رجوة آل سيف وولي عهد الأردن الحسين بن عبد الله الثاني

عنوانها الأناقة الملكية الراقية..نظرة على أجمل إطلالات رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأردني بالتزامن مع عيد ميلادها

محمود صلاح
28 أبريل 2023

تتجه الأنظار مجددا للآنسة رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن الحسين بن عبد الله الثاني التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها، حيث هنأ ولي العهد الأردني خطيبته بهذه المناسبة السعيدة كما وجهت الملكة رانيا رسالة  تهنئة لها بمناسبة عيد ميلادها. وتنال إطلالات الكنة السعودية المهندسة "رجوة آل سيف" اهتمام قطاع كبير من متابعي العائلة الملكية الأردنية، الذين عبروا عن إعجابهم بشكل مستمر باختياراتها الأنيقة في ظهورها المتعدد، وبمناسبة عيد ميلادها نلقي نظرة معكم على أجمل إطلالات رجوة آل سيف التي تسير على خطى حماتها الأنيقة في الموضة .

الملكة رانيا تهنئ رجوة آل سيف بمناسبة عيد ميلادها

الملكة رانيا نشرت عبر حسابها على انستجرام رسالة تهنئة لخطيبة نجلها السعودية رجوة آل سيف، وأرفقت الرسالة بصورة جمعتها بكنتها التي كانت متألقة في الصورة بستايل كاجوال أنيق يتألف من بنطلون من الدنيم الداكن باللون الأزرق البترولي، مصمم بخصر عالي يتوسطه خط أزرار معدنية ومزين بجيوب جانبية وأرجل عريضة، ارتدت معه بلوزة أنيقة ذات تصميم بسيط بلمسات أنثوية رقيقة باللون الزهري الموحد بدرجة فاتحة، مميزة بأكمام عريضة متوسطة الطول مزينة عند الكتف بالثنيات المنتفخة. كما تميزت البلوزة بياقة عالية وأخفت أطرافها السفلية أسفل خصر البنطلون العالي، واعتمدت مع هذا اللوك تسريحة الشعر الويفي الذي سحبت أطرافه المنسدلة على كتفيها، بينما اكتفت بأقراط ذهبية زادتها أناقة.

رجوة آل سيف بستايل كاجوال منسق من بنطلون من الدنيم وبلوزة بتصميم بسيط
رجوة آل سيف بستايل كاجوال منسق من بنطلون من الدنيم وبلوزة بتصميم بسيط 

كما حرص كذلك ولي عهد الأردن الحسين بن عبد الله الثاني على تقديم التهنئة لخطيبته بمناسبة عيد ميلادها عبر حسابه على انستجرام ونشر لها صورة وهي ترتدي قميصاً باللون الأبيض حيث كانت تمارس هواية الفروسية، وعايدها قائلاً :"غاليتي رجوة! كل عام ونحن على خطى المودة والرحمة…كلّي شوقٌ لحياة ملؤها الرضا والمحبة معك".

رجوة آل سيف متألقة بتنسيقات عصرية أنيقة بصيحة الدنيم

وسبق أن شاهدنا خطيبة ولي العهد متألقة بصيحة الدنيم خلال صورة قام بنشرها الأمير الحسين بن عبد الله الثاني أثناء جولة جمعتهما بمجموعة من الطلاب الموهوبين في المجال الفني، وخطفت رجوة آل سيف الأنظار بإطلالتها الكاجوال التي لم تخل من الرقي الملكي والتنسيق الناعم، حيث أطلت ببنطلون جينز باللون الداكن تميز بالخصر العالي، ونسقته مع توب بسيط باللون الأسود، وارتدت فوقه معطفا أنيقا باللون الأسود صمم بياقة عريضة وجيوب، وتزينت رجوة بأكسسوارات ناعمة تناسب طلتها، كما اعتمدت تسريحة الشعر المسحوب للخلف على شكل نصف رفعة مع أطراف مموجة منسدلة على كتفيها.

رجوة آل سيف بإطلالة كاجوال
رجوة آل سيف بإطلالة كاجوال  

كما ظهرت الآنسة رجوة آل سيف في الصورة العائلية التي تم نشرها عبر الصفحة الرسمية للملكة الأردنية خلال احتفالها بعيد ميلادها 52،  وهي متألقة بستايل ناعم وأنيق، حيث اختارت فستانا طويلا من الدنيم الفاتح بأكمام قصيرة عريضة، كما تميز بتصميم القميص في جزئه العلوي، وتركت رجوة شعرها منسدلا بشكل مموج وسحب خصلاتها الجانبية بشكل رقيق.

