حلا شيحة

في عيد ميلادها الـ 43.. كيف ظلت حلا شيحة في صدارة اهتمام الجمهور رغم اعتزالها؟

محمد عبد المنعم
24 فبراير 2023

حلا شيحة، النجمة المصرية المعتزلة، تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 43، وعادت لصدارة اهتمامات الجمهور بسبب طريقة احتفالها بعيد ميلادها، ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي تثير بها اهتمام الجمهور رغم اعتزالها ورغم غيابها الفني منذ سنوات.

حلا شيحة تثير الاهتمام بسبب طريقة احتفالها بعيد ميلادها

وعادت الفنانة المعتزلة حلا شيحة إلى دائرة اهتمام الجمهور وذلك في عيد ميلادها الـ 43، وبدأ احتفال حلا شيحة بعيد ميلادها بنشر شقيقتها الفنانة هنا شيحة عدة صور لشقيقتها على حسابها بانستقرام، واسترجعت ذكريات عائلية لها مع شقيقتها، ولكنها فاجأت الجمهور بنشر عدة صور لشقيقتها حلا شيحة بدون حجاب، وهو الأمر الذي أعاد الحديث عن حلا شيحة وحجابها، خاصة بسبب التكهنات المستمرة حول عودتها إلى الساحة الفنية مجدداً.

حلا شيحة
حلا شيحة

وقالت هنا شيحة في رسالتها إلى شقيقتها حلا شيحة: "حبيبتي حلولا، اختي وتوأم روحي.. عيدك اليوم احلى عيد.. جيتي في عيد زواج مامي وبابي .. تتويج للحب فانت الحب .. انت الحنية .. انت الطيبة.. احلي حلا وانتي الحلا كله .. كل سنة وانتي طيبة .. وامي وابي انتم الحياة والدنيا.. ربنا يخليكوا لينا نعم السند والضهر والحب والأمان .. عيد جواز سعيد وحب مستمر وسكن وأمان"..".

حلا شيحة
حلا شيحة تحتفل بعيد ميلادها

واعتبر بعض الجمهور رسالة هنا شيحة إلى شقيقتها حلا شيحة في عيد ميلادها بمثابة رسالة دعم إليها أكثر منها رسالة تهنئة لها في عيد ميلادها، وهو الأمر الذي فتح باب التكهنات مجدداً حول عودتها مجدداً إلى الفن والتمثيل بعد فترة من الاعتزال، خاصة أن هنا شيحة نشرت عدة صور قديمة لشقيقتها حلا في فترة عملها بالتمثيل وقبل ارتدائها الحجاب، ولم تعلق حلا شيحة على ذلك الأمر.

حلا وهنا شيحة
حلا وهنا شيحة

حلا شيحة تتصدر اهتمامات الجمهور في عيد ميلادها

ومن الأسباب التي جعلت حلا شيحة في مقدمة اهتمامات الجمهور رغم اعتزالها الفن منذ فترة، هو الجدل المستمر حول حجابها، حيث تواجه حلا شيحة باستمرار تساؤلات وتكهنات حول خلعها الحجاب وعودتها للفن مجدداً، وتنفي حلا شيحة أحياناً هذه الأخبار بشكل واضح، وأحياناً تنشر صور جديدة لها بالحجاب للتأكيد على عدم خلعها له، في حين كشفت في عدة مرات أخرى أنها غير محجبة بالمعنى التقليدي للحجاب، لذلك ظهرت بغطاء رأس فقط في عدة مناسبات.

حلا شيحة
حلا شيحة

ولكن حلا شيحة فاجأت الجمهور هذه المرة بعدم نفي الأخبار المتداولة حول خلعها الحجاب، وأعادت نشر صورها بدون حجاب على حسابها بانستقرام، واحتفلت مع متابعيها بعيد ميلادها الـ 43، وأعادت نشر الصور التي شاركتها شقيقتها هنا شيحة في عيد ميلادها، بالإضافة إلى عدة صور أخرى من أصدقائها وزملائها والذين نشروا أيضاً عدة صور لحلا شيحة بدون حجاب، وهو ما أعاد التساؤلات مجدداً حول هذا الأمر.

