بسمة بوسيل وتامر حسني

يعودان لتبادل الرسائل الداعمة.. كيف تعامل تامر حسني مع ربط الجمهور أغانيه الجديدة بـ بسمة بوسيل؟

محمد عبد المنعم
31 يوليو 2023

تامر حسني وبسمة بوسيل، شغلا الجمهور كثيراً في الفترة الأخيرة بعد إعلان طلاقهما، وذلك بسبب اهتمام الجمهور بأعمالهما الجديدة وعلاقتهما في الفترة الأخيرة بعد الانفصال، وهو ما دفع البعض إلى الربط بين أعمالهما الجديدة وبين طلاقهما.

تامر حسني يوجه رسالة إيجابية إلى بسمة بوسيل

وعاد النجم تامر حسني إلى الحديث بإيجابية عن علاقته بزوجته السابقة بسمة بوسيل، ونشر رسالة مطولة لجمهوره على حسابه بانستقرام مؤخراً، وذلك بسبب الربط المستمر من البعض بين أغانيه الجديدة وبين علاقته ببسمة بوسيل، واعتبر البعض أغانيه الأخيرة تلميحاً منه بعلاقته بها، خاصة في أغانيه حول الانفصال وغيرها من الأغاني، ورفض تامر حسني هذا الأمر، وطالب الجمهور بالاستمتاع بالأعمال الجديدة دون محاولة ربطها بحياته الخاصة لأنه لا يفعل ذلك الأمر، خاصة أنه يفضل التعبير عن المواقف والمشاعر المختلفة في أغانيه والتي تعبر عن الجميع.

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

وقال تامر حسني في رسالته للجمهور على انستقرام: "ملاحظ إن في بعض التعليقات كل ما أنزل موضوع أغنية أو هزار معاكم بعض الناس بيربطوه بحياتي الشخصية.. ده غلط يا جماعة، أولاً مش أنا اللي ممكن أعمل كده.. رغم الظروف الحالية، مازلت أكن لبسمة كل الحب والاحترام، ده غير إن هي شاركتني في اختيار أغانيا ومهما يحصل دي في دمي وأم أولادي وعلاقتنا كويسة جداً دلوقتي ولو طلبت عنيا مش هتأخر.."، وأكد تامر حسني على قوة علاقته ببسمة بوسيل في الوقت الحالي، مشيراً إلى أنه لن يستخدم أغانيه وأعماله في الكشف عن حياته الخاصة.

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

تامر حسني وبسمة بوسيل يعودان لتبادل الرسائل الداعمة

وأضاف تامر حسني في رسالته للجمهور عبر حسابه بانستفرام: "تاني حاجة أنا بحب أهزر معاكم دايماً من يوم طلوعي لو في أغنية أو نكتة حلوة أو إفيه حضر في دماغي أنا على طبيعتي معاكم.. ثالث حاجة الفنان الحقيقي اللي بيعبر عن مشاعر كل الناس في كل حالاتهم، يعني أنا بفرح لما بلاقي أغانيا بتغنوها وإحساسها واصلكم، لأني بتعب عشان أكتب الكلام اللي نفسكم تقولوه إنتوا.. ده لسة في أغاني توجع أوي نازلة قريب إن شاء الله.. كده مش هنزلها"، وحسم بذلك تامر حسني التكهنات الأخيرة من الجمهور بأنه يستخدم أغانيه في توجيه رسائل غير مباشرة إلى بسمة بوسيل بعد انفصالهما.

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل بعد الانفصال

ومن جانبها، تفاعلت بسمة بوسيل مع رسالة تامر حسني الأخيرة، ونشرت هي الأخرى رسالة عبر حسابها بانستقرام للرد على تامر حسني، وعبرت أيضاً عن علاقتها القوية والإيجابية معه في الوقت الحالي، وذلك بعد فترة من التكهنات حول توتر علاقتهما بعد الانفصال، وقالت بسمة بوسيل في رسالتها إلى تامر حسني: "يا تيمو، إنت كمان عندي زي ما أنا عندك.. ربنا يوفقك في شغلك دايماً"، وأعجب الجمهور بحرص الثنائي على استمرار علاقتهما الجيدة رغم الانفصال، وعلى حرصهما على تجاوز الأزمات والخلافات، بالإضافة إلى توضيح الأمور والتكهنات إلى الجمهور باستمرار رغم الانفصال.

تامر حسني
تامر حسني

أعمال وعلاقة تامر حسني وبسمة بوسيل بعد الانفصال

ومرت علاقة تامر حسني مع بسمة بوسيل بعد الانفصال بالعديد من المحطات، وكانت أولها إعلان انفصالهما بطريقة ودية، وتبادلا الرسائل الإيجابية وقت الإعلان عن الطلاق؛ وأكد تامر حسني وقتها أن علاقته بسمة لم تنته وأن الاحترام سيظل مسيطرًا على علاقتهما رغم الانفصال، فكتب عبر انستجرام: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة واجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير.. عشرة 12 عام مش هينة.. ربنا يكتب لك ويكتب لي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله"، وهو نفس الشيء الذي فعلته بسمة بوسيل.

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل 

وذلك قبل أن تتوتر العلاقة بينهما قليلاً بعد هجوم بسمة بوسيل على مديرة السوشيال ميديا لتامر حسني، بعد إحياء الأخير لحفل زفافها، واتهمتها بسمة بوسيل بأنها المتسببة في طلاقها من تامر حسني، قبل أن تحذف بسمة بوسيل هذه التدوينات، وظهرت بعد ذلك بسمة بوسيل مع تامر حسني أثناء احتفالهما بعيد ميلاد ابنتهما، وهو ما يؤكد حرصهما على استمرار علاقتهما الطيبة رغم الخلافات، وأثار ذلك إعجاب الجمهور في الفترة الأخيرة.

بسمة بوسيل وتامر حسني
بسمة بوسيل وتامر حسني وابنتهما

وفاجأت بسمة بوسيل الجمهور في الفترة الأخيرة بعودتها إلى الغناء، وطرحت العديد من المقاطع الغنائية لها على حسابها بانستقرام، وكشفت عن رغبتها في الاستمرار في الغناء وإعادة تقديم بعض الأغاني الشهيرة بصوتها، في حين يحتفل تامر حسني بأغانيه الصيفية الجديدة بعد عرض فيلمه الأخير "تاج" الذي نافس به في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، وطرح تامر حسني عدة أغاني على يوتيوب في الفترة الأخيرة وأبرزها أغنية "هرمون السعادة" التي كانت ضمن أغاني الفيلم، بالإضافة إلى أغنية "مش هتغير عشان حد" وغيرها، وأعلن عن استمراره في طرح الأغاني بشكل منفرد خلال الفترة المقبلة.

الصور من حساب تامر حسني وبسمة بوسيل على انستقرام.