أصالة

تنوع بين الشجن والبهجة.. مفاجآت أصالة في أغاني الجزء الأول من ألبومها الجديد "لحقت نفسي"

محمد عبد المنعم
1 أكتوبر 2023

النجمة أصالة كشفت أخيراً عن مفاجآت ألبومها الجديد "لحقت نفسي"، بعد فترة من تشويق الجمهور للألبوم الجديد، وأفرجت اليوم عن الجزء الأول من أغاني الألبوم الجديد، والذي شهد العديد من المفاجآت حيث قدمت أصالة باقة متنوعة من الأغاني في النصف الأول من الألبوم.

أصالة تفاجيء الجمهور بأغانيها الدرامية في "لحقت نفسي"

وعلى رأس المفاجآت التي قدمتها النجمة أصالة في أغاني النصف الأول من ألبومها الجديد "لحقت نفسي"، هو تقديمها أغاني درامية مليئة بأجواء الشجن والحزن، والتي حازت على اهتمام الجمهور في الساعات الأولى من طرح الأغاني على يوتيوب، وفي مقدمتها أغنية "مارس إبريل"، وهي من كلمات عليم وألحان نور عز العرب وتوزيع أحمد مغربي، وحازت الأغنية على النصيب الأكبر من تعليقات الجمهور من بين أغاني الألبوم بسبب أداء أصالة الدرامي والمؤثر في الأغنية.

أصالة
أصالة في ألبومها الجديد

وتقول أصالة في كلمات أغنية "مارس إبريل": "لو وجعى زاد أنا هوجعه.. لو شوقى عاد أنا همنعه.. لو ع الطريق أنا هرجعه.. خلّى البعاد بقي ينفعه.. حيط بناه آذاه مُناه نرجعله ياه.. خيط مقطوع ممنوع دموع ورجوع لدا.. لو فى حكايات كات تِتروى.. لو كان نبات كان يتروى.. دا قلب مات وخلاص قِوى.. ومافيش دراع هنا يتلوى"، وحازت أيضاً كلمات الأغنية المختلفة على تفاعل خاص من جمهور أصالة.

أصالة
أصالة

أغاني رومانسية واحتفالية في ألبوم أصالة الجديد

وبجانب أغنية "مارس إبريل"، قدمت أصالة أيضاً تجربة مختلفة في الأغاني الدرامية من خلال أغنية "فوق"، والتي عبرت من خلالها أصالة عن مشاعرها القوية وكذلك عبرت بشكل درامي وقوي عن مرحلة الفراق، وتقول في كلماتها: "فوق بقي وخليك في حالك.. ألف مرة انا قولتهالك.. وفر الاحساس لنفسك والنصايح خليهالك.. فوق بقى انت فاكرني يعني قلبي فغيابك واجعني.. روح وكنت نفعت نفسك لما تبقي فيوم نافعني.."، والأغنية من كلمات عمر عبده علي وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع محمد ياسر، واختتمت الأغاني الدرامية بتجربة مختلفة في أغنية "لما بنتجاهل"، والتي حازت أيضاً على اهتمام كبير من الجمهور، وهي من كلمات محمود كلازا، وألحان كريم نيازي وتوزيع طارق عبد الجابر.

أصالة
أصالة في بوستر ألبومها الجديد

وحافظت النجمة أصالة على عادتها في طرح أغاني احتفالية وإيقاعية، وتضمن الألبوم الجديد لها هذا اللون الموسيقي، وعلى رأسها أغنية "مانجا"، والتي ذكرت الجمهور بأغانيها السابقة في هذا الإتجاه مثل "منازل" و"بنت أكابر"، حيث تفوقت أصالة في تقديم أغاني باللهجة الريفية المصرية والتي تقدم في حفلات الزفاف، بالإضافة إلى كلماتها الفكاهية والخفيفة، والأغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال وتوزيع توما.

أصالة
أصالة

وشهد ألبوم أصالة أيضاً جانب رومانسي في أغانيه التي طرحتها اليوم على يوتيوب، وعلى رأسها أغنية "الأخبار الحلوة"، والتي قدمت بها أصالة كلمات غزلية ورومانسية على ألحان إيقاعية ومبهجة، وتقول في كلماتها: "كل الاخبار الحلوة اللي تفرح جاتلي علي ايديك.. ديماً بتكون وش السعد عليا وبتفائل بيك.. انت اللي عندي مهم مافيش حد تاني اهم.. كل الناس جنمبك دول يجو ايه.. بقي هاتجنني ياعم"، والأغنية من كلمات محمود سليم وألحان كريم أحمد وتوزيع كريم أسامة، وقدمت أيضاً في هذا الإتجاه أغنية "رجل مثالي"، والتي تقدم بها كلمات رومانسية وغزلية أيضاً، وهي من كلمات أحمد إبراهيم وألحان كريم نيازي وتوزيع كريم أسامة.

أصالة
أصالة تطرح الجزء الأول من ألبومها الجديد

رسائل أصالة في ألبومها الجديد

وكانت النجمة أصالة قد ذكرت في رسالة لها أن الألبوم من جزئين، وأن كل جزء سيضم 6 أغاني، ولم تكشف حتى الآن عن موعد طرح النصف الثاني من الألبوم، ووجهت أصالة رسالة إلى الجمهور حول ألبومها الجديد وقالت: "أقدّملكم كلّ الاوقات الحلوة المليانة محبّة وصحبة وعمل دؤوب لإنجاز مشاهد من مواقف من مشاعر ..أغاني بتحكي عنّي وبتحكي عنكم.. عشنا أنا وحبيبي شريكي وصديق الرّوح فايق أيّام طويلة بأماكن كثيرة لنرسم كلّ صورة وكيف لازم تطلع أحلى وأطيب ما يمكن.. بدًي أشكر كلً صديق عزيز موجود إسمه بالأغاني الستّة اللي رح تسمعوها وبعد وقت قليل رح تبعهم بستّ أغاني بتقديم مختلف..".

أصالة
الفنانة أصالة

ووجهت أصالة الشكر إلى فريق عملها وتابعت في رسالتها:."الموسيقى وطن رح ننضمّ إله أنتوا وأنا لنسمع نفس الحكاية بذات الوقت.. ما اخفيكم خايفة وكأنًي أوًل مرّة رح قدّم لكم أغاني.. كتير تعلّقت بكل أغنية غنّيتها ويمكن فيه أغاني عدتهم أكتر من عشر مرّات وبكلّ مرّة كنت عم دوّر على ستّ أنا بعرفها والقصّة قصّتها زعندها شخصيّة ضروري تكون حلوة والجمال اللي بشوفه فيها بتمنى تشوفوه متلي بتمنّى الأغاني تخلّلي أوقاتكم حلوة.. كلّ المحبّة وكلً الامتنان على أيّام كتيرة ساندتوني فيها وقوًيتوني وفيكم كبرت.. هلّأ أنا عم ردّ محبّتكم بمحبّة بموسيقى بإخلاص بالإبقاء على الالتزام الّلي منّ خلاله بدينا سوا وكبرنا سوا وكلّنا محبّين الفن وأهله ..الّلي عمّ قدمه بطريقتي لوطني الغالي (الموسيقى) هو أحلى وأغلى ماعندي بفضل الله..حبايبي راح يكون باول اكتوبر بين إيديكم بعض منّ روحي على شكل أغاني ومتل ما بدينا مكملين".

الصور من حساب أصالة على انستقرام.