حلا شيحة ومعز مسعود
حلا شيحة ومعز مسعود

حلا شيحة مستمرة تحت دائرة الضوء رغم الاعتزال

ومن الأسباب الأخرى أيضاً التي جعلت حلا شيحة مستمرة تحت دائرة الضوء رغم الاعتزال، هو الاهتمام الكبير من الجمهور أيضاً بحياتها العائلية خاصة علاقتها بزوجها معز مسعود، وتخرج شائعات باستمرار حول انفصالهما، والتي نفتها أيضاً حلا شيحة في عدة مناسبات سابقة، ولكنها تكررت في عيد ميلادها الأخير، خاصة بعد ملاحظة الجمهور حذف حلا شيحة عدة صور لها من انستقرام ومن بينها صورها مع معز مسعود، وأبقى زوجها صوره معها على حسابه بانستقرام، وهو ما أثار التكهنات والشائعات مرة أخرى.

حلا شيحة
حلا شيحة

وكانت المرة الأخيرة التي علقت بها حلا شيحة على الشائعات التي تواجهها باستمرار في شهر يوليو في 2022 الماضي، حيث قالت في رسالة لها إلى الجمهور: "لكل المتابعين والمحبين علي صفحتي وفي الوطن العربي، حابة اقولكم مفيش اي خبر اتكتب عن معز وعني يخص الطلاق صحيح، وكلامي في البوست اللي فات كان كلام عام ولم اقصد بيه حد معين ابداً، ومعز بعيد عن الكلام ده تماماً بالعكس هو سبب كبير لحاجات جميلة في حياتي وحياة اولادي ومشفتش كتير زي اخلاقه واحترامه وعيب الكلام اللي بيتقال عن صفحات السوشيال ميديا كله مش صح ابدا".

حلا شيحة
حلا شيحة وأسرتها

وتابعت حلا شيحة في رسالتها الجديدة للجمهور: "انا علي صفحتي بحب اشارك جمهوري ساعات بمعاني بحسها وبحسهم زيي وبحب اتواصل معاهم وابقي موجودة معاهم مش اكتر من كدة، بالنسبة لحجابي انا قلت بحاول زيي زي بنات كتييير واكيد مش أحسن حاجة بس انا كدة دلوقتي والحمد لله، وانا مش شيخة انا انسانة عادية جداً ليا حسناتي وليا سيئاتي والبشر كلهم كدة فبلاش حد يزايد علي حد و بدل ما نتريق او نقول كلام مش مهم نكون متصالحين مع نفسنا ونبطل نحكم علي بعض احنا بشر مش ملايكة.. يلا انا مسامحة الكل معلش بشر برده".

حلا شيحة
حلا شيحة

أنشطة حلا شيحة بعد اعتزالها الفن

ولم تتوقف حلا شيحة عن مشاركة الجمهور أبرز لحظاتها العائلية على حسابها بانستقرام رغم اعتزالها الفن، وتنشر باستمرار صورها مع عائلتها وأبنائها، وكذلك تشارك الجمهور نصائح صحية ونفسية، وتوجه رسائل تحفيزية إلى الجمهور عبر أنشطتها المختلفة على انستقرام، بالإضافة إلى تواصلها المستمر مع زملائها الفنانين، وكانت آخرها في عيد ميلادها الأخير حيث استرجعت ذكرياتها مع الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وهي جميعها أمور جعلها لا تغيب عن الجمهور رغم اعتزالها التمثيل.

حلا شيحة
الفنانة المعتزلة حلا شيحة

وكانت حلا شيحة قد كشفت عن اعتزالها التمثيل للمرة الثانية في مسيرتها، وذلك بعد آخر أعمالها في فيلم "مش أنا" في 2021 مع تامر حسني، وأكدت حلا شيحة ابتعادها عن الفن بعد ارتدائها الحجاب وزواجها من الداعية معز مسعود، وذلك بعد فترة عادت بها إلى التمثيل بعد سنوات طويلة من ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن وابتعادها التام عن الأضواء والتي استمرت منذ عام 2005 إلى عام 2019.

الصور من حساب هنا وحلا شيحة على انستقرام.