زينة عماد

في عيد ميلادها الـ 24.. صفات مميزة جعلت زينة عماد من أبرز نجمات الغناء في فترة وجيزة

محمد عبد المنعم
14 نوفمبر 2023

النجمة السعودية الشابة زينة عماد تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 24، في العام الذي تعيش به فترة تألق فني كبيرة، حيث أصبحت زينة من أبرز نجمات الغناء الشابات في الوطن العربي في الفترة الأخيرة، وذلك في فترة وجيزة من صعودها منذ ما يقارب عامين فقط.

طموحات زينة عماد نقلتها من فنانة هاوية إلى محترفة

وتتمتع الفنانة السعودية الشابة زينة عماد بعدة صفات مميزة، والتي ساهمت في تكوين شخصيتها الفنية سريعاً، بالإضافة إلى أنها ساهمت في جعلها من أبرز نجمات الغناء العرب خاصة بين جيل الشباب في فترة وجيزة، حيث انطلقت زينة عماد في مسيرتها الفنية بشكل احترافي منذ ما يقارب عامين فقط، وسبقها العديد من الأعمال الغنائية التي طرحتها زينة عماد بشكل هاو على حساباتها بمواقع التواصل، واشتهرت بإعادت تقديم الأغاني الشهيرة للنجوم بصوتها بدون أن تظهر بوجهها للجمهور.

زينة عماد
زينة عماد

وتتمتع الفنانة زينة عماد بطموح فني كبير، وهو ما ظهر في بداياتها على المسرح، حيث قالت في أول ظهور لها على المسرح في السعودية، في حفل جمعها بالفنان محمد حماقي، أنها مجرد بداية فقط وأن القادم بالنسبة إليها أكبر، وهو ما يكشف عن طموحاتها وثقتها الكبيرة بنفسها، وقالت في رسالة أخرى لها وقتها في عام 2021: "بالتركيز على الأهداف والسعي لتحقيقها تستشعر لذة النجاح، ‏كل الشكر لشركة بنش مارك ‏اللي كان لها الفضل في تحقيق أحد أحلامي وأقف واغني جنب أكثر فنان أحبه محمد حماقي ‏ولـ (عمو زكي) وتشجيعه ودعمه لي شكراً من كل القلب".

زينة عماد
الفنانة زينة عماد

دعم أسرة زينة عماد لها

ومن أكثر العوامل التي ساهمت في تعزيز ثقة زينة عماد في نفسها وفي انطلاقتها الفنية الكبيرة، هو الدعم الكبير الذي تتلقاه من أفراد أسرتها، وتحظى بدعم خاص من شقيقتها وجود على مواقع التواصل، وكشفت زينة عماد عن تأثير دعم أسرتها في مسيرتها الفنية خلال لقاء سابق لها، وقالت إنها تلقت من أسرتها الهدية الأبرز في حياتها والتي لن تنساها أبداً، وذلك حين احتفلت بعيد ميلادها الـ15، وحينها كانت أسرتها تعلم مدى حبها للغناء، فقاموا بإهدائها ميكروفون، ولفتت زينة إلى أن تلك الهدية كان لها معنى مميز ومهم بالنسبة لها، حيث كانت بمثابة دعم من أسرتها وتعبير منهم عن سعادتهم بها، إضافة إلى أنها رسالة غير مباشرة منهم بأن تستكمل مسيرتها في الغناء وتظهر موهبتها للجميع.

زينة عماد
النجمة السعودية زينة عماد

وكشفت زينة عماد عن اللحظة التي تحولت من خلالها إلى هاوية إلى فنانة محترفة عندما قررت أن تظهر بوجهها إلى العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مقطع فيديو شاركته مع الجمهور، وكانت تلك المرة الأولى التي تطل بوجهها، حيث إنها قبلها كانت تطل من خلال صوتها فقط وغناء بعض الأغاني، وأكدت زينة أن اللحظة التي ظهرت بها بوجهها على الجمهور هي اللحظة التي تحولت من خلالها من هاوية إلى فنانة، ولفتت إلى أن هذا كان الوقت المناسب من أجل أن يتعرف الجمهور إليها، موضحة أن شعورها في هذا الوقت كان غريبًا لكنها كانت تعلم أن تلك اللحظة آتية لا محالة، كما أنها كانت تمهد نفسها لتلقي أي تعليق من الجمهور.

