"تركي آل الشيخ" ينشر الاعلان التشويقي لفيلم "تشيللو".. أبرز 5 معلومات مثيرة عن فيلم الرعب المنتظر

"تركي آل الشيخ" ينشر الاعلان التشويقي لفيلم "تشيللو".. أبرز 5 معلومات مثيرة عن فيلم الرعب المنتظر

شروق هشام
21 أغسطس 2023

خلطة سعودية، عربية، عالمية.. فريدة من نوعها بمشاركة نخبة من النجوم من السعودية والخليج والوطن العربي والعالمي، بقيادة "تركي آل الشيخ" الذي حول روايته الخاصة "تشيللو" إلى فيلم رعب بعنوان  The Cello وهو العمل الاستثنائي الذي تنتظره الجماهير السعودية والعربية بفارغ الصبر خاصة من عشاق أفلام الرعب والإثارة .. وبمناسبة اقتراب موعد طرح الفيلم في صالات السينما ومع نشر "تركي آل الشيخ" للاعلان التشويقي لفيلم "تشيللو" .. لنتعرف معا على أبرز 5 معلومات مثيرة عن فيلم الرعب المنتظر The Cello .

"تركي آل الشيخ" ينشر الاعلان التشويقي لفيلم "تشيللو"

بوستر فيلم تشيللو
بوستر فيلم تشيللو

نشر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه "تركي آل الشيخ" عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"انستجرام" عن الإعلان التشويقي لفيلمه المنتظر  The Cello ، كاشفًا عن موعد طرح الفيلم في جميع دور السينما ابتداءً من يوم 14 سبتمبر المقبل، وكان تركي آل الشيخ قد شارك الجمهور مسبقا بصور متنوعة من كواليس تصوير الفيلم وكذلك نشر البوستر الرسمي للفيلم عبر حساباته، وهي المنشورات التي تحظى بتفاعل كبير من قبل الجمهور المتحمس لرؤية هذا الفيلم.

https://www.instagram.com/p/CwIqLX5oASg/

أبرز 5 معلومات مثيرة عن فيلم الرعب المنتظر The Cello

"تشيللو" الرواية الأولى لـ "تركي ل الشيخ"

رواية "تشيللو" هي الرواية الأولى التي كتبها "تركي آل الشيخ" ولقد طبع منها عشرات الآلاف من النسخ التي تم توزيعها في دول عربية متنوعة، وحظيت الرواية بإشادات متنوعة نظرا لتميز القصة، والتفاصيل، والشخصيات، وملامحها، والعمق الإنساني لكل شخصية، والحبكة الدرامية الجاذبة بالنسبة للروايات من هذا النوع.

Cello  العمل الاستثنائي الذي تنتظره الجماهير السعودية والعربية
Cello  العمل الاستثنائي الذي تنتظره الجماهير السعودية والعربية

من أوائل أفلام الرعب في السعودية

تأتي رواية "تشيللو" ضمن أدب الرعب، ويأتي فيلم تشيللو Cello المقتبس من الرواية في إطار من الرعب والتشويق، ويعد الفيلم من أوائل أفلام الرعب في السعودية وبمعايير عالمية، وكان تركي آل الشيخ قد طرح روايته "تشيللو" في معرض الرياض الدولي للكتاب ليعلن بعدها تحويلها إلى فيلم رعب سينمائي.

نخبة من النجوم في فيلم "تشيللو"

يجمع فيلم  The Cello نخبة من النجوم من السعودية والخليج والوطن العربي والعالمي، حيث يقوم ببطولة الفيلم كلٍّ من: "جيريمي آيرونز" الحائز على جائزة الأوسكار، و"توبين بل" بطل سلسلة أفلام Saw ، إضافة إلى الفنانين سامر إسماعيل، وإلهام علي، وغسان مسعود، ومهند الحمدي، والفيلم من ﺇخراﺝ دارين لين بوسمان، وكان "تركي آل الشيخ" قد أعرب عن سعادته بهذه التجربة التي شاركوه فيها أبطال من السعودية والكويت وسوريا وانجلترا وامريكا والمخرج العالمي  Darren Bousman.

من الشركة المنتجة للفيلمCello من الملصقات الدعائية لفيلم
من الشركة المنتجة للفيلمCello من الملصقات الدعائية لفيلم

ولقد أشاد أبرز النجوم المشاركين في الفيلم بهذه التجربة السينمائية الاستثنائية، ومنهم الفنانة السعودية "إلهام علي" والتي أشارت عبر حسابها في "تويتر" إلى أن (فيلم "تشيللو" الذي طال انتظاره 14 سيبتمبر 2023 في صالات السينما).. ووصفته بأنه عمل استثنائي بوجود أهم النجوم من الخليج والوطن العربي والعالمي، ليكون خلطة سعودية، عربية عالمية فريدة من نوعها بقيادة العراب "تركي آل الشيخ"، مشيرة إلى أن هذه التجربة ستُخلد في تاريخها.

قصة فيلم  The Cello

في إطار من الرعب والتشويق، يتناول العمل قصة عازف التشيللو الطموح الذي يتعلم أن تكلفة التشيللو الجديد الخاص به أكثر بكثير مما كان يعتقد في البداية، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الغموض والرعب، حيث يقوم عازف (تشيللو) بعزف مقطوعة موسيقية ملعونة تقلب مسار حياته الهادئ رأسًا على عقب، وتهدد حياته وحياة أسرته، ومن المفترض أن يُعرض الفيلم باللغتين الإنجليزية والعربية.

التصوير والإعداد لفيلم  The Cello

يتناول الفيلم قصة عازف التشيللو الطموح بإطار من الرعب والتشويق
يتناول الفيلم قصة عازف التشيللو الطموح بإطار من الرعب والتشويق

جرى تصوير الفيلم في مواقع عدة بالمملكة العربية السعودية وفي مدينة براغ عاصمة جمهورية التشيك، وجرى الإعداد له لمدة عامين في سرية كبيرة، وكان "تركي آل الشيخ" قد أشار عند الانتهاء من تصوير آخر مشهد من فيلمه الأول "تشيللو" بأن أجواء سرية وعلى مدى سنتين من الكتابة والاتصالات والغوص في عالم السينما من مخرجين ومنتجين وشركات، منوها إلى أن 70 ٪ من الفيلم تم تصويره في المملكة بين الرياض وضرما والعلا.

وكان "تركي آل الشيخ" قد أعلن منذ بداية التحضير للفيلم عن دعمه للمواهب السعودية من خلال دعم الفنانين والفنانات السعوديين، وكذلك وجه دعوة للسعوديين والسعوديات من الفنيين أو مساعدين المخرجين أو مهندسي الصوت والاضاءة والمكياج الراغبين في اكتساب خبرة متميزة في هذه المجالات من خلال الاحتكاك بطاقم العمل العالمي، لاغتنام الفرصة والمشاركة في هذا الفيلم.

الصور من حسابات "تركي آل الشيخ" .