تجربة تسوق فاخرة بـ Fidenza Village الأيطالية

إيطاليا: عدنان الكاتب Adnan ALkateb

خلال زيارتي الأخيرة إلى إيطاليا قضيت وقتًا ممتعًا وأنا أتجول في إحدى أجمل قرى السياحة والتسوق في العالم، وهي قرية فيدينزا الإيطالية، Fidenza Village Italy إحدى قرى Chic Outlet Shopping التي تديرها شركة "فاليو ريتيل" Value Retail حيث تابعت عن قرب التحضيرات للموسم الجديد ، الذي تسلط فيه هذه القرية المميزة الضوء على الثقافة الوطنية والإقليمية ، عبر شراكة مدتها ثلاث سنوات مع جمعية ساحة فيرونا ، التي تشهد التزامًا بترويج الثقافة الموسيقية الإقليمية وموسم "سكاجليرا" للأوبرا.

وتنبع هذه الشراكة من رغبة تسليط الضوء على المنطقة ، وإمتاع السياح ومحبي التاريخ الفني الإيطالي ، برحلة تشمل العروض التي قُدمت في ساحة فيرونا، ومنها أداء غيسيب فيردي لـ "آيدة".

ويتسنى للزوار المارين بالقرب من متاجر قرية فيدينزا تنشق ثقافة المنطقة ، فيما يتمتعون بهندسة القرية المستوحاة من أعمال فيردي، التي كتبها على بعد مسافة قصيرة من فيدينزا ونهر بو.

تملأ الموسيقى والمأكولات قرية فيدينزا هذا الصيف والخريف، بفضل المطاعم العامرة بمأكولات المنطقة، وتحاط المتاجر بمنحوتات نباتية تمثل ساحة فيرونا، على شكل كمان ضخم ومفتاح موسيقي رائع.

تجربة تسوق فاخرة: تقع قرية فيدينزا، إحدى قرى "شيك أوتليت شوبينج" على بعد ساعة فقط من ميلانو وبولونيا، وتقدم لزوّارها تجربة التسوّق الفاخرة والرائدة عبر المحلات التي تقدّم الحسومات ، فهناك أكثر من 100 متجر يقدّم الحسومات على منتجات الموضة والمفروشات الفخمة، تقدّم مجموعات المواسم السابقة الأصلية لنخبة من العلامات الإيطالية والعالمية بحسومات قد تصل إلى 70 بالمائة على سعر التجزئة الأصلي ، على مدار السنة. ومن بين هذه العلامات العالمية "بروكس براثرز" و"إيسكادا" و"لا بيرلا" و"تروساردي جينز"، إلى جانب محلات المصمّمين الإيطاليين ، ومنها "بالديني" و"برونو ماجلي" و"فورلا" و"سيمونيتا".

خدمات خاصة: وتقدم القرية خدمات مثل خدمة التسوق السريع "شوبينج سيرفيس"، وهي خدمة نقل بالسيارة من ميلانو، ومركز معلومات السياح وخدمة التسوق الشخصي. وقد أصبحت القرية، بمجموعة مطاعمها ومأكولاتها ومقاهيها، وجهةً لزوارها الذين يبحثون عن تجربة التسوق الفائقة والاستمتاع بوقتهم.

شوبينج سيرفيس: ويمكنكم  الوصول إلى القرية من ميلانو وبولونيا خلال ساعة واحدة من خلال الطريق السريع "إيه 1"، التي تجمع بين قرية فيدينزا وساسوماجيور تريم، وهناك أيضًا خدمة "شوبينج سيرفيس" إلى القرية من ساحة كاستيلو1 في ميلانو كل يوم الساعة العاشرة صباحًا، وتغادر من قرية فيدينزا في الساعة السادسة والنصف مساء.

وتفتح القرية أبوابها كل يوم بين الساعة العاشرة صباحًا والثامنة مساءً، وكل خميس حتى الساعة الحادية عشرة مساء.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة FidenzaVillage.com