تامر حسني

يتغلب عليها بطريقة دعاية مختلفة.. تحديات خاصة يواجهها تامر حسني في فيلمه الجديد "تاج"

محمد عبد المنعم
11 يونيو 2023

تامر حسني بدأ العد التنازلي لطرح فيلمه الجديد "تاج"، والذي سينافس به في موسم عيد الأضحى السينمائي 2023، ويعتبر الفيلم محطة فارقة في مسيرة تامر حسني السينمائية، وذلك بسبب التحديات الخاصة التي واجهها تامر حسني في رحلة صنع الفيلم.

تامر حسني يروج لفيلمه "تاج" بطريقة مبتكرة

واتبع الفنان تامر حسني طريقة دعاية مبتكرة للترويج لفيلمه الجديد "تاج"، وذلك للتغلب على التحديات العديدة التي واجهها في الفيلم على مدار رحلة صنعه، وكذلك من أجل قوة المنافسة المنتظرة في موسم عيد الأضحى السينمائي 2023، وطوال الأيام الماضية شارك تامر حسني الجمهور عدة صور وكواليس من فيلمه الجديد "تاج"، وأتبع طريقة مختلفة هذه المرة بإشراك الجمهور معه في معظم لحظات صنع الفيلم وتجهيزاته وكواليسه، وهو ما رفع سقف التوقعات لدى الجمهور وزاد من مستوى حماسهم للفيلم.

تامر حسني في كواليس فيلم "تاج"
تامر حسني في كواليس فيلم "تاج"

ونشر تامر حسني مؤخراً صورة له من داخل غرفة المونتاج، أثناء وضع اللمسات النهائية على نسخة الفيلم، وعلق مازحاً على الجهود الكبيرة التي يبذلها صناع الفيلم بعدما ظهر فريق عمل الفيلم وهو نائمون من شدة الإرهاق، وقال تامر حسني: "و يقولوا اني مُتعب في الشغل، طب بذمتكم في احن من كده، سايبهم يناموا اهوه في المكتب ٥ دقايق بحالهم في اليومين، ومش متضايق ومبسوط ومبتسم اهوه عشان شايفهم نايمين في هدوء وسكينة.. كفاية ظلم بقى، عاش يا وحوش.. ربنا بيكرم على قد المجهود انشفوا خلاص هانت ان شاء الله يا حبايب قلب تاج".

تامر حسني في كواليس فيلم "تاج"
تامر حسني ودينا الشربيني في كواليس فيلم "تاج"

ومؤخراً، شوق الفنان تامر حسني الجمهور اليوم لفيلمه الجديد "تاج"، وأعلن عن طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى السينمائي 2023، ليواجه منافسة قوية مع عدد من النجوم في الموسم السينمائي الجديد، وطرح أول مقطع تشويقي من فيلمه الجديد "تاج" على حساباته بمواقع التواصل، وعلق عليه قائلاً: "الإعلان التشويقي الرسمي لفيلم تاج.. إستعنا على الشقا بالله.. يارب يعجبكم.. تأليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق"، وحظي الإعلان الترويجي على تفاعل كبير من الجمهور، خاصة أنه جاء في فترة يحظى بها تامر حسني باهتمام كبير من الجمهور بسبب قصة طلاقه من بسمة بوسيل، وظهر تامر حسني في البرومو القصير والأول للفيلم وهو يتناول وجبة "كشري" فوق برج القاهرة، أثناء استماعه إلى إحدى أغانيه، قبل أن يرتدي قناع وجه ويكشف عن قدراته الخاصة بالطيران في السماء من أجل إتمام مهامه، وكشف عن ملامح قصة الفيلم من خلال هذه الثواني المعدودة بتجسيده دور شخصية خارقة في الفيلم.

