بيدرو باسكال

6 أدوار مؤثرة أحببنا فيها بيدرو باسكال قبل "the last of us".. تعرفوا على تفاصيلها معنا

سما جابر

مع عرض كل حلقة من حلقات مسلسل "The Last of Us" يصبح اسم المسلسل واسم نجم العمل بيدرو باسكال، محل اهتمام الجمهور ومتصدرا الترند في العديد من الدول، حيث يتلقى النجم الشهير الإشادات بسبب أدائه وأحداث المسلسل المتسارعة التي نالت إعجاب وتفاعل الجمهور.

لكن لم يكن "The Last of Us" هو العمل الفني الوحيد الذي شارك فيه بيدرو باسكال ونال إعجاب الجمهور، إلا أن النجم الشهير سبق وقد قدم أدوارًا أخرى مميزة وظهر بشخصيات أبهرتنا جميعًا، ونرصد أبرزها فيما يلي.

The Mandalorian

المسلسل الشهير الذي بدأ عرض الموسم الثالث منه مؤخرًا، من أشهر الأعمال التي قام ببطولتها النجم بيدرو باسكال، حيث قدم شخصية ماندلوري، وكانت أحداث الموسم الأول قد دارت حول ظهور محارب جديد في المجرة يدعى ماندلوري، حيث يحاول الدفاع عن الإمبراطورية الساقطة والوقوف أمام سلطة الجمهورية الجديدة، أما في الموسم الثاني فيبدأ الماندلوري رحلة جديدة على أمل العثور على أشخاص آخرين من نفس جنسه، ويخوض العديد من المغامرات بصحبة بيبي يودا وعدد من اﻷصدقاء.

المسلسل شارك في بطولته بجانب بيدرو باسكال كل من كايل بيسك وبريندان واين وبرنارد بولين والكسندرا مانيا ولويس ريتشارد جوميز وتيت فليتشر وطوني تابوادا وغيرهم.

غ
بيدرو باسكال خلال الاحتفال بأحدث أعماله 

The Unbearable Weight of Massive Talent

فيلم "The Unbearable Weight of Massive Talent" من أحدث الأعمال التي عرضت مؤخرًا وقام ببطولتها نيكولاس كيج، بمشاركة بيدرو باسكال، حيث دارت الأحداث حول الممثل نيكولاس كيج الذي بعد مروره بأزمة مالية خانقة، يوافق على عرض بمليون دولار للظهور في حفل عيد ميلاد لمعجب مهووس به يدعى جافي الذي يقوم بدوره بيدرو باسكال، ولكن سرعان ما يجد نيكولاس نفسه في دوامة يكافح خلالها للنجاة من العديد من الأزمات، ونال أداء بيدرو الكوميدي في هذا الفيلم إشادة قطاع واسع من محبيه.

الفيلم شارك في بطولته أيضًا كل من آيك بارينهولتز وتيفاني هاديش ونيل باتريك هاريس وشارون هورجان وأليساندرا ماستروناردي

غ
بيدرو باسكال في The Unbearable Weight of Massive Talent

The Equalizer 2

الفيلم الشهير شهد مشاركة النجم العالمي بيدرو باسكال في بطولته، حيث دارت الأحداث حول روبرت ماكوول الذي عاد مكرسًا وقته لمهمته الدائمة وهي جلب العدالة للمقهورين والمنسحقين، ونرى مجازفته في سبيل من يحب، والفيلم شارك في بطولته كل من دينزل واشنطن وآشتون ساندرز وبيل بولمان وميليسا ليو وجوناثان سكارف وسكينة جافري وليكسي روث.

بل
بيدرو باسكال في ظهور سابق 

Narcos

مسلسل ناركوس الشهير دارت أحداثه في عالم العصابات والجريمة في كولومبيا، حيث تشهد الأحداث صعود ملك تجارة الممنوعات بابلو إسكوبار، والذي يكثف وكيل مكافحة المخدرات الأمريكية ستيف ميرفي جهوده سعيا في الإيقاع به بمساعدة الوكيل خافيير بينيا الذي قام بأداء دوره النجم بيدرو باسكال.

المسلسل من بطولة واجنر مورا وبويد هولبروك وألبرتو أمان وباولينا جايتان وفرنسيسكو دينيس وراؤول منديز ودييجو كاتانو

غ
النجم بيدرو باسكال

Game of Thrones

بيدرو باسكال زادت شهرته للغاية بسبب دوره في المسلسل الملحمي الشهير "Game of Thrones" الذي أدى فيه دور الأمير أوبرين مارتيل الذي يسعى للانتقام من مساعد الملك الذي تسبب في مقتل شقيقته وأطفالها في أحد الحروب التي مرت بها البلاد، لكن ينتهي به الأمر وهو يبارز أحد أضخم المحاربين في ويستروس وأشهرهم، وبالرغم من تفوق أوبرين عليه إلا أنه يُقتل في النهاية، ليصبح مشهد مقتله هو أحد أبرز مشاهد العمل.

المسلسل شارك في بطولته كل من بيتر دينكلاج وإميليا كلارك وصوفي ترنر ومايسي ويليامز وكيت هارنجتون ولينا هيدي وشون بن ونيكولاي كوستر والداو وغيرهم. 

The Great Wall

فيلم "The Great Wall" تدور أحداثه خلال الفترة التي حكمت فيها سلالة سونج اﻷراضي الصينية، فتتكشف العديد من اﻷسرار التي تحيط بناء سور الصين العظيم، خاصة بعد أن يصير ويليام جارين وبيرو توفار في قبضة مجموعة من العسكريين الصينيين الذين يقومون بالتحضير ضد عملية غزو عارمة ضد السور تقع مرة واحدة كل ستين عامًا.

الفيلم شارك في بطولته بجانب بيدرو باسكال كل من مات ديمون وويليم دافو وتيان جينج وأندي لاو ونعمان آكار وغيرهم 

غ
بيدرو باسكال 

معلومات عن بيدرو باسكال 

ومن المعروف أن بيدرو باسكال هو ممثل تشيلي من مواليد أمريكا يوم 2 أبريل 1975، واشتهر بأداء شخصية أوبرين مارتل في مسلسل صراع العروش الذي عرض على شبكة HBO، كذلك شخصية خافيير بنيا في مسلسل نتفليكس ناركوس، الذي رشح جائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل طاقم لمسلسل درامي، ومن أشهر أفلامه أيضًا "Kingsman: The Golden Circle" و"Prospect" ومسلسل "The Last of Us" الذي يعرض حاليًا وغيرها من الأعمال الأخرى التي قدم فيها أداءا مبهرا 

الجدير بالذكر أن "The Last of Us" تدور أحداثه حول جويل الذي فقد ابنته في أعقاب انهيار العالم أمام فيروس خطير يحول البشر إلى وحوش قاتلة، فيجد جويل نفسه مجبرًا على مساعدة إيلي البالغة من العمر 14 عامًا على الهروب من أيدي العصابات والموتى، والمسلسل من بطولة بيلا رامزي وجابرييل لونا ونيك أوفرمان وميرل داندريدج وجيفري بيرس وآنا تورف.

الصور من حسابات الأعمال المذكورة وبيدرو باسكال بانستجرام