جو جوناس و صوفي تيرنر

بينها صوفي تيرنر وجو جوناس .. طلاقات صادمة في 2023

هالة أبو شامة
4 سبتمبر 2023

يبدو أن الحب وحده لا يكفي لاستمرار أغلب الزيجات مدى الحياة خاصة بين المشاهير، الذي دائما ما يفضلون أن يصدروا للجمهور العديد من اللقطات والتصريحات التي تُحسن من صورتهم حتى وإن كانت غير حقيقية، وربما ذلك تجنبا لما يترتب في حالة تسرب نبأ سلبي، إذ سرعان ما سيكونون هم محور صفحات الجرائد والمجلات لساعات طويلة وربنا لأشهر أو أيام.

جو جوناس وصوفي تيرنر 

من بين هؤلاء النجوم الذين لم يلمحا بأي شيء للجمهور خلال الأيام السابقة، هما جو جوناس وصوفي تيرنر، إذ فوجئ الجميع بانتشار أنباء تفيد بسعيهما للطلاق، بعد قصة حب طويلة بدأت عام 2016 وكللت عام 2019 بالزواج الذي أسفر عن طفلين.

فوفقا لموقع " tmz" فإن "جوناس" كان ذاهبا في الصباح لاحتساء قهوته دون أن يرتدي خاتم الزواج، على الرغم من ارتدائه له بالأمس في الصورة التي طرحها عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" وهو ما جعل البعض يعتقد أن الأمور تسير على ما يرام، إلا أن مصادر قد أكدت على أن طلب من أحد موظفيه التواصل مع محاميين على الأقل لاستشارتهما بشأن المستندات الخاصة بطلاقه من صوفي.

 

 

وكشف الموقع أن الثنائي واجها مشاكل خطيرة على مدار الـ 6 أشهر الماضية، فيما قال مصدر إن "جو" كان يعني خلال الثلاث أشهر الأخيرة بطفليهما.

صوفي و جو جوناس
صوفي و جو جوناس

سام أصغري وبريتني سبيرز 

في أغسطس الماضي، كشف موقع " ET online" أن النجمين سام أصغري وبريتني سبيرز، قد قرر الانفصال بعد زواج دام لعام واحد، حيث قال مصدر إن الثنائي انفصلا بعد انفجار كبير حدث بينها، وأن "سبيرز" البالغة من العمر 41 عاما، لم تكن في حالة جيدة إذ كانت تتألم كثيرا بعد انفصالها عن سام، الذي يبلغ 29 عاما، خاصة وأن الأمر أنعش ذاكرتها بمواقف قديمة، وذلك كان تزامنا مع قلقها على أبنائها من الحرائق عقب انتقالهم إلى هاواي.

سام أصغري
سام أصغري

فيما قال مصدر آخر، إن الثنائي لا يتجادلان كثيرا، إلا أنهما لا يلبيان احتياجات بعضهما البعض بشكل كافي في الآونة الأخيرة، لذا اتخذت الأمور بينهما منعطفا سيئا.

من ناحية أخرى، فإن "سام" قد أكد في دعوى انفصاله التي حررها أن الاختلافات بينهما غير قابلة للتسوية، وذلك لكسب سبب يُسرع الطلاق، هذا بجانب طلبه نفقة زوجية وأتعاب المحاماة.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

كيم زولسياك بيرمان وكروي بيرمان 

بعد 11 عاما من الزواج، تقدم النجمة كيم زولسياك بيرمان، عن لاعب اتحاد كرة القدم الأمريكي السابق كروي بيرمان، بطلب للطلاق من بعضهما البعض في مايو الماضي، وبحسب ما ذكر " ET online" فإن "كروي" هو من تقدم بذلك الطلب بعد انفصالهما، حيث أوضح في طلبه أنه لا يوجد أي أمل للإصلاح بينهما، لافتا إلى أنه يسعى للحصول على الحضانة القانونية لأطفاله الأربعة القصر، هذا بالإضافة إلى سعيه لتقسيم جميع الديون والالتزامات التي وجدت خلال فترة زواجهما بالتساوي، هذا بخلاف مطالبته بدفع أتعاب محاميه ونفقات التقاضي في حدود المعقول.

