أجمل 5 مطاعم في منطقة ذا جروفز بموسم الرياض 2022

تعد منطقة ذا جروفز في موسم الرياض 2022 واحدة من أجمل المناطق التي يمكنكم رفقة أسرتكم الصغيرة التمتع بتجربة لا تنسى فيها. منطقة "ذا جروفز" تتيح للزوار هذا العام تجربة العيش في القطب الشمالي من خلال المطعم الجليدي الذي يعدُّ الأولَ من نوعه بالمملكة، حيث يأخذهم إلى درجات حرارة باردة ومنخفضة تصل إلى 18 درجة تحت الصفر.

زاما زولو

أجواء ممتعة

وتتضاعفُ متعةُ الترفيه بالمنطقة من خلال متابعة تألق المنتخب السعودي في وادي كأس العالم المخصص لفعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم، وتجارب مختلفة من ثقافات متعددة، إضافةً إلى مجموعة من العروض الحية، وتجربة ذا جروفز ماركت التي أضيفت لفعاليات المنطقة.

ويُقَدِّمُ موسم الرياض 2022 لزواره مجموعةً من الخيارات الترفيهية في 15 منطقة تتميز كل واحدة منها بمجموعة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة في المتاجر والمقاهي والمطاعم والألعاب والمسارح، وعدد من التجارب العالمية الجديدة.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على عدد من المطاعم المميزة التي تقدم أطباق عالمية لزوار منطقة ذا جروفز وسط أجواء لا تنسى.

زاما زولو

يعد مطعم زاما زولو واحد من أفضل المطاعم في منطقة ذا جروفز حيث يقدم المطعم للزوار تجربة ممتعة لتناول الطعام وسط أجواء أفريقية ساحرة حيث تشعر عند زيارتك لمطعم زاما زولو وكأن تخوض تجربة ساحرة في أحضان أدغال أفريقيا كما تعد زيارة المطعم فرصة مميزة لتذوق المأكولات الجنوب أفريقية

ذا جروفز

ذا جروفز بيتزاريا

في أجواء إيطالية ساحرة ومع خيارات مميزة لتناول الطعام والحلى يمكنكم التمتع بزيارة مطعم ذا جروفز بيتزاريا الذي يقع في منطقة ذا جروفز.

حيث يقدم المطعم الإيطالي ذا جروفز بيتزاريا تجربة فريدة لتذوق البيتزا على الطريقة الإيطالية والتمتع بالأجواء المفعمة بالحماس والتشويق.

ذا جروفز بيتزاريا

خواجة يَني

أجمل المأكولات وأشهى التجارب تنتظركم على الدوام في واحد من أجمل المطاعم التي يمكنكم زيارتها في مطعم خواجة يَني في منطقة ذا جروفز.

حيث يقدم مطعم خواجة يَني نسمات يونانية ساحرة مع وجبتك المفضلة تحت أضواء القمر الساحرة في منطقة ذا جروفز لتستمتع رفقة من تحب بتجربة لا تنسى

 مطعم خواجة يَني

زودياك جاردن

تعتبر زودياك جاردن بمثابة حديقة زهور سحرية وأجواء ساحرة تقدمها لزوارها من مختلف الأعمار في منطقة ذا جروفز الخلابة.

كما تقدم زودياك جاردن تجربة ممتعة لتناول أشهى وأفخر الأطباق العالمية بداية من الأطعمة الإيطالية الشهية ونهاية بالأطباق اليابانية الشهيرة بالإضافة لعروض متنوعة من الرقص والموسيقى.

ذا آيس بولار بار

ذا آيس بولار بار

يعد ذا آيس بولار بار أوَّل لاونج جليدي في السعودية، من اللحظة الأولى لوصولك إلى تلك الوجهة ستشعر وكأنك في خوض غمار تجربة لا مثيل لها في أجواء الصقيع.

حيث تنتظرك أجواء القطب الشمالي بلاونج Polar Ice Bar بمنطقة ذا جروفز الساحرة ويمكنكم التمتع بالعديد من المشروبات والمأكولات الشهية في ذا آيس بولار بار.

ذا آيس بولار بار