منافسة غنائية بين النجوم في أفلام عيد الأضحى 2023.. كريم عبد العزيز يكرر التجربة للمرة الثانية

منافسة غنائية بين النجوم في أفلام عيد الأضحى 2023.. كريم عبد العزيز يكرر التجربة للمرة الثانية

محمد عبد المنعم
23 يونيو 2023

بجانب المنافسة بين النجوم في أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي 2023 وأفلام شهر يونيو الجديدة، اشتعلت المنافسة الغنائية أيضاً بين النجوم بعدما طرح عدد من صناع هذه الأفلام أغاني جديدة للترويج لأفلامهم وعلى رأسهم الفنان كريم عبد العزيز في فيلم "بيت الروبي".

أحمد سعد يغني لفيلم "مستر إكس"

ومن أبرز الأعمال الغنائية التي طرحت للترويج لأفلام عيد الأضحى السينمائي 2023، أغنية "اختياراتي" للمطرب أحمد سعد، وذلك من فيلم "مستر إكس" للفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد، والتي طرحها صناع العمل منذ يومين على يوتيوب، وهي من كلمات منة القيعي وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى، وأرفق صناع الفيلم مع الأغنية عدة مقاطع ومشاهد من الفيلم، ويبدو أن الأغنية مرتبطة بأحداث العمل الكوميدية، والتي دارت حول الاختيارات الخاطئة لأبطال الفيلم، وحققت الأغنية تفاعل كبير على يوتيوب بعد اقترابها من تحقيق المليون الأول في الساعات الأولى من طرحها.

أحمد فهمي في فيلم "مستر إكس"
أحمد فهمي في فيلم "مستر إكس"

وكشف أحمد فهمي عن ملامح الفيلم من خلال البرومو التشويقي للعمل المقرر عرضه في يوم 27 يونيو المقبل، وتدور قصته في إطار كوميدي، حول شخص يعمل كزعيم عصابة، ويتورط في العديد من المشكلات قبل أن يتعرف على محامية ويقع في حبها، ويحاول طوال الفيلم إبعادها عن المشكلات التي يتورط بها مع رجال العصابات، ويحاول أحمد فهمي في الفيلم في مساعدة الرجال في الطلاق من زوجاتهم بعمل خطط سرية لهم ويشكل عصابة سرية تخصص في هذه المهمة، ويشارك في الفيلم مجموعة من نجوم الكوميديا ومنهم محمد أنور وأوس أوس ومحمود حافظ وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف مثل أكرم حسني وصبري فواز وعمرو يوسف ومصطفى خاطر وغيرهم.

تامر حسني ينافس بأغنية "هرمون السعادة"

ويستعد الفنان تامر حسني أيضاً لدخول منافسة أغاني أفلام عيد الأضحى السينمائي 2023 من خلال أغنيته الجديدة "هرمون السعادة" من فيلمه الجديد "تاج"، وشوق تامر حسني الجمهور للأغنية الجديدة بعد تقديمها في عدة حفلات في الفترة الأخيرة قبل طرحها الرسمي على يوتيوب، ولاقت تفاعل كبير من الجمهور بسبب كلماتها الحماسية والإيجابية والتي تدعو إلى البهجة والسعادة والاحتفال، ونشرت الفنانة دينا الشربيني مقطع منها على انستقرام، وظهرت وهي تستمع إلى الأغنية الجديدة في سيارتها وتغني مع تامر حسني وهو ما شوق الجمهور أيضاً إلى الأغنية الجديدة.

بوستر فيلم "تاج"
بوستر فيلم "تاج"

ووجهت الفنانة دينا الشربيني التهنئة إلى تامر حسني على الأغنية الجديدة وقالت: "مبروك يا تيمو الاغنيه حلوه اوى..انتظروا فيلم تاج"، ورد تامر حسني على رسالة دينا الشربيني وقال: "الله يبارك فيكي وبالصلاة عالنبي احلى هرمون سعادة باذن الله.. حلاوتك يا ديدي انتي واستاذة ايلي"، وأكد تامر حسني تواجده في منافسة أفلام عيد الأضحى السينمائي من خلال فيلم "تاج" بعد طرح البرومو الرسمي للفيلم اليوم.

تامر حسني
تامر حسني

وشوق تامر حسني الجمهور لفيلمه الجديد "تاج" من خلال البرومو الرسمي، والذي كشف عن ملامح قصة الفيلم، والتي تدور حول شخص يكتشف في نفسه قدرات خاصة وخارقة، ويستغلها في مساعدة الجميع من حوله قبل أن يقع في العديد من المشكلات والأزمات بسبب رغبة بعض الأطراف في السيطرة عليه واستغلاله في أعمال شريرة، وهو ما يجعله يقع في مأزق كبير، خاصة في علاقته مع حبيبته التي تجسدها الفنانة دينا الشربيني، ويشارك في العمل عدد من النجوم وعلى رأسهم هالة فاخر وعمرو عبد الجليل وغيرهم.

كريم عبد العزيز في فيلم "بيت الروبي"
كريم عبد العزيز في فيلم "بيت الروبي"

كريم عبد العزيز يكرر تجربة الغناء للمرة الثانية

ومن أبرز مفاجآت أغاني أفلام عيد الأضحى السينمائي 2023، تجربة الفنان كريم عبد العزيز في الغناء في فيلمه الجديد "بيت الروبي"، وطرح مؤخراً أغنية "سمع هس.. أهي أهي"، والتي جمعته بالفنان كريم محمود عبد العزيز ومحمود العسيلي، وكانت أيضاً ضمن أحداث الفيلم، وفاجأ كريم عبد العزيز الجمهور بالغناء في الفيلم وذلك للمرة الثانية في مسيرته، ولاقت الأغنية تفاعل كبير من الجمهور فور طرحها على يوتيوب خاصة بسبب كلماتها الطريفة والكوميدية.

كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز
كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز

وقال الفنان كريم عبد العزيز في لقاء له مع "هي" إن المخرج بيتر ميمي عرض عليه المشاركة في الأغنية، واعتقد في البداية أنه يرغب في مشاركته في تصويرها، ولكنه فوجيء بطلب الغناء في الأغنية، وكشف عن تشجيع الفنان محمود العسيلي وكريم محمود عبد العزيز له على الغناء معهم، وقال إنه خاض تجربة قديمة له في فيلم "الباشا تلميذ" في الغناء، وكررها للمرة الثانية في فيلم "بيت الروبي".

وشهدت الفترة الأخيرة طرح النجوم عدة أغاني ترويجية للأفلام الجديدة التي طرحت في شهر يونيو الجاري، وعلى رأسها أغنية "سطلانة" التي جمعت عدد من نجوم الغناء الشعبي مثل محمود الليثي وعبد الباسط حمودة وغيرهم من أحداث فيلم "بعد الشر" للفنان علي ربيع وأوس أوس وغيرهم، بالإضافة إلى أغنية "شوجر دادي" للفنان هشام عباس من فيلم "شوجر دادي" للفنانة ليلى علوي وبيومي فؤاد.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.