عروض المطاعم المميزة بمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة

بصحبة الأحبة والأصدقاء.. لا تفوتوا أشهى عروض المطاعم بمناسبة الأعياد

جمانة الصباغ
19 ديسمبر 2023

مع أن الكثير من الناس، وأنا منهم؛ يحبون تحضير الطعام وتناوله في المنزل معظم أيام الأسبوع، لأنه صحيٌ أكثر ويمكن التحكم بمكوناته وطرق إعداده. إلا أن متعة تناول الطعام خارج المنزل، في أحد المطاعم المفضلة، ليس أمرًا سيئًا على الإطلاق.

وبين الحين والآخر، ندلل أنفسنا بالراحة من الوقوف في المطبخ لتحضير الطعام؛ وذلك بالاستمتاع بوجبة شهية ومميزة في أحد الأماكن الجميلة في دولة الإمارات.

وبمناسبة الأعياد مع نهاية العام، يكثر تردد الناس على المطاعم والمقاهي؛ لتناول الغداء والعشاء وتذوق الحلويات واحتساء الشاي والقهوة والشوكولاته الساخنة، التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا مع أعياد الميلاد ورأس السنة.

كما يبدأ الناس بالتخطيط لاحتفالات عيد الميلاد ورأس السنة مسبقًا، من خلال البحث عن عروض خاصة بهاتين المناسبتين. وهو ما جمعناه لكِ اليوم عزيزتي، من خلال لمحة عن بعض عروض المطاعم والمقاهي الجميلة؛ فضلًا عن عروض الهدايا التي يمكنكِ إهداؤها لمن تحبين في موسم العطلات.

عروض المطاعم المميزة بمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة

Above Eleven

احتفلوا بموسم الأعياد في أجواء استثنائية، بعيدًا عن صخب الحياة وضوضائها مع فعالية حصرية من مطعم Above Eleven؛ حيث سيتسنّى لكم تأمّل إطلالاتٍ لا تُضاهى على عروض الألعاب الناريّة المميزة في دبي. اختبروا تجربةً ساحرةً لم يسبق لها مثيل، بمناسبة موسم الأعياد، مع فعالية "Rising Above It All" الآسرة التي تجمع روح المرح المستوحاة من أميركا اللاتينية مع الدقّة والمهارة اليابانية وجوهر نيويورك المتألّق.

وتزداد أجواء الفعالية إبهارًا مع العروض الترفيهية الآسرة، على وقع إيقاعات قارع الطبول الموهوب التي ترافق أنغام الدي جاي الحية النابضة بالحيوية.

كُونوا على الموعد معنا يوم الأحد 24 ديسمبر 2023 من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 11 مساءً؛ للمشاركة في حفلة عشية عيد الميلاد الحصرية بعنوان "Feliz Navidad" والتي تعكس روح العيد. دلّلوا حواسكم بقائمة طعام ثابتة، تضمّ أربعة أطباق مميزة ومحضّرة بعناية فائقة، وامضوا أمسيةً من العمر في موقع يحبس الأنفاس ويطلّ على شاطئ مدينة دبي وأفقها المتلألئ. كما يقدم لكمAbove Elevenفرصة حجز موقع حصري، لتمضية أمسيةٍ لا تُنسى من المرح في أجواء ملؤها الخصوصية.

استقبلوا العام الجديد بأناقة تامة في حفل ليلة رأس السنة من Above Eleven بتاريخ 31 ديسمبر 2023، من الساعة 8 مساءً إلى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل. حيث ستختبرون تجربة طعامٍ بيروفية يابانية استثنائية، مع قائمة الأطباق المُعدّة للمشاركة، أو اختيار ما يحلو لكم من أطباق قائمة الطعام الانتقائية المحضّرة بأعلى درجات الإتقان؛ على غرار لفائف الماكي والنيغيري والساشيمي، فضلاً عن لفائف هونشو ماكي المميزة من ابتكار الشيف. كذلك، يمكنكمالتلذذ بأشهى أطباق الأنتيكوتشو، بما فيها الدجاج ولحم بقر بلاك أنغوس الفاخر والأخطبوط وفطر بورتوبيلو. وإذا كنتَم من عشّاق المشاوي، ننصحكم بتذوق طبق القرنبيط المشوي في فرن جوسبر والكركند الفاخر مع زبدة بونزو.