رجوة آل سيف بفستان طويل من الدنيم الفاتح
رجوة آل سيف بفستان طويل من الدنيم الفاتح

إطلالات كلاسيكية راقية لرجوة آل سيف

كذلك نشر الأمير الحسين في فترة سابقة، صور جولته في جناح مقتنيات الملك المؤسس ومكتب الملك الباني في الديوان الملكي الهاشمي برفقة خطيبته رجوة آل سيف التي تألقت إلى جانبه بإطلالة كلاسيكية أنيقة غلب عليها الطابع الناعم، نسقتها من تنورة سوداء فضفاضة بالخصر العالي المزين بحزام جلدي مزدوج، كما تميزت التنورة بقصة ميدي وارتدت معها قميصا أبيضا، وحملت حقيبة يد بيضاء وتركت شعرها المموج منسدلا واكتفت ببعض المجوهرات الرقيقة التي حافظت على بساطة ورقي إطلالتها.

رجوة آل سيف بإطلالة كلاسيكية أنيقة
رجوة آل سيف بإطلالة كلاسيكية أنيقة

كما أطلت رجوة آل سيف سابقا برفقة خطيبها الأمير الأردني بستايل كلاسيكي أنيق باللون الأزرق، حيث اختارت فستان Brennie من علامة COSTARELLOS، مصمما بقماش لوريكس جورجيت lurex georgette الناعم المزين بالكسرات الرقيقة والمميز بلمعانه الباهت، وتميز الفستان بأكمام متوسطة الطول بتصميم منتفخ، مع فتحة ياقة على شكل حرف الـV، وحدد الخصر بحزام من نفس قماش الفستان الذي انسدل بقصة واسعة مريحة بتصميم راقي يتخلله الكسرات.

 رجوة آل سيف بستايل كلاسيكي أنيق باللون الأزرق
 رجوة آل سيف بستايل كلاسيكي أنيق باللون الأزرق

أناقة رجوة آل سيف تخطف الأنظار في زفاف الأميرة إيمان

إطلالة الآنسة رجوة آل سيف خلال حفل زفاف شقيقة خطيبها الأميرة إيمان الذي أقيم منذ أسابيع نالت نصيبا من الإهتمام عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب رقتها وفخامة اختيارها، حيث أطلت بفستان طويل باللون الأصفر المشرق من توقيع Roksanda، تميز بتصميم محتشم ووقور بقصة مستقيمة طويلة تصل لغاية الكاحل، أما الجزء العلوي فصمم بأسلوب متسع من أعلى الخصر يلف الذراعين على شكل أكمام مفتوحة تتدلى أطرافها خلف ظهرها على شكل وشاح طويل بنفس طول الفستان يتوسطه شق عالي، واعتمدت الآنسة رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني مع اطلالتها تسريحة الشعر المالس الذي تركته منسدلا خلف ظهرها وتزينت بأقراط متدلية، كما حملت حقيبة كلاتش ذهبية اللون.

رجوة آل سيف بفستان طويل باللون الأصفر المشرق من توقيع Roksanda
رجوة آل سيف بفستان طويل باللون الأصفر المشرق من توقيع Roksanda

أما خلال ليلة حناء سمو الأميرة الأردنية فاختارت الآنسة رجوة آل سيف التزين بالثقافة النجدية، فكان ثوبها المتفت حديث وسائل التواصل الاجتماعي حيث أنه عرف كأحد أقدم الأزياء النجدية وكان أكثر من يرتديه نساء الحوطة قديماً، فجاء فستانها بتصميم فصفاض ومحتشم بأكمام طويلة متدلية الأطراف وملتصقة بالثوب، وجمع الفستان بين اللونين البرتقالي والفوشيا والذهبي، وجاء مزينا بورود متناثرة كما توسطه القماش الشالكي والشهير في المملكة العربية السعودية كواحدًا من الأقمشة التراثية.

 رجوة آل سيف ترتدي الثوب المتفت الشهير في نجد
 رجوة آل سيف ترتدي الثوب المتفت الشهير في نجد

أناقة ملكية خاطفة لرجوة آل سيف بالستايل التراثي

 كان أول ظهور للآنسة رجوة آل سيف خلال خطوبتها من ولي العهد الأردني كفيلا بإبراز حسها الملكي الراقي، حيث خطفت السعودية رجوة آل سيف الأنظار بإطلالتها الشرقية الغنية بالتفاصيل الملكية والتي اختارتها لتعكس التراث العربي وجذورها السعودية. فأطلت بفستان حريري باللون الأخضر مع عباءة بيضاء مطرزة يدويا بالترتر والخرز اللامع باللون الذهبي في جزئها الأمامي والخلفي وهي من توقيع المصمّمة اللبنانية عايدة قوّاص، كما زين ظهر العباءة بتطريز ذهبي  على شكل عصفورين يرمزان لعاشقين متحدين، كما تميز الزي بحزام معدني عريض باللون الذهبي وغطاء للرأس بنفس لون الفستان، وعكست هذه الإطلالة حسها الراقي وذوقها الملكي المتفرد.

رجوة آل سيف بفستان حريري باللون الأخضر مع عباءة بيضاء
رجوة آل سيف بفستان حريري باللون الأخضر مع عباءة بيضاء 

الصور من حساب الملكة رانيا والأمير الحسين على انستجرام.