Indiana Jones

تعرفوا إلى أبرز الأحداث الفنية المنتظرة في شهر يونيو 2023.. أفلام عالمية ومفاجآت بالحفلات

محمد عبد المنعم
1 يونيو 2023

يشهد شهر يونيو 2023 عدة أحداث فنية هامة ومنتظرة، خاصة مع اقتراب موسم عيد الأضحى 2023، والذي ينشط به الجمهور على مستوى الحفلات والأفلام والأغاني الجديدة، ونستعرض لكم أبرز الأحداث الفنية المنتظرة في الشهر الجديد.

مواعيد طرح أفلام عيد الأضحى في شهر يونيو

وانكشفت في الأيام الأخيرة المواعيد النهائية لطرح أفلام عيد الأضحى السينمائي 2023، والتي سينطلق عرضها ابتداء من منتصف شهر يونيو 2023، وعلى رأسها فيلم "بيت الروبي" للفنان كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز وتارا عماد وغيرهم من النجوم، والذي تحدد عرضه في يوم 21 يونيو الجاري، حيث نشر كريم عبد العزيز مؤخراً صورة البوستر الرسمية للفيلم على حسابه بانستقرام وأعلن عن طرح الفيلم في 21 من الشهر الجاري، ويستمر إلى موسم المنافسة في عيد الأضحى السينمائئ.

بوستر فيلم "بيت الروبي"
بوستر فيلم "بيت الروبي"

ويعتبر فيلم "بيت الروبي" هو اللقاء الفني الأول بين كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، ويجسد الأخير دور شقيق كريم عبد العزيز، وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول معاناة زوجين مع مشاكل الإنجاب، وهو ما يجعل الزوجة تقرر اختطاف أحد الأطفال لتربيته في منزلها، ويشارك في الفيلم عدد من النجوم وعلى رأسهم هنادي مهنا وتارا عماد وغيرهم، والفيلم من إخراج بيتر ميمي.

بوستر فيلم "مستر إكس"
بوستر فيلم "مستر إكس"

وحدد أيضاً الفنان أحمد فهمي موعد عرض فيلمه الجديد "مستر إكس" مع زوجته هنا الزاهد، وكشف عن طرح الفيلم في السينما في يوم 27 يونيو الجاري، وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي، حول شخص يعمل كزعيم عصابة، ويتورط في العديد من المشكلات قبل أن يتعرف على محامية ويقع في حبها، ويحاول طوال الفيلم إبعادها عن المشكلات التي يتورط بها مع رجال العصابات، ويشارك في الفيلم مجموعة من نجوم الكوميديا ومنهم محمد أنور وأوس أوس ومحمود حافظ وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف مثل أكرم حسني وصبري فواز وعمرو يوسف ومصطفى خاطر وغيرهم.

ياسمين صبري
ياسمين صبري في فيلم "البعبع"

وكشف أيضاً الفنان أمير كرارة عن الموعد النهائي لطرح فيلمه الجديد "البعبع" مع ياسمين صبري في يوم 26 يونيو الجاري، وذلك بعد طرح البرومو الرسمي للفيلم مؤخراً، والذي كشف عن ملامح قصة الفيلم وأحداثه التي تدور في إطار أكشن وكوميدي ويعتبر العمل الأول الذي يجمع أمير كرارة مع ياسمين صبري في مسيرتهما الفنية، ومن المتوقع أن يعلن عدد آخر من النجوم تواجدهم في السينما في شهر يونيو، وينتظر الجمهور تحديد مصير أعمالهم الجديدة من أجل اكتمال ملامح موسم عيد الأضحى 2023.

أنتونيو بانديراس في فيلم "Indiana Jones"
أنتونيو بانديراس في فيلم "Indiana Jones"

أفلام عالمية تستعد للطرح في شهر يونيو

ويشهد شهر يونيو طرح عدة أفلام عالمية أيضاً، وعلى رأسها فيلم النجم الهندي شاروخان الجديد "Jawan"، الذي تقرر عرضه في الثاني من شهر يونيو، ليصبح هو العمل الثاني للنجم الهندي الكبير بعد فيلمه الأخير "Pathaan" الذي عرض في شهر يناير الماضي وحقق نجاحا كبيرا على مستوى الإيرادات حول العالم، وبات من أنجح الأفلام الهندية خلال هذا العام، وكذلك أعلن صناع فيلم "Indiana Jones and the Dial of Destiny" عن طرح الفيلم في 30 يونيو 2023، بعد عرض الفيلم في مهرجان كان السينمائي مؤخراً، ويعتبر الفيلم النسخة الخامسة من سلسلة أفلام "Indiana Jones" ويشارك بها عدد من النجوم القدامى مثل هاريسون فورد وأنطونيو بانديراس ونشر الأخير البوسترات الرسمية للفيلم قبل عرضه في السينما في نهاية شهر يونيو الجاري.

إليسا
إليسا

مفاجآت في حفلات النجوم في شهر يونيو 2023

وينطلق شهر يونيو 2023 بمجموعة من الحفلات البارزة للنجوم، وعلى رأسها حفلات النجوم في جولة المملكة 2023 في السعودية، ومن أبرزها حفل الفنانة أصالة في مدينة أبها، والتي أعلنت عنها شركة روتانا منذ أيام، وشوقت الجمهور إليها قائلة: "أصالة الطرب الفنانة أصالة تحيي ليلة لكل العشاق في أبها.. ضمن حفلات جولة المملكة 2023.. 2 يونيو"، وتحيي الفنانة أصالة الحفل على مسرح جامعة الملك خالد في أبها، وأعادت نشر بوستر الحفل على حسابها بتويتر وقالت: "بكلّ الحب رح ألتقيكم وكون بين أحلى سمّيعه بأبها الجميلة وناسها المشتاقين وأنا مشتاقة بالموعد نتلاقى".

أصالة
أصالة

وأعلنت أيضاً شركة روتانا عن مفاجأة كبيرة بمشاركة الفنان رابح صقر في حفلات جولة المملكة في يونيو 2023، وكشفت تفاصيل الحفل على حسابها بتويتر ونشرت صورة بوستر الحفل، والذي يلتقي به الفنان رابح صقر مع جمهوره في مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري في جازان، وعلقت روتانا على حفل الفنان رابح صقر الجديد وذكرت: "صقر الأغنية الخليجية الفنان رابح صقر، يُطل على المحبين والعشاق في جازان، ضمن جولة المملكة 2023.. 2 يونيو"، ويحيي أيضاً رابح صقر حفل في الإتحاد أرينا بأبو ظبي في يوم 30 يونيو الجاري.

وكشف عدد من النجوم عن مفاجآتهم الجديدة في حفلات شهر يونيو، وعلى رأسهم النجمة إليسا التي كشفت عن إحيائها حفل جديد في مدينة الإسكندرية في مصر في يوم 16 يونيو الجاري، بالإضافة إلى حفل آخر لها في لبنان مع الفنان راغب علامة في 30 يونيو، وتحيي أصالة حفلاً في مركز العين للمؤتمرات بالإمارات في 29 يونيو الجاري، كما تحتفل النجمة نجوى كرم بألبومها الجديد بحفل غنائي في لبنان في 29 يونيو، ويحيي النجم ماجد المهندس حفل في الإتحاد أرينا في أبو ظبي في يوم 17 يونيو الجاري.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام