نيك كانون

أشخاص أثروا في حياة نيك كانون تزامنًا مع قدوم طفلته الـ12.. ماريا كاري ونجله الراحل الأبرز

سما جابر
30 ديسمبر 2022

النجم العالمي نيك كانون Nick Cannon احتفل خلال الفترة الماضية بقدوم مولودته رقم 12، والثانية له من حبيبته الحالية، العارضة أليسا سكوت، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة بين محبيه الذين تعجب بعضهم من كون الممثل الأمريكي لديه 12 طفل وطفلة!

نيك كانون يستقبل مولودته الـ12

نيك كانون وحبيبته أطلقا على المولودة الجديدة اسم هالو ماري، ويأتي ذلك بعد عام تقريبًا من وفاة ابنه زين عن عمر 5 أشهر بعد إصابته بسرطان الدماغ، وحرصت أليسا سكوت على الإعلان عن قدوم طفلتها الجديدة عبر حسابها على انستجرام، فنشرت مقطع فيديو كشفت من خلاله عن ترحيبها وحبيبها بطفلتهما الجديدة، وعلقت عليه قائلة: "14 ديسمبر 2022. تغيرت حياتنا إلى الأبد -زين في كل نفس ألتقطه- أعلم أن روحه كانت معنا في الغرفة ذلك الصباح، أعلم أنه يراقبنا ويظهر لي إشارات كل يوم".

وتابعت: "سأحتفظ بهذه الذكرى إلى الأبد، سأتذكر صوت نيك الذي يقول إنها فتاة ومظهر كل شيء مررنا به من خلال الفلاش على وجهه، سأتذكر صوت صراخها بأول أنفاسها والشعور بنبضات قلبها.. فتاتي الحلوة فاجأتني، نحن نحبك هالو ماري كانون". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alyssa (@itsalyssaemm)

حبيبة نيك كانون وتأثيرها في حياته

النجم نيك كانون الذي يبلغ من العمر 42 عامًا، بات حديث الجمهور بعد احتفاله بقدوم مولودته الـ12، وحرص البعض على تذكر أكثر الأشخاص الذين أثروا في حياته منذ أن دخل عالم الشهرة، ومن بينهم حبيبته الحالية أليسا سكوت، حيث مر الثنائي بوقت صعب بعد وفاة طفلهما زين بعد فترة من المرض، وقررا مساندة بعضهما البعض.

وحرص نيك على دعم زوجته خلال ولادة طفلتهما الثانية، حيث تواجد معها عقب الولادة وحرص على التقاط الصور التذكارية معها وبصحبة طفلتهما الجديدة أيضًا، وأكدت أليسا أن حياتها مع حبيبها قد تغيرت للأبد بعد قدوم مولودتهما الثانية، وهو ما يؤكد على مدى قوة علاقة الثنائي وتأثيرهما المتبادل في حياة بعضهما البعض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alyssa (@itsalyssaemm)

نجل نيك كانون الراحل أبرز من أثروا في حياة النجم الشهير

من بين الأشخاص الذين أثروا بقوة في حياة نيك كانون هو طفله الراحل زين، الذي توفى في عمر صغير للغاية، وبالرغم من مرور عام على رحيله إلا أن نيك مازال متأثرًا بوفاته، حيث نشر قبل أسابيع قليلة عدة صور له مع ابنه الراحل وعلق برسالة مؤثرة قال فيها: "جسديًا أنا بالتأكيد في تحسن لكنني محطم عقليًا وروحيًا.. كنت أتقلب طوال الليل، وبقدر ما أعرف أنني بحاجة إلى الراحة، لم أستطع النوم الليلة الماضية على الإطلاق، لا أستطيع أن أصدق أنه قد مر عام بالفعل منذ أن حدث أصعب يوم في حياتي".

وأضاف نيك كانون في تعليقه: "يا لها من ذكرى مؤلمة، يجب أن يكون فقدان طفل هو أعنف التجارب وأكثرها كآبة واكتئابًا لن أتغلب عليها أبدًا، مزيج من الشعور بالذنب والألم والحزن هو ما أقوم بقمعه يوميًا، أنا بعيد عن الكمال وغالباً ما أقصر وأتخذ قرارات في حياتي تتساءل عنها الكثير، لكن أي شخص يعرفني يعرف قلبي، أنا أحب بشدة، أحب كثيرا وأحب من كل قلبي وروحي وأتمنى فقط أن يكون رجلي الصغير قد شعر بمزيد من هذا الحب أثناء وجوده هنا على الأرض".

وتابع: "أخبرني أحدهم مؤخرًا أنني في خضم أحد أكثر المواسم تحديًا في حياتي، لكنه شجعني على أن أكون ثابتًا وأعلم أن كل هذا سيجعلني أقوى فقط، وألا أعتمد على نفسي.. ولكن أعتمد كذلك على السلام النفسي الذي يفوق الجميع.. لكن الأمر صعبا.. زين سكوت كانون.. نحن نحبك إلى الأبد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NICK CANNON (@nickcannon)

نيك كانون وعلاقته بزوجته السابقة ماريا كاري 

نيك كانون ربطته العديد من العلاقات العاطفية ببعض النساء في أوقات سابقة، وكانت من بينهم النجمة العالمية ماريا كاري التي تزوجها منذ عام 2008 وحتى 2016، لكنهما قررا الانفصال بشكل فاجئ جمهور كل منهما، ويبدو أن زواج نيك من ماريا قد أثر كثيرا في حياة النجم الشهير، الذي تحدث مسبقًا عن علاقته بها وأكد أن علاقتهما كانت جيدة للغاية بسبب التوازن فيها، وأنه لم يكن لديه أية مشكلة في التراجع المهني مقابل تقدمها، لافتًا إلى أن الأمر بينهما لم يدخل في حيز المنافسة.

كما شدد نيك على أن علاقته بها لم تكن تحتوي على أي طاقة سلبية، فدائمًا ما كانا يجريان محادثات عقلانية بشأن تفاصيل حياتهما، مشيرًا إلى أن قرر زواجهما لم يأخذ سوى أسابيع فقط، وأوضح وقت الحديث عن الانفصال أنه يحترم زوجته السابقة التي أنجب منها طفلين توأم، مؤكدًا أن الانفصال قد تم بسبب شعورهما بأنه لا يوجد نمو أو تطور في حياتهما.

ومن المعروف أن نيك كانون هو مغني راب أمريكي وممثل ومنتج ورجل أعمال، كما أنه مقدم عديدة من بينها برنامج الواقع "America’s Got Talent" وأيضًا برنامج "The Nick Cannon Show"، وغيرها من البرامج الشهيرة، وقد بدأ مسيرته في التمثيل كمراهق في البرنامج التلفزيوني "All That" وواصل تقديم عدة أدوار مميزة.

ب
نيك كانون وماريا كاري

الصور من حسابات نيك كانون وأليسا سكوت وماريا كاري بانستجرام وAFP.