كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني

مواقف كشفت عمق صداقة وارتباط النجوم في العديد من المناسبات..ماجد الكدواني وكريم عبدالعزيز نموذجا

محمود صلاح
27 مايو 2023

مشاهد كثيرة كشفت عن مدى الصداقة التي تربط العديد من نجوم الوسط الفني ببعضهم، وأن هذا العلاقة ليس مجرد أحاديث في اللقاءات أو نوع من المجاملات، بل تحمل مشاعر صادقة، كانت محل تقدير الجمهور بشكل متواصل، وقد صنع حفل زفاف يوسف ماجد الكدواني الحدث، وتحديدا عند ظهور الفنان كريم عبدالعزيز وهو يساند صديق عمره الفنان ماجد الكدواني، في حفل زفاف نجله، وقد سبق العديد من النجوم وأن أظهروا هذه الحالة الصادقة من المشاعر في أكثر من موقف.

كريم عبدالعزيز يساند صديقه ماجد الكدواني في حفل زفاف نجله

كريم عبدالعزيز صنع الحدث، بظهوره في حفل زفاف يوسف الكدواني ابن الفنان ماجد الكدواني الذي أقيم في مدينة الجونة بمصر، وهو الحفل الذي حضره قائمة طويلة من النجوم، لكن كان الحدث الأبرز في هذ الحفل، هو خروج الفنان كريم عبدالعزيز عن عادته في الظهور في الحفلات والمناسبات المختلفة، بالوقوف على مسرح الحفل والرقص والاحتفال بجوار صديقه، وحمل كريم الدف وعزف مع فرقة الفنان محمود الليثي في أجواء صاخبة سيطرت عليها حالة من السعادة، والالتفاف حول الفنان ماجد الكدواني.

فيديو كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني خطف الأنظار، وعبر العديد من الجمهور عن إعجابهم بعلاقة الصداقة التي تجمعهما، خصوصا أنها ممتدة منذ سنوات طويلة، لكن حفل زفاف يوسف الكدواني كان سببا في الكشف عن تفاصيل هذه العلاقة التي يسيطر عليها الحب والود، وقد ظهر هاني رمزي كذلك خلال الحفل وهو بجوار الثنائي، وحرص كريم عبدالعزيز على توجيه رسالة بعد انتهاء حفل الزفاف قال فيها: "مبروك يوسف ماجد الكدواني .. ابن أخويا و إبنى.. ربنا يسعد أيامكم و يبارك فى حياتكم يا حبيبى إنت و عروستك الجميلة".

كريم عبدالعزيز يساند صديقه ماجد الكدواني في حفل زفاف نجله
كريم عبدالعزيز يساند صديقه ماجد الكدواني في حفل زفاف نجله

محمد هنيدي وأحمد السقا

أحمد السقا كشف في العديد من المواقف والمناسبات عن الصداقة القوية التي تجمعها بالفنان محمد هنيدي، والتي بدأت منذ التسعينات، حيث تشارك الثنائي بطولة العديد من الأعمال، وكان أحمد السقا حريصا على التأكيد عن مدى تقديره لمسيرة صديقه الطويلة، وأنه رمز من رموز الجيل الجديد، ويؤكد دائما مدى احترامه لمحمد هنيدي،  الذي حرص السقا على حضور تكريم الأول ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في عام 2019، وظهر السقا على المسرح ليقدم صديقه للجمهور، كما كشف عن تاريخ علاقة اسرتهما والتي تمتد منذ أكثر من 20 عاما، ونشر أحمد السقا صورة تجمع كل منهما مع زوجته، وعلق عليها فكتب:" حافظ دايما علي أصدقاءك الحقيقين .. دائما ستجدهم السند بعد الله عز وجل".

