصية " ديريك شيبرد" في المسلسل.
 
باتريك ديمبسي قام بوداع العديد من الأشياء في هذا الموسم حيث غادر مسلسل " Grey’s Anatomy" في هذا العام بعد أن عمل فيه لعدة سنوات، وهو يسير حاليا في إجراءات طلاقه من زوجته لمدة 15 عام جوليان فينك وربما يكون طلاق باتريك ديمبسي 49 عام من زوجته جوليان هو ما دفعه إلى اتخاذ قرار ببيع منزله الذي يوجد على الشاطئ في مدينة ماليبو في ولاية كاليفورنيا.
 
ديمبسي كان قد اشترى هذا المنزل الرائع منذ 6 سنوات بسعر 7 مليون دولار، هذا المنزل تم بنائه على مساحة 3.23 فدان وقام بتصميمه المهندس المعماري الشهير فرانك جيري في عام 1972 ليكون منزل واستديو للرسام رون ديفيس.
 
منزل باتريك ديمبسي في ماليبو يحتوي على 3 غرف للنوم، 3 حمامات كبيرة وحمام صغير، وجناح رئيسي للنوم يحتوي على حمام مزدوج.
 
المنزل يحتوي أيضا على مطبخ متكامل مزود بحوض واسع بالإضافة إلى استديو رائع، غرفة المكتبة في هذا المنزل يدخلها ضوء أشعة الشمس ويضيئها طوال فترة النهار، وعرف المنزل متصلة ببعضها، ويحتوي المنزل على مناطق متعددة ذات مساحات واسعة تستخدم كغرف للمعيشة ومساحات واسعة أخرى تستخدم كغرف لتناول الطعام، وبالإضافة إلى ذلك يوجد غرفة مكتب واسعة.
 
ملحق بالمنزل حديقة جميلة لزراعة الخضراوات والأزهار زراعة عضوية، بيت صغير لتربية الدجاج (chicken coop) مطبخ كامل مفتوح على الحديقة، ملعب لكرة القدم، وحائط كبير يحتوي على مقابض ملونة لهواة التدرب على رياضة التسلق، ومنطقة مخصصة لتناول الطعام، ونافورة جميلة، الفناء الخلفي للمنزل حمام سباحة واسعة وبيت صغير مصنوع من الخشب يوجد بالقرب من حمام السباحة، بالإضافة إلى عدد كبير من أشجار الزيتون والفاكهة المنتشرة في المكان.
 
منزل باتريك ديمبسي ملحق به أيضا إنشاءات إضافية خاصة بالخيول تتضمن حظيرة للخيول مكونة من 4 أكشاك ومرعي خاص للحيوانات، وملحق به أيضا منزل صغير يستخدم كمنزل للضيوف.