أفضل عروض برانش الصيف في دبي

برانش الصيف المنعش.. خياراتُ متعددة بمذاقات لا مثيل لها

رحاب عباس
12 يوليو 2023

يُقال بأن الاستيقاظ باكرًا لتناول الفطور، والبدء بيوم جديد؛ هو أفضل ما نفعله في حياتنا لتحسين جودتها والحفاظ على صحتنا وسلامتنا الجسدية والفكرية.

لكن لا ضير من الاستيقاظ متأخرًا بين الحين والآخر، والاستمتاع بوجبة فطور متأخرة لتكون وجبة غداء في ذات الوقت. أتوافقيننا الرأي؟ الحقيقة أن وجبات البرانش، وهو الفطور المتأخر الذي يضم أيضًا وجبة الغداء؛ أحد أجمل التجارب التي يمكنك القيام بها خلال عطلة نهاية الأسبوع، بعد أيام طويلة من العمل المضني والمهام الشاقة سواء في العمل أو في المنزل.

ولأننا نعشق عروض البرانش المميزة بكافة أنواعها وما تقدمه، اخترنا لك اليوم أفضل عروض برانش الصيف؛ التي ستقدم لك جرعةً إضافية من الإنتعاش والإسترخاء، لشحن الطاقة من جديد.

أفضل عروض برانش الصيف في دبي

Amazonico

Amazonico
Amazonico

يُشكّل مطعم "أمازونيكو" واحةً في قلب الصحراء؛ حيث يحلو اللجوء إليه بعيدًا عن الطقس الحار والاستفادة من عرض غداء Tropicalia الجديد في عطلة نهاية الأسبوع. فقد أطلق المطعم اللاتيني-الأميركي، قائمة باربكيو يحلو تشاركها مع الأحبّاء، تشمل أجود أنواع اللحم المشوية على الفحم.

البداية مع تشكيلة من المقبّلات مثل الخبز بالجبنة (Pan de Queso) وخبز الذرة (Arepas) وشرائح الموز المقلي (Patacones)، التي تُقدّم إلى جانب التغميسات والأطباق الجانبية مثل الجواكامولي أو لحم العجل المسحّب أو سلطة الأفوكادو والدجاج.

ننتقل إلى اللحوم، حيث يتسنّى للضيوف تناول ما يشتهيه قلبهم من اللحوم المشوية على الفحم، مثل البيكانيا، ستيك لحم الخاصرة المشوية على الطريقة البرازيلية التي تُقدّم مباشرةً على طاولة الضيوف على الأسياخ التقليدية. يليها التشوريزو الأرجنتينية، ثمّ الدجاج المتبّل بالتشيلي على الطريقة البيروفية، فساق لحم الضأن من نيوزيلندا، وأخيرًا ريش لحم العجل المتبّل بالبرتقال. أمّا إذا كنتم تنشدون وجبة خفيفة وصحية أكثر، فما لكم سوى سمك قاروس البحر المشوي على الحطب. تتوفّر أيضًا قائمة نباتية عند الطلب.

وطبعًا لا يكتمل الغداء من دون حلوى Piña Rostizada الصيفية التي تشتهر به "أمازونيكو"، حيث تُقطّع وتُقدّم مباشرةً أمام الضيوف إلى جانب الآيس كريم بنكهة جوز الهند والآيس كريم. ويحلو الغداء على وقع موسيقى الإلكترو اللاتينية. إضافة إلى مجموعة من المشروبات التي أعدها خبير المشروبات في "أمازونيكو" للتغلّب على حرّ الصيف، مثل مشروب Vermelhas الذي يجمع بين نكهات الفراولة والتوت وجوز الهند الصيفية، ومشروب Tropicalia المحضّر من الماراكوجا والمانجو واليانسون.