محمد هنيدي وأحمد السقا
محمد هنيدي وأحمد السقا

منى زكي وياسمين عبدالعزيز

تعد كذذلك علاقة صداقة منى زكي وياسمين عبدالعزيز من أبرز العلاقات القوية التي تجمع النجمات منذ سنوات طويلة، فالثنائي كشفا في العديد من المواقف على الدعم المتبادل لبعضهما، وحرصما الدائم على الظهور معا، رغم أن علاقة صداقتهما في البداية لم تكن بالشكل المطلوب حسب ما أكدت ياسمين عبدالعزيز في أحد اللقاءات وتحديدا في بداية مسيرتهما، لكن تحول الخلاف بينهما لصداقة عاشت لأكثر من عقدين، وظهرت منى زكي كضيف شرف في أكثر من عمل لياسمين عبدالعزيز، التي أوضحت أن صداقتهما أمتدت أيضا لابنتيهما "لي لي" و"ياسمين" حيث أن كل منهما صديقتان أيضاً.

منى زكي وياسمين عبدالعزيز
منى زكي وياسمين عبدالعزيز

ريهام عبدالغفور وحنان مطاوع

ريهام عبدالغفور من النجمات اللاتي لديها علاقة صداقة قوية مع الفنانة حنان مطاوع، وذلك ما كشفت عنه خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، وأشارت أن هناك العديد من الخطوات لهما كانت معا بداية من الدراسة وحتى الشهرة في عالم الفن، ريهام عبدالغفور وحنان مطاوع استغلت كل منهما العديد من المناسبات للكشف عن مدى قوة صداقتهما وترابطهما، حيث تنشر دائما ريهام عبدالغفور صور تجمعها مع صديقتها حنان مطاوع، التي أكدت أن الأخيرة مهما كان هناك متغيرات في الحياة فلن تغيرها، وهو ما استدعى رد من حنان مطاوع على كلمات ريهام عبدالغفور فكتبت: "حبيبتي وأختي عبر السنين، يارب إلى الأبد".

ريهام عبدالغفور وحنان مطاوع
ريهام عبدالغفور وحنان مطاوع

أحمد فهمي وأكرم حسني

الثنائي أحمد فهمي وأكرم حسني من أبرز الثنائيات التي كشفت كذلك عن مدى ارتباطهما بعلاقة صداقة قوية، أظهرتها العديد من المواقف، كان أبرزها رسائل أحمد فهمي عن سر تعاونه المستمر مع الفنان أكرم حسني في العديد من الأعمال الفنية، مؤكدا أنه يعتبر أكرم حسني أخ له، حيث تشارك الثنائي بطولة مسلسل "رجالة البيت"، وأيضا مسلسل "ريح المدام"، وعلق أحمد فهمي على هذا فكتب: " أكرم حسنى أخى الذى لم تلده أمى، ربنا ما يغير علينا حال يا صاحبى ويديم علينا نعمة الأخوة".

أحمد فهمي وأكرم حسني
أحمد فهمي وأكرم حسني

ماغي بوغصن ونوال الزغبي

نوال الزغبي وماغي بوغصن كشفت أكثر من مناسبة عن مدى تقاربهما وصداقتهما التي سجلت العديد من المواقف قوتها، حيث ينشر الثنائي العديد من الصور والفيديوهات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويعبران من خلالها على معنى الصداقة ورسائل المحبة التي لم تتوقف عند مجرد الرسائل، بل أكدت نوال الزغبي  في برنامج "ليالي رمضان" المعروض على قناة mbc أنها فضلت عدم المشاركة في مسلسل "للموت" خوفا من انتقاد صديقتها ماغي بوغصن من الجمهور بسبب ضعف أداء نوال الزغبي في التمثيل، حيث أن الجميع يعلم بعلاقة الصداقة التي تجمعهما، وحرصت ماغي بوغصن على الرد على ما قالته نوال الزغبي في تغريدة عبر حسابها على "تويتر" قالت فيها: "يا حبيبة قلبي بيكبر قلبي بكل كلمة بتقوليها عنّي..انتي مش بس نجمة كبيرة.. انتي اخت وصديقة حقيقية".

ماغي بوغصن ونوال الزغبي
ماغي بوغصن ونوال الزغبي

الصور من حساب النجوم على انستجرام.