عليا بهات ورانبير كابور

طرق اتبعتها عليا بهات لدعم زوجها رانبير كابور كشفت عن رومانسيتهما وبينها الترويح لفيلمه الجديد "Animal"

محمود صلاح
2 ديسمبر 2023

عليا بهات تستمر في حالة الدعم المستمرة لزوجها النجم الهندي رانبير كابور، حيث تحرص الممثلة الشهيرة على استغلال كافة اللحظات المناسبة من أجل الكشف عن تفاصيل أكثر عن زوجها، فضلا عن حرصها الدائم لمساندته ودعمه بقوة في أعماله، وكذلك المناسبات المختلفة، حيث تفضل عليا بهات أن تظهر بعض التفاصيل والجوانب التي لا يعرفها الجمهور عن حياتهما، كما أنها تعد كذلك من أهم المعجبين بأعماله وأكثرهم شغفا لمشاهدتها، وهذا ما ظهر بشكل واضح من خلال الترويج لفيلم "Animal" أحدث أعمال رانبير كابور الذي طرح في قاعات السينما خلال الساعات الماضية.

عليا بهات تساند زوجها رانبير كابور بعد عرض فيلم "Animal"

شاركت عليا بهات جمهورها في الساعات الأخيرة، أكثر من صورة لزوجها النجم رانبير كابور، وذلك بعد ساعات من انطلاق عرضه فيلمه الجديد والمنتظر "Animal"، فسعت عليا بهات للكشف عن مدى العمل المتواصل الذي قام به رانبير في الفيلم، من أجل أن يخرج بهذا الشكل خصوصا شخصيته التي أبهر به الجمهور، ليظهر بأداء سهل حسب وصفها، نجح من خلاله في أن يتصدر إيرادات قاعات السينما الهندية في أول أيام عرضه.

عليا بهات تساند زوجها رانبير كابور بعد عرض فيلم "ANIMAL"
عليا بهات تساند زوجها رانبير كابور بعد عرض فيلم "ANIMAL"

عليا بهات لم تكتف فقط بالحديث عن أداء زوجها في العمل، بل عبرت كذلك عن مدى إعجابها بأداء جميع الأبطال فيه، بالإضافة للمخرج سانديب ريدي فانغا، الذين قدم إيقاعا متماسكا وملفتا للفيلم الذي قامت كذلك النجمة الهندية بنشر الفيديو الدعائي له، ووجهت رسالة قبل عرضه كشفت فيها مدى تأثرها وارتباطها به، مؤكدة أن شاهدت الفيديو الدعائي عشرات المرات فكتبت عليا بهات : "لا أستطيع حقًا كتابة تسمية قادرة على توضيح ما أريده، فأنا مشغولة جدًا بمشاهدة هذا المقطع الدعائي للمرة  الـ 7000، ذهني متعلقا به، أحتاج لمشاهدة هذا الفيلم. جهزوا أنفسكم".

عليا بهات ورانبير كابور
عليا بهات ورانبير كابور

عليا بهات تكشف جوانب من حياة زوجها رانبير كابور

رسالة دعم عليا بهات لزوجها بمناسبة طرح فيلمه في قاعات السينما، لم تتوقف عند نقطة الحديث عن موهبته وفيلمه الناجح، بل كانت ترغب أيضا في أن تكشف عن جانب مهم في حياة النجم الهندي يتعلق بابنته، وطريقة ارتباطه بالعائلة ومفهومها، فظهر رانبير كابور في إحدى الصور التي نشرتها وهي يحتضن ويقرا كتاب لابنته الصغيرة راها كابور.