زينة عماد
زينة عماد ومحمد عبده

شخصيتها المميزة على المسرح وحب النجوم لها

وفاجأت الفنانة زينة عماد الجمهور بشخصيتها القوية والمميزة على المسرح منذ أول ظهور لها في حفل محمد حماقي، والذي أشاد بموهبتها كثيراً وقتها، وقال وقتها في رسالة إليها: "صوت وحضور ولا أجمل من كده.. براڤو زينة، أبدعتي على المسرح.. انتي موهبة كبيرة وواعدة، وأنا بدعمك وبتوقعلك نجاح كبير"، وبالفعل حازت زينة عماد منذ ذلك الوقت على ثقة النجوم وكذلك منظمي الحفلات الكبيرة في المملكة، وأصبحت متواجدة بشكل قوي في المناسبات الكبيرة، وأبهرت الجميع بثقتها خاصة في أداء الأغاني الطربية والكلاسيكية مثل أدائها الشهير لأغنية "ياما القمر على الباب" في ليلة "روائع الموجي" مع العديد من نجوم الغناء العرب.

زينة عماد
زينة عماد ومحمد حماقي

وشاركت زينة عماد كبار النجوم على المسرح مثل الفنان كاظم الساهر ومحمد عبده وغيرهم، ونجحت زينة عماد مؤخراً في التواجد في مناسبات فنية كبرى مثل حفل "ليلة صوت الأرض" مع كبار نجوم الغناء العرب، وكذلك المشاركة في مسرحية غنائية للاحتفال بيوم التأسيس في السعودية، وشاركت في عدة حفلات في الرياض مؤخراً، بجانب التوسع في إطلاق أغانيها الخاصة، ومؤخراً أعلنت عن نشر قصة صعودها الخاصة من خلال فيلم وثائقي عبر منصة "شاهد" وغيرها من الأعمال والخطوات التي تؤكد نجاحها وصعودها القوي.

زينة عماد
زينة عماد

خطوات زينة عماد إلى العالمية وتواضعها

وتمتلك النجمة السعودية زينة عماد عدة صفات مميزة أخرى مثل شخصيتها المرحة وتواضعها، وتشتهر دائماً بابتسامتها المميزة على المسرح ومرحها مع الجميع، وقالت زينة عماد في لقاء سابق لها أيضاً أنها توجه لنفسها عدة نصائح هامة، ومنها أن تظل كما هي وتحافظ على مبادئها وروحها الطيبة المرحة، مشددة على أنها تتمنى العودة لمشاهدة هذه الفقرة أكثر من مرة في سنواتها المقبلة مع التغيرات التي قد تطرأ على مشوارها الفني.

زينة عماد مع الدي جي العالمي آلان ووكر
زينة عماد مع الدي جي العالمي آلان ووكر

واتخذت مؤخراً زينة عماد أول خطوة لها نحو العالمية في 2023، وتعاونت مؤخراً مع الدي جي البريطاني العالمي آلان ووكر بالإضافة إلى المغنية صوفي ستراي في أغنية " Land Of The Heroes"، وفاجأت زينة عماد متابعيها بهذه الخطوة البارزة في مسيرتها الفنية هذا العام، ونشرت تعليق لها على الأغنية عبر حسابها بانستقرام وقالت: "مبسوطة اني تعاونت مع آلان ووكر.. "، كما نشر آلان ووكر تعليق له على تعاونه مع زينة عماد في الأغنية وقال: "‎غنينا عن الأماني والطموح.. وشفنا الحلم بكل وضوح في أرض الأبطال.. حدود الكون ما عادت تكفينا.. تعاون Alan Walker والموهبة السعودية زينة عماد في أغنية ختام موسم الجيمرز".

الصور من حساب زينة عماد على انستقرام.