ياسمين صبري

نجمات عشقن السفر على خطى عشقهن للتمثيل وصورهن على مواقع التواصل خير دليل..ياسمين صبري الأبرز

سما جابر
5 يونيو 2023

لم يكن مجال التمثيل هو الهواية الوحيدة التي وقعت في عشقها عدد من النجمات، بل إن بعضهن أيضًا يبدو وأنهن عشقن كذلك السفر والترحال من دولة لأخرى، ليصبحن نموذجًا نرى من خلال صورهن على مواقع التواصل الاجتماعي، جمال الطبيعة في العديد من الدول التي قمن بالسفر إليها، ومن بينهن ياسمين صبري ودرة ومي عمر وغيرهن.

ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري تعتبر واحدة من النجمات اللواتي يعشقن السفر باستمرار، بجانب عشقها للفن، فدائمًا ما تكون حريصة على مشاركة الجمهور بلقطات وصور لها من رحلاتها الاستثنائية التي تسلط من خلالها الضوء على جمال الدول التي تسافر إليها، سواء بهدف الاستمتاع بإجازتها أو حتى من أجل المشاركة في الفعاليات الفنية والأخرى الخاصة بالموضة.

ل
ياسمين صبري 

ومؤخرًا شاركت ياسمين صبري الجمهور بصور لها خلال تواجدها في دبي من أجل حضور إحدى العروض الخاصة بكارتييه، إضافة إلى تواجدها قبلها بالمملكة العربية السعودية وقطر أيضًا، وفي كل مرة تنشر ياسمين صبري صورًا لها من رحلاتها وتشارك الجمهور ببعض الأنشطة التي تقوم بها.

ل
الفنانة ياسمين صبري 

وبالرغم من أن ياسمين صبري لم تكشف في كل الأوقات عن أمكان سفرها، وتكتفي بوضع صور لها بجانب المناظر الطبيعية الخلابة؛ لكنها تعد واحدة من أشهر النجمات اللواتي دائمًا ما يوثقن لحظة السفر إلى أي دولة، فتنشر على انستجرام صور لها داخل أو أمام الطائرة الخاصة التي تنتقل بها، ليتفاعل معها الجمهور، ومن بين البلدان التي زارتها ياسمين مؤخرًا كذلك كانت جزيرة موريشيوس وباريس وأسبانيا.

ع
ياسمين صبري في الطائرة 

الجدير بالذكر أن النجمة ياسمين صبري استطاعت أن تلفت الأنظار إليها مبكراً، وقد ولدت ياسمين صبري في مدينة الإسكندرية، وعرفت ياسمين بولعها وشغفها بممارسة الرياضة حيث كانت منذ الصغر تمارس رياضة السباحة، وقد حققت إنجازات عديدة في هذه الرياضة.

تر
ياسمين صبري في إحدى رحلاتها 

درة 

النجمة درة أيضًا من بين النجمات اللواتي يحرصن على التنقل والسفر باستمرار، في الأوقات التي لم تكن مرتبطة فيها بأعمال فنية تقوم بتصويرها، حيث تشارك الجمهور باستمرار بصور ولقطات لها من رحلاتها المميزة.

ل
درة 

ونشرت درة مؤخرًا عدة صور لها خلال رحلة جديدة  قامت بها إلى تايلاند، فظهرت وهي تسير وسط النباتات الجميلة، وقبلها قامت درة برحلة رومانسية بصحبة زوجها هاني سعد إلى باريس، لتوثق بعض من أجمل لحظاتهما المميزة، كما زارت درة أيضًا مؤخرًا كل من لبنان وقطر، واستعرضت لحظات مميزة من رحلتها هناك عبر انستجرام.