عليا بهات تكشف جوانب من حياة زوجها رانبيرا كابور
عليا بهات تكشف جوانب من حياة زوجها رانبيرا كابور

وأشارت النجمة الهندية إلى مقدار الحب الكبير الذي في إمكان زوجها أن ينشره بين أفراد عائلته ودعمهم، فضلا عن حفاظه على نجاحه واتخاذ خطوات أكبر كفنان، في وقت ساعد فيه ابنته أن تتخذ خطواته الأولى فكتبت عليا بهات: "لكل ما كنت عليه في أعمالك أو بعيدا عن الكاميرا، صبرك وحبك الذي تعطيه بشكل مستمر.. وللشخص الذي أنت عليه لعائلتك، بالإضافة لاتخاذ مثل هذه الخطوات الكبيرة كفنان.. ولجعل ابنتنا تأخذ خطواتها الأولى اليوم حرفيًا، في النهاية أهنئك على نجاحك".

عليا بهات فاجئت كذلك الجمهور عندما تحدثت أن زوجها رانبير كابور الذي يعد من أشهر نجوم بوليوود الذين لا يمتلكون حتى الآن حسابا رسميا على انستجرام، وهو الأمر الذي أشارت إليه عليا بهات، وأوضحت أن زوجها يتابع ما تكتبه بشكل مستمر من خلال حسابه السري الذي لا يعرفه الجمهور، وكان ذلك في احتفالها بعيد ميلاده في شهر سبتمبر الماضي، فكتبت عليا بهات تعليقا قالت فيه: "حبي.. وصديقي المفضل.. بينما تقرأ هذا التعليق من حسابك السري، وأنت تجلس بجواري.. كل ما أود قوله هو.. عيد ميلاد سعيد يا عزيزي.. أنت تجعل كل شيء سحريًا إنه أفضل وقت في السنة.. مع أفضل الناس في العالم عيد ميلاد سعيد دائما من عائلتي إلى عائلتك".

النجم رانبيرا كابور
النجم رانبيرا كابور

هكذا ساعدت عليا بهات زوجها في فيلم "Animal"

رغم أن عليا بهات لم تشارك في بطولة فيلم "Animal"، لكنها ارتبطت بالفيلم بشكل واضح بسبب زوجها رانبير كابور الذي كشف في تصريحات سابقة له نقلتها hindustantimes، أن عليا بهات لعبت دورا إيجابيا في إزالة حالة القلق التي أصابته عند تصوير بعض المشاهد، بل ووجهت له النصائح ليؤكد أنها كانت قوة دعم قوية بالنسبة له.

النجم رانبيرا كابور خلال الترويج لفيلمه الجديد
النجم رانبيرا كابور خلال الترويج لفيلمه الجديد

وسعت كذلك عليا بهات لإزالة كل تلك المخاوف التي كان يشعر بها رانبير كابور، بالتواجد معه في العرض الخاص للفيلم، الذي انطلق يوم 30 نوفمبر الماضي، فتداول الجمهور صورا للنجمة الهندية خلال تواجدها مع كل من نيتو كابور وماهيش بهات وسوني رازدان وشاهين بهات في العرض الأول، كما انتشر كذلك فيديو لعائلة عليا بهات ورانبير كابور وهما يغادرون مكان العرض بشكل سريع، وقد استطاع فيلم "Animal" أن يحقق إيرادات وصلت لأكثر من 2 مليون دولار في الافتتاحية الخاصة به، مع زيادة التوقعات بتحقيق الفيلم لإيرادات أكبر في قاعات السينما مع مرور الوقت وتحديدا الولايات المتحدة الأمريكية، ويشارك في بطولة فيلم "Animal"، كل من أنيل كابور، بوبي ديول، تريبتي ديمري، شاكتي كابور، راشميكا ماندانا، وآخرين.

هكذا ساعدت عليا بهات زوجها في فيلم "Animal"
هكذا ساعدت عليا بهات زوجها في فيلم "Animal"

الجدير بالذكر أن فيلم "Brahmastra" بعد آخر الأفلام التي جمعت رانبير كابور مع زوجته عليا بهات، وقد عرض الفيلم لأول مرة العام الماضي، وحقق إيرادات مقبولة، واعتبر من الأعمال المهمة في 2022، كما كان الفيلم هو من أسباب ارتباط الثنائي عليا بهات ورانبير كابور والذي قربهما لبعضهما بشكل أكبر، حتى تم الإعلان عن زواجهما.

الصور من حساب عليا بهات على انستجرام.