Asil

ASIL
ASIL

يُسرّ مطعم "أصيل"، الكائن في فندق ريكسوس بريميوم في قلب جميرا بيتش ريزيدنس، إطلاق باقة من العروض المميّزة بمناسبة الأعياد؛ ليحتفل الضيوف برفقة العائلة والأصدقاء من دون عناء تحضير الطعام في المنزل. فقد أعدّ طهاتنا الماهرون قائمةً لذيذة لعيد الميلاد وسهرة رأس السنة، حيث يتسنّى للضيوف الاحتفال مع الأحبّاء والاستمتاع بالأجواء النابضة بالحياة والمناظر الرائعة المطلّة على عين دبي.

أطايب العيديوم الأحد، في 24 ديسمبر (نهارًا)؛ حيث تنطلق الاحتفالات بالعيد مع برانش عائلي يشمل ما لذّ وطاب من الأطباق الشرقية على وقع موسيقى الدي جاي وأجواء العيد وتكتمل هذه التجربة مع عرض مُبهر لأحبّائنا الصغار.

وليلة الميلاديوم الأحد، في 24 ديسمبر (مساءً)؛ دلّلوا براعم التذوق لديكم مع قائمة عشاء اختيارية من وحي العيد، تشمل الأخطبوط المطهو على نار هادئة، وطاجن الجمبري، والفطر، وحلوى اللبن المخبوزة اللذيذة. وتكتمل التجربة مع عرض العزف على الكلارينيت، والرقص الشرقي والألحان الشرقية.

أما يوم العيدالإثنين، 25 ديسمبر (غداء العيد)؛ فيمكنكم الاحتفال مع أطيب المأكولات الشرقية مثل الحمّص بالكستناء، وباذنجان "أصيل"، وطاجن السمك، وباقة من أطباق المازة الساخنة. أمّا الطبق الرئيسي فيشمل مشاوي "أصيل"، وطاجن الخُضار، وميل-فوي البطاطا. والختام مسك مع كيك الإكلير الفرنسي اللذيذ. يكتمل الغداء مع الدي جاي والعزف على الكلارينيت.

استقبلوا سنة 2024 وسط أروع الأجواءالأحد، 31 ديسمبر لسهرة رأس السنة؛ حيث يمكنكم الاستمتاع بأجمل المعزوفات وأشهى الأطباف وعروض الألعاب النارية.

Canary Club

CANARY CLUB
CANARY CLUB

احتفلوا بعيد الميلاد وسهرة رأس السنة في مطعم "كاناري كلوب" الراقي في فندق "بانيان تري ريزيندسز" في أبراج بحيرة جميرا؛ حيث تُخيّم أجواء العيد من وحي ماليبو وبالم سبرينغز وكابو في الساحل الغربي الأميركي.

لعيد  الميلاد؛ يُقدّم المطعم قائمةً اختيارية، بالإضافة إلى لفائف ديك الحبش التي تُقدّم بجانب أطباق موسمية وكأسَين من مشروب العنب الساخن لقاء 225 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، بدءًا من الساعة 12:00 ظهرًا. ويرحب المطعم بالأطفال أيضًا ويدعوهم لقضاء أحلى الأوقات  في الملعب الفسيح المخصّص للصغار والمتّصل بالمطعم.

أما لسهرة رأس السنة، فيُتقن مطعم "كاناري كلوب" إقامة أروع الاحتفالات؛ حيث تبدأ السهرة في تمام الساعة 8:00 مساءً وتستمرّ حتّى 3:00 فجرًا وتشمل باقات طعام ومشروب مختلفة من الساعة 8:00 مساءً حتّى منتصف الليل.

Marini

Marini
Marini

يُسرّ مطعم "ماريني" MARINI الإيطالي-المتوسطي المرموق، الواقع في قلب مدينة دبي للإعلام، الإعلان عن طرح قائمة العيد الجاهزة ليستمتع بها الضيوف في راحة منزلهم. وتتوفّر هذه القائمة من 5 ديسمبر حتّى 5 يناير، مع شرط طلبها مسبقًا.

أعدّ مطعم "ماريني"، تحت إشراف الشيف الشهير مونسيراتو ماريني، قائمةً من وحي العيد تزخر بأطيب النكهات وتستمدّ الوحي من مطابخ عالمية لترضي جميع الأذواق في الحفلات واللقاءات العائلية.