ل
درة في تايلاند 

بدأت درة مسيرتها الفنية بالمشاركة في عدة أعمال تونسية قبل الانتقال للقاهرة والمشاركة في عدة أعمال شهيرة لها، وبدأت أعمالها في 2002 في فيلم "خرمة" ومسلسل "حسابات وعقابات" في 2004، وغيرها، وكذلك ظهرت في كليب "ناي" مع كاظم الساهر في 2007، قبل أن تقدم أول أعمالها في السينما المصرية في فيلم "الأولة في الغرام" مع هاني سلامة، والذي كتب انطلاقتها الفنية الكبيرة في ذلك الوقت

ل
درة وزوجها 

مي عمر 

مي عمر الفنانة المصرية من بين النجمات كذلك اللواتي يعشقن السفر على خطى عشقها للتمثيل، حيث إننا دائمًا ما نجدها حريصة على مشاركة متابعيها بلقطات من معظم رحلاتها المميزة، سواء تلك التي تقضي فيها وقتًا خاصًا ممتعًا أو تلك التي تحضر من خلالها عاليات لها علاقة بالموضة.

ل
مي عمر 

ونشرت مي عبر انستجرام مؤخرًا، عدة صور ظهرت فيها وهي تستمتع بوقتها في عدة دول مختلفة، منها باريس ودبي وقطر ليتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

ل
مي عمر خلال إحدى رحلاتها 

الجدير بالذكر أن مي عمر ممثلة مصرية بدأت مسيرتها بدراسة الصحافة والإعلام، وعملت كممثلة هاوية على خشبة مسرح الجامعة، وانتقلت مي عمر للعمل في الدعاية والاعلان بعد تخرجها، ثم عملت في مجال الانتاج والاخراج، إلى أن قدمت أدوار البطولة في الدراما المصرية في السنوات الأخيرة.

ل
الفنانة مي عمر 

مايان السيد 

الفنانة الشابة مايان السيد من المعروف عنها حبها الشديد للسفر إلى الخارج واكتشاف العديد من الأماكن الجديدة والدول المميزة التي تقضي فيها أوقاتًا ممتعة بصحبة عدد من أصدقائها، ودائمًا ما تنشر عبر انستجرام عد لقطات تظهر فيها وهي تستمتع بوقتها وتمارس بعض النشاطات المختلفة، ومن بين البلدان التي زارتها مايان السيد مؤخرًا المكسيك ونيويورك والمغرب وغيرها.

ل
مايان السيد 

ومن المعروف أن مايان السيد، أصبحت من أبرز النجمات الصاعدات في السنوات الأخيرة، واستطاعت في فترة قصيرة أن تثبت موهبتها الفنية رغم مسيرتها الشابة، وتحظى بمتابعة كبيرة أيضاً من الجمهور على مواقع التواصل، وولدت مايان السيد في القاهرة بحي السيدة زينب عام 1997، وكانت ترغب في احتراف التمثيل منذ طفولتها، وكانت تعتبر الفنانة الراحلة سعاد حسني قدوتها في مجال الفن والتمثيل، لذلك درست التمثيل والمسرح في الجامعة الأمريكية بالقاهرة

ل
مايان السيد في المغرب 
ل
الفنانة مايان السيد 

غادة عبد الرازق 

النجمة غادة عبد الرازق من بين النجمات اللواتي يقضين أوقاتهن بعيدًا عن التمثيل؛ بصحبة أفراد عائلتها ويقومون جميعًا بالسفر إلى الخارج، حيث يقضون وقتًا ممتعًا، ومؤخرًا شاركت الجمهور بصور لها ظهرت فيها وهي تتجول في شوارع باريس، وقبلها تواجدت في إيطاليا كذلك.

ل
غادة عبد الرازق في فرنسا

الجدير بالذكر أن غادة عبد الرازق قد قدمت في السينما عدة أدوار بارزة ومنها "فيلم حين ميسرة، خلطة فوزية، أزمة شرف،  جمال عبد الناصر، زي الهوا، دكان شحاتة، وبون سواريه" وغيرها، ومن المسلسلات "وادى فيران، سوق العصر، العائلة والناس، الباطنية، عائلة الحاج متولي، مسألة مبدأ، محمود المصري، اللص الذي أحبه، أولاد الليل، زهرة وأزواجها الخمسة، سمارة، مع سبق الإصرار" وغيرها.

ل
غادة عبد الرازق

الصور من حسابات النجمات على انستجرام