ياسمين صبري

"التأمل واليوجا" دليل النجمات العرب لقضاء أوقات هادئة بعيدًا عن الضغوط..تارا عماد وياسمين صبري تقدمان النصائح

سما جابر

اليوجا والتأمل، تعد الطريقة الأنجح التي تلجأ لها عدد من النجمات والمشاهير من أجل التخلص من الضغوطات والصعوبات التي تصاحب مجالات عملهن، حيث تحرص بعضهن على مشاركة الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، ببعض لحظاتهن الخاصة وهن يمارسن اليوجا، لتنال تلك اللحظات تفاعل الجمهور وإعجابهم، ويقرر البعض كذلك أن يسير على خطى هؤلاء النجمات من أجل التخلص من الضغوط كذلك، ومن بين هؤلاء النجمات التي تعد اليوجا هوايتهن المفضلة؛ ياسمين صبري وتارا عماد وكارن وازن وناهد السباعي ونسرين طافش

ياسمين صبري

النجمة المصرية ياسمين صبري تعد واحدة من أكثر النجمات اللواتي يحرصن على ممارسة الرياضة باستمرار، ومشاركة الجمهور بهذه اللحظات المميزة في يومها والتي لا تستغني عنها حتى مع انشغالها بأي من الأحداث، فنجدها دائمًا ما تنشر عدة صور أو فيديوهات وهي تمارس التمارين الرياضية الصعبة، إضافة إلى عشقها لممارسة اليوجا والتأمل للتخلص من الضغط المهني.

ب
ياسمين صبري تمارس اليوجا خلال سفرها بالخارج وتشجع الجمهور على ممرسة هذه الرياضة المميزة في التخلص من التوتر

ياسمين صبري أكدت في أحد اللقاءات الإعلامية التي ظهرت فيها، أن ممارسة اليوجا تساعدها على التخلص من مشاكلها واستعادة توازنها والتفكير في الأمور التي تشغل بالها بحكمة واتخاذ القرارات المصيرية بشكل صحيح، حيث تحرص على ممارسة اليوجا بانتظام كونها تفيدها نفسيًا وجسديًا.

غ
ياسمين صبري أثناء ممارسة اليوجا في إحدى الصور التي شاركتها على انستجرام وخطفت بها انتباه الجمهور 

ومن خلال ممارسة اليوجا، تحرص ياسمين صبري على تقديم النصائح للنساء ممن يقمن بمتابعتها، حيث تشير باستمرار إلى مدى أهمية حب الجسد والحفاظ على التوازن والهدوء الذهني من خلال ممارسة الرياضة بشكل عام.

ب
ياسمين صبري تعد واحدة من أكثر النجمات عشقا لممارسة اليوجا وتشجع الجمهور المتابع لها على انستجرام على ان يسير على خطاها 
​​​​​

تارا عماد

الفنانة الشابة تارا عماد تعد من بين النجمات اللواتي أيضًا يحرصن على ممارسة اليوجا بانتظام، ومشاركة الجمهور بلقطات لهن خلال قضاء وقت هادئ مع رياضة اليوجا والاسترخاء، التي لا تستغني عنها حتى مع انشغالها بالتصوير أو السفر.

ب
تارا عماد خلال محاولتها لممارسة اليوجا 

وسبق وقد قدمت تارا عماد نصيحة إلى متابعيها حول أهمية التأمل والاسترخاء في حياتها، وكيف يمكن أن ينعكس بشكل إيجابي على يومها، وكتبت في إحدى تدويناتها: "حاجة من ضمن حاجات تانية كتيرة بجد ممكن تفرق في يومكم هي meditation أو التأمل كل يوم الصبح ولو لـ5 دقائق.. صحيت النهاردة و شربت كباية مياه دافية وبعدها فطرت وعملت كباية قهوة وبعدها بدأت 10 دقائق تأمل.. دة بيساعد انكوا تبدأوا يومكم بشكل هادي حتى لو اليوم مليء بالأحداث، هيكون في نوع من أنواع السكينة".

ب
تارا عماد تحرص على بدء يومها بالتأمل والاسترخاء من أجل لحظات هادئة 
غ
تارا عماد في ظهور سابق 

كارن وازن

أما كارن وازن فتحرص كذلك على استغلال أوقات سفرها، من أجل ممارسة التأمل واليوجا، وسط المناظر الطبيعية الخلابة، لتتخلص من الضغوط المهنية والحياتية التي تتعرض لها، كما أن البعض يعتبرها بمثابة نموذجًا يحتذى به في الرشاقة والاهتمام بالصحة. 

وشاركت كارن وازن الجمهور على انستجرام أكثر من مرة، بصور ولقطات لها وهي تمارس اليوجا، وتعبر عن مدى عشقها وتأثرها بهذه الرياضة اللافتة، بشكل إيجابي.

بل
كارن وازن تمارس اليوجا وتشارك متابعيها بلحظات مميزة من الاسترخاء والهدوء

نسرين طافش

النجمة نسرين طافش، تشارك متابعيها على انستجرام باستمرار، بلقطات ترصد من خلالها كيفية قضاء وقتًا مميزًا بممارسة التأمل واليوجا، والتي توجه من خلالها نصائح للجمهور، فنشرت من قبل مقطع فيديو وعلقت عليه بقولها: "أن تكون متفردا وعلى طبيعتك وكما أنت في عالم يحاول أن يجعلك نسخة من غيرك؛ فهذا يعتبر أعظم إنجاز".

كما علقت على فيديو آخر قامت بنشره واستعانت بمقولة شهيرة وكتبت: "لن تعرف مدى قوتك، إلا أن يصبح خيارك الوحيد المتاح هو أن تكون قويا".

غ
نسرين طافش في ظهور سابق 

ناهد السباعي 

الفنانة المصرية ناهد السباعي، حرصت كذلك طوال الفترة الماضية، على مشاركة الجمهور بلقطات لها وهي تمارس اليوجا، وتؤدي حركات صعبة، لكنها شددت على أن هذه الرياضة لا تستطيع أن تعيش بدونها، كونها تؤثر عليها بشكل إيجابي.

غ
ناهد لسباعي تعشق ممارسة اليوجا باستمرار  وتشارك الجمهور بلقطات لها 

وسبق وقد أرفقت ناهد السباعي إحدى مقاطع الفيديو التي نشرتها وهي تمارس اليوجا؛ بتعليق كتبت فيه: "تأخذك اليوجا إلى اللحظة الحالية. المكان الوحيد الذي توجد فيه الحياة"

ب
ناهد السباعي تشارك الجمهور بلقطة خلال ممارستها لليوجا وتشجعهم على التخلص من الطاقة السلبية بهذه الطريقة

الصور من حسابات النجمات على انستجرام