تعرفوا على السعوديات المرشحات لجوائز Joy Awards  ضمن فعاليات موسم الرياض 2023

تعرفوا على السعوديات المرشحات لجوائز Joy Awards  ضمن فعاليات موسم الرياض 2023

شروق هشام
12 نوفمبر 2023

يعود حفل جوائز Joy Awards  الذي يعد أهم وأكبر حفل توزيع جوائز في المنطقة بدورته الرابعة تحت مظلة موسم الرياض 2023 الذي انطلق مؤخرا تحت شعار  BigTime ، وهو الحفل الضخم الذي يتوافد إليه أبرز النجوم والمشاهير من حول العالم، وفي إطار ذلك فلقد دعم المستشار "تركي آل الشيخ" رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن بدء التصويت لاختيار النجوم والأعمال المرشحة للفوز بجوائز  "Joy Awards"  قي نسخته الرابعة، ودعا الجمهور العربي لاختيار نجومهم وأعمالهم المفضّلة لعام 2023 ضمن فئات الجوائز، والتي تشمل 5 فئات هي: السينما، والموسيقى، والمؤثرين، والرياضة، والمسلسلات، حيث يتم التصويت من خلال التطبيق الخاص للجائزة المتوفر على الهواتف الذكية للمستخدمين.. فلنتعرف معا على السعوديات المرشحات في الفئات المختلفة لنيل جوائز Joy Awards  ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

السعوديات المرشحات لجائزة "الممثلة المفضلة" من فئة السينما

-  آيدا القصي: عن دورها في فيلم "راس براس" التجربة السينمائية الجديدة والمدهشة لصُناع مسلسل محافظة مسامير الشهير، والذي يمثل أحدث إنتاجات نتفليكس السعودية، وتعد آيدا القصي إحدى الممثلات السعوديات اللواتي نجحن خلال سنوات قليلة من إثبات موهبتهن الفنية من خلال قيامها بأدوار لافتة متنوعة في العديد من المسلسلات والأفلام السعودية.

آيدا القصي ضمن السعوديات المرشحات للجوائز - الصورة الرئيسية
آيدا القصي ضمن السعوديات المرشحات للجوائز

- إلهام علي: عن دورها في فيلم "تشيللو" والذي جمع نخبة من النجوم من السعودية والخليج والوطن العربي والعالمي بقيادة "تركي آل الشيخ" والذي حول روايته الخاصة "تشيللو" إلى فيلم رعب، ليكون من أوائل أفلام الرعب في السعودية بمعايير عالمية، وتعد إلهام علي واحدة من أشهر الممثلات السعوديات اللواتي حققن شعبية واسعة في الخليج بشكل خاص والعالم العربي بشكل عام.

إلهام علي من تصوير Reema Studio
إلهام علي من تصوير Reema Studio

- خيرية أبو لبن: عن دورها في فيلم "عبد" والذي حصد ثلاث جوائز ضمن جوائز مهرجان أفلام السعودية في دورته التاسعة التي أقيمت خلال شهر مايو 2023 ، والذي ترشحت من خلاله الفنانة خيرية أبو لبن لجائزة أفضل ممثلة، خاصة وأنها تعد واحدة من أبرز الممثلات السعوديات اللواتي حققن نجاحات  متميزة خلال سنوات قليلة وأثبتن قدرتهن على الأداء التمثيلي البارع من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال.

خيرية أبو لبن في هي هب من تصوير maram Photographer
خيرية أبو لبن في هي هب من تصوير maram Photographer

- فاطمة البنوي: عن دوها في فيلم "العميل صفر" العمل السينمائي الأول الذي قدمها في السينما المصرية، في إطار امتلاكها لمواهب فنية متنوعة، فهي ممثلة ومخرجة وكاتبة، وتحقيقها للعديد من الإنجازات والنجاحات التي أوصلتها للعالمية، خلال السنوات الأخيرة على المستوى الدرامي والسينمائي.

السعوديات المرشحات في فئة الموسيقى

- داليا مبارك: والتي ترشح إسمها ضمن فئة الموسيقى لجائزة "الأغنية المفضلة" عن أغنيتها "قلبي صادق"، خاصة وأنها تعد واحدة من أبرز المطربات السعوديات اللواتي يطربن الجمهور دائما بأعذب الألحان وأجمل الأغاني، والوصلات الغنائية الفلكلورية والتراثية المتنوعة، وإتقانها الغناء بمختلف اللهجات العربية.

داليا مبارك في هي هب من تصوير  Reema Studio
داليا مبارك في هي هب من تصوير  Reema Studio

- همس فكري: الفنانة السعودية الشابة ضمن المرشحين والمرشحات لنيل جائزة "الوجه الجديد المفضل" في فئة الموسيقى، وهي الفنانة الفائزة بلقب برنامج "سعودي آيدول" في موسمه الأول، وذلك بعد مشوار حافل لها بالبرنامج قدمت خلاله العديد من العروض الغنائية المميزة والتي جعلتها تكسب ثقة الجمهور ولجنة التحكيم وتتلقى إشادات متنوعة من قبل نخبة من نجوم العرب، وتفوز بلقب "محبوبة السعودية".