تامر حسني ومي عمر
تامر حسني ومي عمر

تحديات صعبة واجهها تامر حسني في فيلم "تاج"

وواجه الفنان تامر حسني عدة أزمات وتحديات في رحلة صنع فيلم "تاج"، بداية من مواجهته اتهامات بسرقة قصة الفيلم فور الإعلان عنه، حيث صدم وقتها الممثل أحمد التهامي الجمهور بتوجيه اتهامات لتامر حسني باقتباس قصة فيلم له في فيلم "تاج"، وقال في تدوينة له: "من ١٠ سنين فكرت في فكرة البطل الخارق وطول الفترة دي كان يتسرق أجزاء من الفيلم وأقول عادي، إنما (التوائم الخارق) ده بتاعي ومسجله في المصنفات والشهر العقاري، تامر حسني صاحبي وأخويا وأكيد مايعرفش المعلومة دي، أرجو الرسالة توصله لأن أكيد في ناس كتير مؤذية، وحسبي الله ونعم الوكيل.. أنا حاولت أوصل لتامر حسني ومعرفتش"، وذلك قبل أن يعلن بعدها انتهاء الأزمة بعد تواصله مع تامر حسني ومعرفة حقيقة قصة الفيلم.

تامر حسني ودينا الشربيني
تامر حسني ودينا الشربيني

ثم واجه بعدها تامر حسني عدة أزمات أخرى وعلى رأسها الاعتذارات العديدة من النجمات عن الفيلم، ومنها اعتذار هنا الزاهد عن بطولة الفيلم في البداية، قبل أن يتعاقد تامر حسني مع النجمة مي عمر، والتي اعتذرت عن بطولة الفيلم بعد أيام من إعلان انضمامها إليه، ونشرت صورة لها مع تامر حسني على حسابها بفيسبوك وقالت: "للأسف حصل تغييرات في مواعيد التصوير وإتفقنا أنا وتامر حسني إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريبا وكل تمنياتي لتامر ولأسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق"، وذلك قبل أن يستقر تامر حسني في النهاية على النجمة دينا الشربيني للقيام ببطولة الفيلم.

تامر حسني وهالة فاخر
تامر حسني وهالة فاخر

أول فيلم لتامر حسني بعد الطلاق

وواجه أيضاً تامر حسني في بداية عمله بالفيلم عدة انتقادات، وذلك بعدما وصف الفيلم بأنه أول عمل لبطل خارق في العالم العربي، وهو ما جعل البعض يرد عليه بعدة أعمال أخرى قدمت في نفس السياق، ومنهم الفنان أحمد فهمي الذي قال إنه قدم مسلسل "الرجل العناب" منذ أكثر من 10 سنوات، ولا يحتاج أن يقول أنه أول عمل لبطل خارق مصري، ويشارك في فيلم "تاج" عدد من الفنانين بجانب تامر حسني ومنهم دينا الشربيني وساندي وبيومي فؤاد، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وقال تامر حسني سابقاً إن الفيلم سيكون أو فيلم يقدم "بطل خارق" عربي، وأضاف أن الفيلم سيكون بتقنيات عالمية حديثة.

بوستر فيلم "تاج"
بوستر فيلم "تاج"

ويعتبر فيلم "تاج" أول عمل فني وأول فيلم لتامر حسني بعد طلاقه من زوجته بسمة بوسيل، وهو الحدث الذي طغى على حياة تامر حسني الفنية في الفترة الأخيرة، وهو ما يجعل الفيلم محطة فارقة في مسيرته بسبب مجيئه في وقت حرج في حياته الشخصية، وهو ما يجعل الجمهور يربط بين أعماله وقصة طلاقه، بالإضافة إلى مواجهة تامر حسني لمنافسة قوية في الموسم السينمائي الجديد والذي يشارك به عدد من النجوم وعلى رأسهم كريم عبد العزيز بفيلم "بيت الروبي" والفنان أحمد فهمي مع هنا الزاهد بفيلم "مستر إكس" وغيرها من الأعمال.

الصور من حساب تامر حسني على انستقرام.