ينطلق غداء Tropicalia الجديد في مطعم "أمازونيكو" يوم السبت الموافق في 15 يوليو حيث يَعد الضيوف بتجربة راقية لا مثيل لها في علة نهاية الأسبوع؛ من الساعة 12:00 ظهرًا حتّى 3:00 بعد الظهر بسعر 350 درهم تشمل الوجبات الخفيفة والأطباق الرئيسية والحلوى، 200 درهم للقائمة النباتية أو للصغار دون الـ12 عامًا من العمر، 50 درهم لمشروبات الكوكتيل و200 درهم لمشروبات الكحول.

The Thai Kitchen

The Thai Kitchen
The Thai Kitchen

يصطحبكم برانش Sawasdee الجديد في مطعم "ذات تاي كيتشن" أيّام الأحد، إلى أجواء جزر تايلاند النابضة بالحياة و"المثلّث الذهبي" الشهير مع أطيب المأكولات والتقاليد المحلية.

يضمّ البرانش العائلي أشهر النكهات من المطبخ التايلندي، الحلوة والحامضة والمالحة والحارّة، ويتيح للذوّاقة تجربة مميّزة لتوديع عطلة نهاية الأسبوع أثناء التنعّم بأروع المناظر المطلّة على "منتجع بارك حياة" دبي. 

تضمّ القائمة أربعة أطباق رئيسية، تشمل سلطة البابايا الخضراء (Som Tum)، ودجاج ساتاي، وحساء الجمبري الحار (Tom Yum)، وطبق نودلز Pad Thaiالشهير، وسمك قاروص البحر المطهي على البخار مع عشبة الليمون والزنجبيل، والكاري الخضراء، والأرزّ بالمانجو مع كريمة جوز الهند، وغيرها من الأطباق التي تصطحب الضيوف إلى أجواء تايلاند النابضة بالحياة.

سواء كنتم تنشدون الاستمتاع بمأدبة غداء فاخرة مع الأصدقاء أو برانش يوم الأحد وسط أجواء عائلية، يدعوكم برانش Sawasdee في مطعم "ذا تاي كيتشن" للتنعّم بأجوائه الأنيسة وأطباقه المحضّرة على الأصول لتُغذّي الروح؛ كل يوم أحد من الساعة 12:30 مساءً حتّى 4:00 بعد الظهر، بسعر 220 درهم تشمل المشروبات الغازية، و375 درهم تشمل مشروبات المطعم.

Giardino

Giardino
Giardino

يعد The Into the Jungle Brunch في مطعم Giardino الكائن في فندق "بالازو فيرساتشي" بتجارب فريدة لجميع أفراد الأسرة ضمن الإعدادات المريحة للمكان المستوحى من الموضة، والذي يمتد في جميع أنحاء الشرفة الواسعة.

الجميع على موعد مع أطباق خلابة ضمن البرانش المستوحى من الغابات، كل يوم سبتمن 1 مساءً حتى 5 مساءً؛ بسعر 350 درهم للفرد شاملاً المشروبات الغازية، 450 درهم للفرد شاملاً مشروبات منزلية مختارة، 570 درهم للفرد بما في ذلك المشروبات المميزة مع النبيذ الفوار، 810 درهم للفرد شاملاً المشروبات الفاخرة. الأطفال من 4 إلى 11 سنة يتناولون الطعام مقابل 165 درهمًا إماراتيًا، أما الرضع وحتى سن 3 سنوات فيتناولون الطعام مجانًا، أثناء الاستمتاع بأنشطة الأطفال مع الساحر وأنغام الدي جي الرائعة.

Trader Vic’s

Trader Vic's
Trader Vic's

المطعم الواقعفي قلب جميرا بيتش ريزيدنس النابض بالحياة في هيلتون دبي جميرا والنابض بالحماس،يكشف النقاب عن روعة كبيرة - عيد الميلاد في يوليو ، مع أسبوع من الاحتفالات التي تتشكل حتى وجبة فطور وغداء رائعة. من 17 إلى 22 يوليو 2023، استعدوا لمشاهدة سحر موسم الأعياد في منتصف الصيف الحار ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالسحر والتعجب الذي يتحدى المألوف.

