أندريا طايع ضيفة "HANG OUT WITH " من "هي"... يوم مميّز مع ممثلة طموحة ومتعددة المواهب

أندريا طايع ضيفة "HANG OUT WITH " من "هي"... يوم مميّز مع ممثلة طموحة ومتعددة المواهب

2 أغسطس 2023

أطلقت "هي" سلسلة HANG OUT WITH التي ستعرّفنا في كل مرّة على كواليس حياة نجم عربيّ من مختلف المجالات. صحيح أن مواقع التواصل الاجتماعي تكشف لنا عن بعض جوانب حياة النجوم، لكن من خلال هذه السلسلة الجديدة سنرافقهم ليس لساعة أو جلسة سريعة، بل يوم كامل سنقضيه مع نجمة أو نجم عربي ونتعرف إلى تفاصيل وأسرار من يومياتهم إضافة إلى نشاطاتهم اليومية وهواياتهم...

يسرنا أن نطلق سلسلة HANG OUT WITH مع الضيفة الأولى، الممثلة الشابة المتعددة المواهب أندريا طايع، التي أمضينا معها يومًا مميّزًا مفعمًا بالمرح والنشاط كشفت في خلاله عن مشاريعها المستقبلية، هواياتها وعن تعرّضها للتنمّر في المدرسة...

تعرّفنا إليها من خلال "مدرسة الروابي".. دخلت إلى كل بيت عربيّ وحتى عالميّ من الشاشة الصغيرة.. واستقرّت في قلوب المشاهدين، تاركة انطباعا بأن مسيرتها المهنيّة ستكون مثيرة للاهتمام ومليئة بالنجاحات. إنها الممثلة الشابة أندريا طايع، التي تصر منذ بداية مسيرتها على تقديم أدوار هادفة تُعبّر عن بنات جيلها. كما أنها طموحة وتضع أحلامها نصب أعينها، وتسعى بعزيمة وبسمة ساحرة لتحقيقها.

بعيدا عن التمثيل والكاميرات، تعرّفنا إلى أندريا طايع الشابة الشغوفة بعملها والمفعمة بالحياة، أخذتنا معها إلى مدينة البترون في لبنان، ووسط الجبال الخضراء والشواطئ الخلابة ومغيب الشمس اكتشفنا عن كثب شخصيتها الشفافة بعيدا عن التصنّع.

تعيش أندريا بين الأردن بلدها الأم، ولبنان حيث درست وتخرّجت مؤخرا. تتميّز بشخصية هادئة، ورقيقة، وتفضّل البقاء في المنزل على المشاركة في المناسبات الصاخبة. الطبيعة هي رفيقتها المقرّبة، تلجأ إليها وحدها أو مع أصدقائها المقرّبين، بحثا عن السكينة ولشحن طاقتها.

التمثيل حلم رافقها منذ الصغر. وتحقيقه لم يكن بالأمر السهل. أندريا التي جسّدت دور الفتاة التي تنتقم من الطالبات المتنمّرات عانت هذا الأمر خلال دراستها، ونجحت من خلال شخصية "مريم" في رواية قصّتها على الرغم من أن طريقة تعاطيهما كانت مختلفة تماما. وشعرت بالسعادة لأن هذه الشخصية لمست الكثير من الأشخاص الذين يعانون بدورهم من التنمّر.

وإلى جانب التمثيل، تحدّثت أندريا لـ"هي" عن هواياتها التي تتنوّع بين الرياضة والرقص والعزف، وكشفت لنا عن مشاركتها في مسلسل تجمع فيه بين التمثيل والغناء والعزف، دورٌ وتحدٍّ جديد تتحضّر له بكل شغف.

نادين نجيم، كارمن بصيبص، هيلينا كارتر، أنا-تايلور جوي، تاراجي هنسن وجوني ديب، من الأسماء التي تتطلّع إليها أندريا طايع مهنيا، وتحلم بأن تجتمع معهم في عمل يوما ما. كما أنها تعشق أفلام "مارفل" و"ديزني"، دور تطمح إليه قد يحملها إلى العالمية.

في الختام، وجّهت أندريا الممثلة رسالة إلى أندريا الطفلة، معربة عن فخرها بها، ونصحتها بعدم الأخذ بتعليقات بعض الناس وأحكامهم، "فأنتِ مثالية كما أنتِ، احتضني مخاوفك، أحبّي نفسك، ركّزي على نفسك، لأنني أعرف أن لديك الإمكانية لتحقيق أحلامكِ".