جينا أورتيجا في مسلسل "Wednesday"

معلومات شيقة عن كواليس تصوير مسلسل "Wednesday" لـ جينا أورتيجا

أسماء مندور
10 ديسمبر 2022

بعد أسبوعين فقط من عرضه لأول مرة على نتفليكس، أصبح مسلسل "Wednesday" واحدًا من أكثر الأعمال شهرة على المنصة، مسجلًا ثالث أعلى نسبة مشاهدة لمسلسل باللغة الإنجليزية على الإطلاق، كما حظي أداء بطلة المسلسل جينا أورتيجا باهتمام خاص حول أبرز وأدق التفاصيل حول رحلتها في هذا العمل، وهو ما نكشفه في السطور التالية من خلال 3 أشياء مثيرة عن جينا أورتيجا في "Wednesday".

مسلسل "Wednesday"
نجوم مسلسل "Wednesday"

نجاح لافت لمسلسل "Wednesday"

بحسب تقرير مجلة فوربس، مع إجمالي 752.5 ساعة مشاهدة منذ عرضه لأول مرة في 23 نوفمبر، أصبح مسلسل "Wednesday" بالفعل في المرتبة الثالثة الأكثر مشاهدة باللغة الإنجليزية في تاريخ نتفليكس، هذا وتأتي تلك الأرقام بناءً على أداء العمل خلال أول 28 يومًا من عرضه، مما يعني أنه لا يزال أمام المسلسل أسبوعين إضافيين لمواصلة تحقيق مراكز أعلى في نسب المشاهدة.

مسلسل "Wednesday"
جينا أورتيجا في مسلسل "Wednesday"

جينا أورتيجا لم تكن تريد أداء "وينزداي"

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققته جينا أورتيجا في مسلسل "Wednesday"، إلا أنه من المثير معرفة أنها لم ترغب في البداية في الانضمام إلى فريق عمل المسلسل، حيث كشفت أنها كانت مترددة في البداية بشأن أداء دور "وينزداي"، وقالت في تصريح لمجلة Interview الأمريكية: "لم أكن أرغب حقًا في القيام بذلك في البداية لأنني لم أرغب في المشاركة في الأعمال التلفزيونية مرة أخرى".

مسلسل "Wednesday"
جينا أورتيجا في مسلسل "Wednesday"

أضافت: "لقد كنت أحاول الدخول في السينما لفترة من الوقت، لكن لا يمكن لأحد إضاعة فرصة التحدث مع شخص مثل تيم بيرتون"، وهو المخرج الشهير الذي أخرج الحلقات الأربع الأولى من المسلسل، وكان هو أول من فكر في اختيار جينا أورتيجا في دور البطولة، حيث وافقت على إجراء مكالمة هاتفية معه لمناقشة العرض، ومن الواضح أن المحادثة سارت بشكل جيد، بحسب موقع cheatsheet.

جينا أورتيجا
جينا أورتيجا وتيم بيرتون

جينا أورتيجا صممت رقصة المسلسل بنفسها

من أبرز المشاهد التي جذبت الاهتمام بشكل لافت في مسلسل "Wednesday" هي رقصة وينزداي الشهيرة التي تؤديها جينا أورتيجا، ومن أبرز المعلومات حول تلك الرقصة هي أن الرقصة من تصميم جينا أورتيجا بنفسها، والموسيقى هي أغنية "Goo Goo Muck" التي قدمتها فرقة الروك "The Cramps"، كما ظهرت الأغنية سابقًا في فيلم "Texas Chainsaw Massacre 2" عام 1986.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Netflix MENA (@netflixmena)

وفي حديثها إلى موقع NME حول الرقصة، قالت جينا أورتيجا: "لقد صممت ذلك بنفسي، أنا لست راقصة، وأنا متأكدة من أن هذا واضح، لقد استمعت إلى أغنية "Goo Goo Muck" قبل أسبوع تقريبًا من تصوير مشهد الرقصة، وقمت بأداء كل ما استطعت إبداعه من حركات الرقص على موسيقى الأغنية.

جينا أورتيجا أُصيبت بفيروس كورونا أثناء التصوير

كشفت جينا أورتيجا مؤخرًا في مقابلة مع موقع NME أيضًا أنها أُصيبت بفيروس كورونا أثناء أداء رقصة وينزداي، مشيرةً إلى أن بداية تصوير الأغنية كان أول يوم لها في إصابتها بالفيروس، لكنها فعلت كل ما تستطيع فعله، وكان التصوير صعبًا للغاية، على حد قولها، حيث كانت تعاني من آلام في الجسم، بالإضافة إلى الإعراض الشائعة الأخرى للمرض مثل التهاب الحلق وغيرها.

مسلسل "Wednesday"
مسلسل "Wednesday" بطولة جينا أورتيجا

أحدث مسلسل "Wednesday" الغامضة

مسلسل "Wednesday" من بطولة جينا أورتيجا في دور وينزداي أدامز، الطالبة في أكاديمية نيفرمور، والتي تحاول تطوير قدراتها النفسية الناشئة، وإحباط موجة القتل الوحشية التي أرهبت البلدة المحلية، حيث تحاول وينزداي حل لغز القتل الذي أزعج والديها منذ 25 عامًا، كل ذلك أثناء التنقل في تجربتها الجديدة والمتشابكة للغاية في نيفرمور، ويشارك في المسلسل كل من كاثرين زيتا جونز، كريستينا ريتشي، ولويس جوزمان.

 

الصور من حساب مسلسل "Wednesday" بإنستجرام