خلال هذه المناسبة ، سيتحول Trader Vic's إلى أرض عجائب شتوية ، مكتملة بزخارف عيد الميلاد الساحرة التي ستجعل الضيوف يستمتعون بروح الأعياد.وسيتمكن الضيوف من الاستمتاع بقائمة خاصة لعيد الميلاد بسعر 250 درهم تتضمن لفائف مابل جليزد ديك رومي الشهية، حشوة غنية من لحم البقر بالكستناء وهريس اليقطين المتبل وبطاطس الأطفال المحمصة وبراعم بروكسل سوتيه والأخضر المقلية.

وفي 22 يوليو ، سيستضيفTrader Vic's فعالية "BIG Christmas Brunch"؛ حيث يمكن للمرء أن يبدأ رحلة الطهي مع المقبلات الساخنة مثل كرات الجالبينو بالجبن ، وسبرينج رولز بالخضار ، وأجنحة الدجاج مع صلصة القيقب الحارة. بعد ذلك ، يمكنك الغوص في Wonton Tacos مع مجموعة متنوعة من الحشوات وإرضاء ذوقك مع أطباق من Salad Bar و Main Course Carving Live Stations ، والتي تتميز بمجموعة مختارة لذيذة من المأكولات البحرية والديك الرومي المشوي والبايلا الآسيوية واللحم البقري المشوي والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لعشاق الطعام تجربة تجربة الطهي الحية، ومجموعة مغرية من الحلويات في ختام البرانش.

First Group

وجبات الفطور والغداء الرائعة تنتظرك في سلسلة مطاعم First Group خلال شهر يوليو من هذا العام. استكشفيSantèRiaفي "فندق ذا فيرست كوليكشن"في Dubai Village Circle ، والتي تقدم نكهات أمريكا اللاتينية والانغماس الثقافي. وبالمثل ، انضمي إلىIkigaiResto + Bar في دبي مارينا للاستمتاع بمغامرة يابانية مفعمة بالحيوية.

SantèRia

SantèRia
SantèRia

استمتعي بأجواء نابضة بالحياة والحيوية فيAzucar Brunch،مع الترفيه الحي الآسر؛وانغمسي في ليلة من الموسيقى والرقص وتناول الطعام اللذيذ. يمكن للضيوف الاختيار من بين الباقات المغرية والانضمام كل يوم جمعة من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 12 صباحًا لقضاء أمسية لا تُنسى من الاستمتاع الكامل.

وكل يوم سبت من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 12 صباحًا ، أشعلي حواسك في غداء Pachanga في مطعم SanteRia واستمتعي بالترفيه المثير الذي يمهد الطريق لقضاء ليلة لا تُنسى. كل ليلة سبت من 9 مساءً - 12 صباحًا في فندق "ذا فيرست كوليكشن" Dubai Village Circle.

Ikigai

من شوارع اليابان الصاخبة ، يقدمIkigai(ميلينيوم بليس مارينا، شارع المرسى، دبي) وجبة فطور وغداء متأخرة رائعة Izakaya Brunch، كل ليلة جمعة من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 12 صباحًا. وقد تم إعداد هذا البرانشبوحي من طعام الشارع لإحداث ثورة في مفهوم متعة ليلة الجمعة في المدينة؛ حيث يقدم أطعمة ومشروبات غير محدودة لمدة ثلاث ساعات ، بالإضافة إلى دي جي وساحر.

كما يمكنك تجربة الأجواء المفعمة بالحيوية في Tokyo Mix Brunch في مطعم Ikigai

كل سبت من 1 – 4 عصرًا؛ حيث ستُغلَف الأطباق المميزة حواسك وترفع معنوياتك. انغمسي في أجواء مبهجة ومثيرة أثناء الاستمتاع بعروض DJ الحية التي تضيف طبقة إضافية من الإثارة إلى تجربة الغداء المتأخر.

