جينيفر لوبيز

شاكيرا وجينيفر لوبيز ومنة شلبي الأبرز.. كيف تفاعل المشاهير مع الجمهور بعد انضمامهم لتطبيق Threads- ثريدز؟

سما جابر
7 يوليو 2023

تطبيق ثريدز Threads الذي أطلقته شركة ميتا خلال الساعات الماضية، بات أحد أشهر التطبيقات التي نالت تفاعل قطاع واسع من المشاهير، الذين حرصوا على الانضمام لهذا التطبيق بمجرد إطلاقه، وقرروا أن يوثقوا تفاعلهم مع التطبيق من خلال تدوينات أخرى نشروها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما حرص البعض على أن يكون انضمامهم للتطبيق الجديد طريفًا. 

منة شلبي أول النجوم العرب المنضمين لتطبيق Threads 

من بين النجوم الذين انضموا للتطبيق فور إطلاقه، كانت النجمة منة شلبي التي أثارت تفاعل الجمهور بتعليق طريف لها على التطبيق الجديد، فكتبت منة: "مساء الخير.. بتعملوا إيه بقى هنا؟"، وأعادت منة نشر التدوينة مجددًا عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام ليتفاعل معها الجمهور.

ل
تدوينة منة شلبي على ثريدز

أما النجم محمد هنيدي فقد كان من بين النجوم العرب الذين انضموا لتطبيق ثريدز، حيث أعلن عن الأمر بطرافة من خلال تدوينة شاركها مع جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجه هنيدي من خلال تلك التدوينة بعض النصائح الطريفة من أجل تعامل الجمهور مع التطبيق الجديد، وعلق على الأمر بقوله: "عاملين حفلة هناك وأفراح واحتفالات في Threads".

شاكيرا وجينيفر لوبيز تتفاعلان مع المتابعين على Threads 

ومن بين نجوم العالم الذين أعلنوا عن انضمامهم للتطبيق الشهير الجديد، كانت النجمة شاكيرا التي شاركت الجمهور بأحدث صورها على التطبيق، كما أعادت نشر الصورة عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام وعلقت على انضمامها قائلة: "مرحبًا ثريدز"، وأرفقت التعليق برابط تسجيل الدخول للتطبيق.

أما النجمة العالمية جينيفر لوبيز، فقد انضمت كذلك لتطبيق ثريدز ونشرت أولى تدويناتها هناك، واكتفت بوضع جملة "صباح الخير" لتتلقى تفاعل جمهورها، كما حرصت مشاركة متابعيها على انستجرام بنفس التدوينة التي شاركتها على التطبيق الجديد، لتشجع الجمهور على الانضمام أيضًا، كما أضافت في تدوينة أخرى: "لا أستطيع الحصول على ما يكفي من خيوطك".

ع
جينيفر لوبيز في تدوينتها على ثريدز 

أبرز النجوم الذين حرصوا على الانضمام لتطبيق Threads فور إطلاقه 

من بين النجوم والمشاهير الذين انضموا لتطبيق ثريدز، كانت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان والين دي جينيريس وبريتني سبيرز وويل سميث وهيو جاكمان وأوبرا وينفري وكورتني كارداشيان وزين مالك وجوردن رامزي وكندة علوش وغيرهم.

ع
ويل سميث النجم العالمي ينضم لتطبيق ثريدز 

وكان قد تم إطلاق تطبيق ثريدز لملايين المستخدمين يوم الأربعاء الماضي، وهو مشابه لتطبيق تويتر، وتم الترويج له من قبل رؤساء شركة ميتا على أنه بديل لطيف، بينما علق مالك تويتر إيلون ماسك وقال إن المنافسة أمر جيد، لكن ليس الغش، بينما شركة ميتا نفت في رسالة قانونية، المزاعم بشأن مساعدة موظفين سابقين في تويتر بإنشاء ثريدز، وأعلنت ميتا أن ما يزيد عن 30 مليون شخص انضموا إلى التطبيق الجديد فور انطلاقه.

ع
كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع تنضم لثريدز 

معلومات عن تطبيق ثريدز

الجدير بالذكر أنه قد بدأ تشغيل التطبيق على متاجر تطبيقات أبل وأندرويد في 100 دولة وسيتم تشغيله من دون إعلانات في الوقت الحالي، ولكن تم تأجيل إصداره في أوروبا بسبب مخاوف تتعلق بخصوصية البيانات، وجاء إطلاق التطبيق بعدما تبادل مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة ميتا وإيلون ماسك الانتقادات لأشهر، وبعد أن أبدى كل منهما أيضاً استعدادهما لخوض مباراة فنون قتالية مختلطة على أرض الواقع في لاس فيجاس.

وللتسجيل في ثريدز سيحتاج المستخدم فقط لبيانات الاعتماد الخاصة به على انستجرام، حيث إنه ليس بحاجة إلى كلمة مرور إذا كان لديه حساب على انستجرام، وبعد تسجيل الدخول سوف يتمكن المستخدم من عرض القائمة الكاملة للأفراد الذين يتابعهم على انستجرام، فيختار متابعة أي عدد منهم أو متابعة كل منهم

ع
منة شلبي تنضم لثريدز

الصور من حسابات المشاهير المذكورين على انستجرام