صوفيا فيرجارا وجو مانجانيلو 

في يوليو الماضي، أعلن كل من صوفيا فيرجارا وجو مانجانيلو، أنها اتخذا قرارهما بالطلاق بعد زواج دام بينهما لسبع سنوات، حيث أصدرا بيانا مشتركا قالا فيه: "لقد اتخذنا قرارا صعبا بالطلاق.. باعتبارنا شخصين يحبان ويهتمان ببعضهما كثيرا، فإننا نطلب بأدب احترام خصوصيتنا في هذا الوقت ونحن ننتقل في هذه المرحلة الجديدة في حياتنا".

صوفيا فيرجارا وجو مانجانيلو 
صوفيا فيرجارا وجو مانجانيلو 

وقال مصدر لـ " ET online" إنهما كان يقضيان وقتا وهما منفصلين، ليركزوا على أنفسهم وحياتهم المهنية، إذ أن صوفيا انشغلت للغاية بعلامتها التجارية الجديدة الخاصة بالتجميل وأعطت لها كل اهتمامها ووقتها.

صوفيا فيرجارا وجو مانجانيلو 
صوفيا فيرجارا وجو مانجانيلو 

ريكي مارتن وجوان يوسف 

أعلن كل من ريكي مارتن وجوان يوسف، انفصالهما في يوليو الماضي، وذلك بعد زواجهما لمدة 6 سنوات، حيث أصدرا بيان قالوا فيه: "لقد قررنا إنهاء زواجنا بالحب والاحترام لنا ولأطفالنا، وذلك تكريما لما عشناه سويا كزوجين رائعين على مدار هذه السنوات الرائعة.. إننا نرغب حاليا في أن تعيش أسرتنا بشكل صحي وأكثر ديناميكية تتمحور حول السلام والصداقة لمواصل التربية المشتركة لأطفالنا، وللحفاظ على الحب الذي نكنه لبعضنا البعض.

جوان يوسف
جوان يوسف

وكشف ريكي مارتن، في تصريحات مصورة لـ " ET online" أن قرار الانفصال لم يكن حديثا وإنما كان مخططا له من قبل انتشار جائحة كورونا.

ريكي مارتن
ريكي مارتن

أرمي هامر وإليزابيث تشامبرز 

توصل أرمي هامر وإليزابيث تشامبرز، في يونيو الماضي إلى تسوية طلاقهما بعد نحو 3 سنوات من انفصالهما لأول مرة، ووفقا لما تم تداوله فإن الطرفين أبرما اتفاقية مكتوبة بشأن الممتلكات وحقوق زواجهما والشراكة المنزلية، وطلبا من المحكمة الموافقة عليها.

إليزابيث تشامبرز
إليزابيث تشامبرز

وكان الزوجين قد أعلنا انفصالهما في يوليو 2020، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد 10 سنوات زواج، حيث كتبا عبارات متطابقة جاء نصها كالآتي: "13 عاما كأفضل أصدقاء ورفاق للروح وزوجين ومن ثم والدين.. كانت رحلة مذهلة ولكن قررنا معا أن نطوي هذه الصفحة ونمضي قدما بالدخول في فصل آخر من حياتنا. ستظل علاقة الأبوة المشتركة والصداقة العزيزة هي على رأس أولوياتنا".

ووفقا لـ " ET online" فقد أشار "تشامبرز" في مستندات الطلاق إلى وجود خلافات غير قابلة للتسوية كسبب للانفصال، وأنه سعي للحصول على حضانة طفليهما هابر البالغ 8 أعوام، وفورد البالغ من العمر 6 سنوات.

إليزابيث تشامبرز
إليزابيث تشامبرز