محمد منير

4 مفاجآت منتظرة في ليلة محمد منير الغنائية في جدة.. ضيوف شرف من النجوم وعازفين عالميين

محمد عبد المنعم
15 يونيو 2023

الفنان المصري محمد منير، بدأ الاستعدادات النهائية لحفله الجديد والمنتظر في جدة في نهاية الأسبوع الجاري في جدة، والذي يأتي بعنوان "مشواري"، للاحتفال بمسيرة محمد منير الغنائية الطويلة، وكشفت الهيئة العامة للترفيه عن عدة مفاجآت منتظرة في حفل محمد منير الجديد.

أحمد سعد و"كايروكي" أبرز مفاجآت حفل محمد منير في جدة

وكشفت الهيئة العامة للترفيه عن عدة مفاجآت جديدة في حفل الفنان محمد منير في جدة، والذي سيشهد ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف في الحفل لمشاركة الفنان محمد منير الغناء، وتقديم عدة مفاجآت غنائية معه على المسرح، ومن أبرز هؤلاء النجوم الفنان أحمد سعد، حيث نشر حساب شركة "بنش مارك" اليوم صورة له وكشفت عن مشاركته في الحفل، وعبر أحمد سعد عن سعادته للمشاركة في الحفل مع الفنان محمد منير، وقال في تغريدة له على حسابه بتويتر: "شرف كبير المشاركه في ليلة الكينج محمد منير.. مشواري في جدة، شكرا هيئة الترفيه".

حفل محمد منير في جدة
حفل محمد منير في جدة

ونشرت شركة "بنش مارك" عدة لقطات فيديو جديدة من كواليس حفل الفنان محمد منير، ونشرت عدة رسائل من الفنانين والعازفين في الحفل، وشوقت الجمهور للمفاجآت الأخرى في الحفل ومنها مشاركة فرقة "كايروكي" أيضاً في الحفل، ونشرت فيديو للحظة وصول أعضاء الفرقة إلى جدة من أجل المشاركة في الحفل وعلقت: "مفاجأتنا لا تنتهي.. النجم الكبير أحمد سعد والمبدعين فرقة كايروكي يشاركون الكينج محمد منير الاحتفال بمشواره.. احجز تذكرتك".

أحمد سعد
أحمد سعد

فرقة موسيقية عالمية في حفل محمد منير في جدة

واستمرت المفاجآت المعلنة من قبل الهيئة العامة للترفيه في حفل الفنان محمد منير المنتظر، وعلى رأسها مصاحبة فرقة أوركسترا ضخمة للفنان محمد منير على المسرح بقيادة المايسترو هاني فرحات، وذلك لأول مرة في مسيرة محمد منير، وكشفت البروفات عن عدد الفرقة الضخمة وتواجد معظم الأصوات والآلات الموسيقية في الأوركسترا، ولكن المفاجآت لم تتوقف عند ذلك، بل كشفت الهيئة العامة للترفيه عن مشاركة عدد من الموسيقيين العالميين أيضاً.

وكشف المايسترو هاني فرحات عن مشاركة 4 فنانين عالميين في الفرقة الموسيقية من الحاصلين على جوائز جرامي في مسيرتهم الفنية، بالإضافة إلى عدد آخر من العازفيين العالميين، وكشفت الهيئة العامة للترفيه عن هوية بعض الموسيقيين العالميين المشاركين في الحفل وعلى رأسهم عازفة الكمان اليابانية ساياكا كاتسوكي، والتي كانت إحدى العازفات الرئيسيات في فرقة الموسيقار ياني، بالإضافة إلى عازف الهارب الباراغواياني فيكتور إسبينولا، وكذلك عازف الكمان والملحن الأرميني سامفيل يرفينيان وغيرهم.

فرقة كايروكي
فرقة كايروكي

كما شوق معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، الجمهور للحفل، ونشر على حسابه بتويتر العديد من الفيديوهات من بروفات الحفل والتي كشفت عن التجهيزات الضخمة للحفل، بالإضافة إلى عدة مقاطع للاحتفاء بتاريخ الفنان محمد منير الموسيقي، ووعد الجمهور بتقديم ليلة لا تنسى في جدة وقال في تغريداته: "الجمعة الوعد في حفلة للتاريخ.. يوم الجمعة موعودين بحفلة رائعة ومختلفة".

محمد منير
محمد منير ومعالي المستشار تركي آل شيخ

تفاصيل حفل الفنان محمد منير في جدة

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه عن إحياء الفنان المصري محمد منير حفل جديد في جدة هذا الشهر، وذلك للاحتفال بمشواره الموسيقي والفني الطويل والمميز، وذلك في ليلة غنائية خاصة تحت شعار "مشواري"، ونشرت الهيئة بوستر الحفل وعلقت عبر حسابها بتويتر: "الفنان محمد منير في ليلة “مشواري” الغنائية بقيادة المايسترو هاني فرحات"، كما نشر حساب "عيشها" على تويتر تعليقاً على الحفل وشوقت الجمهور وذكرت: "موعودين بليلة فنّية مميزة مع الفنان محمد منير في حفلة”مشواري” بمدينة جدة بقيادة المايسترو هاني فرحات".

محمد منير
محمد منير

ويأتي حفل الفنان محمد منير بتنظيم من شركة "بنش مارك" وبرعاية الهيئة العامة للترفيه، وكشفت شركة "بنش مارك" عن تفاصيل الحفل، والذي سيقام على مسرح "بنش مارك" في طريق الملك عبد العزيز في جدة في يوم الجمعة المقبل، 16 يونيو، ونشرت شركة "بنش مارك" فيديو عبر حسابها بتويتر، وثقت به لحظة وصول الفنان محمد منير إلى جدة استعداداً لحفله الجديد والمنتظر هذا الشهر، وحرص محمد منير على توجيه رسالة للجمهور فور وصوله إلى جدة وقال إنه يتمنى المزيد من الازدهار والأمن والرفاهية للملكة العربية السعودية، وقال: "هيئة الترفيه مش مجرد ترفيه.. الترفيه المعلوم عندنا، ولكنه ترفيه عن العقل والروح وتجديد الذهن.. ويارب يجعل أيامنا كلها سعيدة"، ومن المتوقع أن يقدم منير في الحفل العديد من أغانيه المميزة في مشواره الغنائي الممتد منذ السبعينيات إلى الوقت الحالي.

محمد منير
الفنان محمد منير

ويأتي الحفل الجديد للفنان محمد منير في جدة هذا الشهر، بعد عدة مناسبات ظهر بها الفنان محمد منير في السعودية هذا العام، حيث ظهر لأول مرة خلال فعاليات حفل توزيع جوائز الترفيه "جوي أورودز 2023" في بداية العام، وتلقى تكريم خاص في الحفل، وذلك قبل ظهوره مجدداً في حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة، حيث خطف محمد منير الأنظار في الحفل بغنائه مع الفنان عمرو دياب على المسرح، واسترجع الثنائي ذكرياتهما الفنية التي تمتد لأكثر من 40 عاما مع الموسيقار هاني شنودة، وذلك في الحفل الذي شهد تواجد عدد من نجوم الغناء ومنهم الفنانة أنغام وفرقة "كايروكي" وغيرهم.

الصور من حساب محمد منير وشركة بنش مارك على انستقرام.