جال جادوت

6 نجمات نجحن في إخفاء ملامح حملهن خلال تصوير أعمال استثنائية في مشوارهن

سما جابر
26 ديسمبر 2022

رغم النجاح الفني الذي حظيت به عدد من النجمات إلا أن بعضهن كان لهن تجارب فنية استثنائية ساهمت بقوة في محاولات إثبات أنفسهن من خلال أعمال مهمة، لكن بعضهن فوجئن في أثناء تصوير هذه الأعمال بحملهن وقررن إخفاءه عن الجمهور واستكمال التصوير، ليظهرن بكامل رشاقتهن وتألقهن دون أن يلاحظ الجمهور ملامح الحمل عليهن.

بليك ليفلي

خلال تصوير أحداث فيلم "The Shallows" للنجمة بليك ليفلي، فوجئت النجمة العالمية بحملها في مولودها الثاني خلال التصوير، كما رصدتها كاميرات وسائل الإعلام في العديد من اللقطات على هامش تصوير الفيلم، وهي تظهر ببطن منتفخ قليلًا.

وحصد الفيلم الشهير بعد عرضه نجاحًا كبيرًا واستثنائيًا في مسيرة بليك ليفلي، ولم يكن البعض يتوقع أن بعض المشاهد الخطرة بالفيلم، قامت بها بليك خلال فترة الحمل، والعمل دارت أحداثه حول شخصية نانسي التي يتم مهاجمتها من قِبل سمكة قرش بيضاء عملاقة أثناء ممارستها ركوب الأمواج بمفردها، تتقطع بها السبل على مقربة من الشاطئ، فتصبح على بعد مائتي ياردة فقط من نجاتها وبقائها على قيد الحياة، ثم تدرك أن الوصول لهناك وبلوغ النجاة هو أمر يحتاج إلى إرادة قوية.

جال جادوت

جال جادوت سبق وصرحت بأنها قد صورت جميع مشاهدها في فيلمها الشهير "Wonder Woman" الذي كان بمثابة محطة مهمة في مشوارها؛ وذلك أثناء حملها في الشهور الأولى وهو ما أدى إلى إرهاقها وتعبها الشديد، حيث أوضحت أنها كانت تعتقد أنها من الممكن أن تفقد الحمل بسبب حركتها الكثيرة في جميع المشاهد.

الفيلم الشهير دارت أحداثه حول الأميرة ديانا أميرة الأمازون، والتي قبل أن تصير المرأة الأعجوبة، تدربت لتكون محاربة لا تُقهَر في جزيرة بارادايس واحتمت فيها إلى أن يهبط طيار أمريكي على الجزيرة؛ فتقرر ديانا الرحيل عن موطنها معه لتتعرف على حضارات وأماكن مختلفة ومحاربين، وتشارك في وقف الحروب المُدارة مختبرة قدراتها الحقيقية خلالها.

إلين بومبيو 

النجمة الشهيرة إلين بومبيو بعد مرور 5 مواسم من مسلسل "Grey's Anatomy"، فوجئت بحملها بالموسم السادس من المسلسل، حيث حرص البعض على متابعة كيف ستقوم إلين بإخفاء ملامح الحمل في العمل، لكن الأحداث التي قرر صناع المسلسل أن تتواجد في هذا الموسم، ساعدت النجمة الشهيرة للغاية، حيث إنها في هذا الجزء قررت أن تتبرع بجزء من الكبد لوالدها بالأحداث، وهو ما جعلها تمضي فترات كثيرة إلى حد ما داخل المستشفى، وبذلك تم إخفاء بطنها المنتفخ خلال تصوير الكثير من المشاهد.

والعمل دارت أحداثه حول ميريديث جراي التي تبدأ في العمل بإحدى المستشفيات جنبًا إلى جنب مع طبيب الأعصاب ديريك شيبرد والذي تقع في حبه في الفور، لكنها تكتشف أنه متزوج بالفعل من امرأة أخرى، وبالتوازي مع الخط الدرامي الخاص بجراي، تختلط حياة جراي اليومية في العمل على المستوى المهني والشخصي بعدد كبير من الأطباء والمتدربين.

أنجلينا جولي

النجمة العالمية أنجلينا جولي من المعروف انها كانت حامل في توأمها خلال تصوير أحداث فيلم "Changeling"، وبالرغم من شعورها بالإرهاق خلال العمل، إلا أنها نجحت في استكمال تصويره، كما ساعدتها زوايا الكاميرا في عدم ظهور بروز بطنها خلال الحمل، إضافة إلى ارتداء ملابس واسعة قليلًا في معظم المشاهد، ويعد هذا من أبرز أعمالها الفنية.

والفيلم تدور أحداثه حول أم وحيدة تضطر لمواجهة عناصر فاسدة في إدارة الشرطة في لوس أنجلوس بعد أن أعلموها بأنهم وجدوا ابنها المفقود، حيث باتت تشك أنه ليس الطفل نفسه، وبعد المطالبات المتكررة لها والضمانات التي قدمتها بأن الصبي هو في الواقع ليس ولدها، احتجزت في مصحة عقلية مليئة بنساء أخريات قمن بشكل أو بآخر بإزعاج الشرطة.

كورتني كوكس 

النجمة العالمية كورتني كوكس، عانت كثيرًا من محاولاتها من أجل الإنجاب، حيث إنها كانت تعاني من بعض المشكلات التي كانت تجعلها عرضة للإجهاض باستمرار، وكررت كورتني المحاولة مرة أخرى، حيث رآها الجمهور حاملًا في الشهر السادس خلال الحلقة الأخيرة من مسلسل "Friends" الشهير، وقررت أن تحاول إخفاء ملامح الحمل بارتداء أزياء فضفاضة وبعدها أنجبت ابنتها كوكو ريلي أركيت.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حيث نتابع حياة كلٍ من راتشيل، مونيكا، فيبي، جوي، شاندلر، وروس.. ستة من الأصدقاء يعيشون في جزيرة مانهاتن ويكافحون من أجل البقاء على قيد الحياة في العالم الحقيقي دون أن يفترقوا عن بعضهم البعض، ويعتمدون في هذا على الراحة والدعم الذي يحصلون عليه من صحبتهم والذي يشكل بالنسبة لهم الترياق المثالي للتغلب على ضغوط الحياة.

بينلوبي كروز 

النجمة الشهيرة بينيلوبي كروز أيضا أعلنت حملها خلال تصوير الجزء الرابع من سلسلة "Pirates of the Caribbean: On Stranger Tides" الذي شاركت في بطولته مع النجم جوني ديب، ووقتها كشفت بعض المصادر لوسائل الإعلام أنه تم وضع تغييرات في بعض المشاهد لتناسب بينيلوبي كروز بعد الحمل، وحتى لا تكشف عن نتوء بطنها.

ودارت أحداث الفيلم في أجواء مليئة بالمغامرات، حيث يلتقي جاك سبارو بفتاة غامضة تٌدعى أنجيليكا، وتتوالى الأحداث بينهما عقب أن تجبره على الركوب على متن الباخرة كوينز آن ريفنج، وهي باخرة القرصان الشرير بلاك بيرد، فيجد نفسه في مغامرة محفوفة بالمفاجآت، وبات محتاراً لا يدري إن كان عليه أن يخشى القرصان الشرير أو آنجيليكا.

الصور من حسابات الأعمال المذكورة على انستجرام وفيسبوك