وبما أن العيد لا يكتمل من دون التقاء العائلة والأحبّاء على مأدبة الطعام، لذا حرص "ماريني" على تقديم تشكيلة غنيّة من المأكولات لتلبية أذواق الجميع. فإذا كنتم تستضيفون عشاءً كبيرًا، استفيدوا من هذه القائمة المنوّعة التي تشمل المقبّلات الساخنة والباردة والمأكولات النيئة والسلطات والبرجر والتاكوس وأطباق اللحوم وثمار البحر، فضلًا عن المأكولات الإيطالية والأطباق النباتية، وأطيب الحلويات مثل التشيزكيك بنكهة النوتيلا، والتيراميسو، والبروفيترول، والبومبولوني، وتشكيلة لذيذة من حلويات التارت الصغيرة.

استمتعوا بمأدبة العيد في راحة منزلكم برفقة الأحبّاء من دون عناء تحضير الطعام بفضل خدمة توصيل المأكولات الجاهزة من مطعم "ماريني" إلى عتبة بيتكم.

Le Gourmet

Le Gourmet
Le Gourmet

تصبح دبي كعادتها أكثر تألقاً عندما يميل الطقس للتحسن في مثل هذه الأوقات من كل سنة؛ حيث تنخفض درجات الحرارة لتكون أكثر برودة، وتبدأ رائحة الحلوى والتوابل بالانتشار في الهواء تزامناً مع حلول موسم العطلات والأعياد!

للاستمتاع بالمزاج الجيد، دللّوا حاسة التذوّق لديكم بتناول مجموعةٍ مذهلة من الأطباق الشتوية في مطعمكم المفضّل "لو جورميه" في "جاليري لافاييت" الكائن في "دبي مول". فقد كشف هذا المطعم المتميّز للتو، عن قائمة مأكولاتٍ احتفالية جديدة رائعة، من المؤكد أنها ستسعد الجمهور.

لقد حان وقت لمّ شمل الأصدقاء أو الزملاء في العمل أو الأحباب من أجل الاستمتاع بمجموعة واسعة من عروض الوجبات المتنوعة. وإليكم بعض الأطباق التي تثير إعجاب عشاق الطعام؛ مثل ديك رومي مشوي كلاسيكيكامل يُقدم مع صلصة التوت البري ومرقة الديك الرومي وشراب القيقب والجزر الأبيض والجزر العادي وحشوة الخبز مع الكراث والأعشاب والبطاطس المشوية بدهن البط؛ إضافةً لديك رومي مشوي كلاس، ديك رومي مملح، وديك رومي مشوي. ولا ننسى مجموعة الحلويات الأساسية في هذه المناسبات، منها

فطيرة اليقطين المتبّلة الاحتفالية؛وتارت التفاح والقرفة؛وفطيرة الكراميل وجوز البيكان، فضلًا عن بوش دو نويل التقليدي الذي يأتي بنكهات الشوكولاته أو الفانيليا أو حلوى البرالين أو التوت؛ وكعكات الزنجبيل من إعداد "لو جورميه" الجاهزة أو التي يمكنكم صنعها بأنفسكم.

OPSO

OPSO
OPSO

احتفلوا بليلة رأس السنة وسط أرقى الأجواء الفاخرة في مطعم "أوبسو"، حيث ينتظر الضيوف سهرةً من العُمر يحييها الدي جاي حتّى أواخر الليل.

ينفرد "أوبسو" بموقع مميّز في قلب جادة الأزياء في دبي مول وديكور كلاسيكي فاخر؛ ويُشكّل الوجهة الأروع لاستقبال السنة الجديدة. إذ يشمل العديد من قاعات الطعام، بما في ذلك قاعة داخلية للشيشة وقاعة الطعام الرئيسية، إلى جانب ثلاثة صفوف من المقاعد على الترّاس.

وسوف يتسنّى للضيوف على الترّاس الاستمتاع بالعروض البصرية والموسيقية المبهرة، فضلًا عن عروض الألعاب النارية عند منتصف الليل بعيدًا عن الحشود الغفيرة. ويُقدّم "أوبسو" أطيب المأكولات اليابانية والإيطالية العصرية بأسلوب فني مميّز حرصًا على إرضاء أذواق جميع الضيوف.

فلا تُفوّتوا هذه السهرة المميّزة في مطعم "أوبسو" واستقبلوا السنة الجديدة مع أطيب المأكولات والمشروبات وأروع المناظر والأجواء برفقة الأصدقاء والأحبّاء.