Great British

Great British
Great British

اكتشفي أفضل المأكولات البريطانية في مطعم"جريت بريتش" في فندق ديوكس النخلة؛ واستمتعي بتجربة طعام فاخرة، مع مجموعة مختارة من الأطباق البريطانية. يستقبلك المطعم في وجهته المريحة والراقية بتصميمها الكلاسيكي والمميزة بديكورات أقواسها المرتفعة،ويُعدَ مطعم "جريت بريتش" مكانًا مثاليًا للاحتفالات الخاصة والمناسبات، كما يعد ضيوفه بالعديد من الأطباق العالمية الشهية بداية من الكباب العربي التقليدي إلى الشواء البريطاني اللذيذ.

توجهوا إلى مطعم "جريت بريتش" كل يوم سبت، وتمتعوا بعرض "بريت بوب برانش" من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 4:00 مساءً، والذي يعدكم برحلة طهي متكاملة ومليئة بالمأكولات البريطانية التقليدية في أجواءٍ احتفالية على إيقاعات بريت بوب. ابتداءً من 299 درهماً للفرد متضمنة المأكولات والمشروبات، مع إمكانية الدخول إلى المسبح والمنطقة المخصصة للأطفال ديوكسي كيدز.

كما تستمر عروض البرانش في "جريت بريتش" حتى يوم الأحد، مع برانش "ساند آند سن" من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 4:00 مساءً؛ حيث يمكنكم تذوقأشهى الأطباق مثل البيتزا الشهية والبرجر المشوي ومجموعة مختارة رائعة من الناتشوز والهوت دوغ. كل هذا ضمن أجواء حماسية مع الدي جي كارلوس الذي سيعمل على إبقاؤكم مستمتعين طوال فترة البرانش. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم الوصول إلى المسبح اللامتناهي وشاطئ فندق ديوكس الساحر، وهي فرصة مثالية للاسترخاء والاستمتاع قبل وبعد وجبة البرانش الغنية. مقابل 299 درهماً إماراتياً للفرد متضمنة المأكولات والمشروبات الغازية، و 399 درهماً إماراتياً للفرد متضمنة المأكولات والمشروبات المختارة، و 499 درهماً للفرد متضمنة المأكولات والمشروبات الفوارة.

TornoSubito

TornoSubito
TornoSubito

استعدي لتجربة"لا دولسيه فيتا"كل يوم سبت من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 4:00 مساءً. مع إطلاق مطعم "تورنو سوبيتو" الكائن في فندق ديبلو نخلة جميرا، لعرض البرانش الجديد "لا ريفييرا"، وهو برانش جديد نابض بالحياة واللمسات الإيطالية التي ستنقلك مباشرةً من نخلة جميرا إلى "لا ريفيرا"الإيطالية. مجموعة متنوعة وشهية من الأطباق الإيطالية اللذيذة والمشروبات المنعشة والعروض الموسيقية الحية بانتظاركم مقابل 325 درهماً للفرد شاملاً المأكولات والمشروبات الغازية، و 425 درهماً للفرد شاملاً المأكولات والمشروبات المختارة.

Akira Back

Akira Back
Akira Back

برانش سوشيال يوم الأحد في "أكيرا باك" فندق ديبلو نخلة جميرا، يعدكم بتجربة رائعة مع برانش يوم الأحد من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 4:00 مساءً. تجربةٌ رائعة مع عدد غير محدود من المشروبات المنعشة، ومناظر خلابة لمرسى دبي والخليج العربي، بالإضافة إلى العروض الترفيهية الحية، مقابل 299 درهماً للفرد شاملاً المأكولات والمشروبات الغازية، 399درهماً للفرد شاملاً المأكولات والمشروبات المختارة، و599درهماً للفرد شاملاً المأكولات والمشروبات الفوارة.

هناك حصة أيضاً للأطفال دون سن 6 سنوات حيث بإمكانهم التمتع بالعشاء مجانًا من قائمة الأطفال، وكذلك سيستمتع الأطفال أقل من 12 سنة بخصم 50٪ على عرض برانش سوشيال يوم الأحد.