همس فكري من تصوير Reema Studio
همس فكري من تصوير Reema Studio

السعوديات المرشحات لجائزة "الممثلة المفضلة" عن فئة المسلسلات

- إلهام علي: عن دورها في مسلسل "جريمة قلب" الذي حقق نجاحا كبيرا ونال إعجاب الجماهير السعودية والعربية، حيث أكدت على إبداعها في رسم معالم الشخصية بحضور ملفت، وأداء قوي متميز على الرغم من صعوبة الشخصية.

إلهام علي من تصوير Reema Studio
إلهام علي من تصوير Reema Studio

- ميلا الزهراني: عن دورها في مسلسل "دفعة لندن" الدراما الاجتماعية التي شارك فيها نخبة من النجوم وحقق نجاحا متميزا خلال الموسم الرمضاني، خاصة وأن الممثلة "ميلا الزهراني" تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، ولقد لمع نجمها خلال سنوات قليلة بعد الأعمال المميزة التي شاركت فيها، لتصل إلى مهرجانات سينمائية عالمية، وعكست من خلال مشاركاتها المتنوعة موهبتها الفريدة وشخصيتها القوية وأسلوبها الجذّاب.

- هند محمد: وذلك عن دورها في الجزء الثاني من مسلسل "منهو ولدنا؟" وهو من المسلسلات الرمضانية التي انضمت إلى قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على "شاهد"، ونال إعجاب الجمهور، خاصة وأنه قد أثبت وجود طاقات شبابية هائلة في الدراما السعودية.

- العنود سعود: وذلك عن دورها في المسلسل السعودي "دكة العبيد" العمل التاريخي الضخم الذي جمع نخبة من النجوم السعوديين والعرب والعالميين، والتي تعتبر واحدة من أشهر الممثلات السعوديات على مستوى الخليج العربي، بأدوارها الناجحة المتنوعة خلال مشوارها في الدراما التلفزيونية.

العنود سعود من تصوير المصورة إنتصار العبدالله
العنود سعود من تصوير المصورة إنتصار العبدالله

السعوديات المرشحات لجائزة "الوجه الجديد المفضل" عن فئة المسلسلات

- في فؤاد: وذلك عن مشاركتها في مسلسل "ماما غنيمة"، والتي تنتمي إلى جيل من الفنانين الشباب الذين شكلوا المشهد الفني بالسعودية في الآونة الأخيرة، من خلال مشاركتها المتميزة في عدة مسلسلات، وخوضها لتجارب سينمائية تكللت بالنجاح.

- أصايل محمد: وذلك عن دورها في الموسم الثاني من مسلسل "سكة سفر" والتي لفتت أنظار الجماهير المتابعين للمسلسل، والذين أشادوا بأدائها وإطلالتها على الشاشة.

السعوديات المرشحات لجائزة "الرياضية المفضلة" عن فئة الرياضة

- دنيا أبو طالب: لاعبة المنتخب السعودي للتايكوندو المرشحة ضمن جائزة "الرياضية المفضلة"، والتي تعد إحدى أبرز الشخصيات الرياضية اللافتة والتي حققت الكثير من الإنجازات المُشرفة على المستوى المحلي والقاري والدولي، والتي أثمرت عن تتويجها بجائزة "لاعبة العام" ضمن الفائزين والفائزات اللذين تم تتويجهم بجوائز العام لموسم 2022، المقدمة من اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية.

دنيا أبوطالب الصورة من حساب الاتحاد السعودي للتايكوندو
دنيا أبوطالب الصورة من حساب الاتحاد السعودي للتايكوندو

- البندري الهوساوي: إحدى أبرز لاعبات المنتخب السعودي لكرة القدم، والتي حققت إنجازات متنوعة وتألقت في المباريات المختلفة على مستوى محلي وعربي وعالمي.

- رغد النعيمي: لاعبة المنتخب السعودي للملاكمة، والتي سجلت إسمها كأول فتاة سعودية تشارك في بطولة رسمية، من خلال مشاركتها في نزال الحقيقة بالدرعية، خلال شهر فبراير 2023، بل وتحقيقها  انتصارها متميز ومُشرف بالانتصار على منافستها بالضربة التكنيكية القاضية في أول نزال رسمي لها خلال مسيرتها الرياضية.

رغد النعيمي في نزال الدرعية
رغد النعيمي في نزال الدرعية

- هتان السيف: لاعبة المنتخب السعودي للملاكمة التايلاندية، والتي حققت نجاحات متنوعة على مستوى عربي وعالمي، ومن أبرزها تحقيقها الميدالية الذهبية في البطولة المفتوحة لرياضة ملاكمة "مواي تاي" التايلندية التي أقيمت خلال عام 2022 للمرة الرابعة في العاصمة السعودية الرياض.

السعودية المرشحة لجائزة "المؤثرة المفضلة" عن فئة المؤثرين

"وجدان محمد" وهي إحدى أبرز المؤثرات السعوديات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر "يوتيوب"، ويتابع حسابها على انستجرام أكثر من 2 مليون و200 ألف متابع، وهي مدونة متميزة في عالم الطهي وفنون الطبخ، وتتميز بإبتكاراتها المتنوعة ووصفاتها الشهية وبأسلوبها البسيط الذي يجذب المتابعين إليها.

الصور من حسابات السعوديات المرشحات للجوائز.