"The Crown"

قصة حب كيت ميدلتون والأمير ويليام تتصدر الأحدث الأخيرة من "The Crown" وماذا عن شخصية ميغان ماركل؟

سما جابر
4 ديسمبر 2023

أحداث مسلسل "The Crown" التي سوف تنتهي قريبًا تزامنًا مع عرض الجزء الأخير من الموسم السادس؛ باتت حديث الجمهور بعد أن تم طرح البرومو الرسمي لهذا الجزء عبر الحسابات الرسمية لمنصة نتفليكس، حيث أثار البرومو حماسنا لمتابعة قصة العائلةالملكية البريطانية

موعد عرض الجزء الثاني من الموسم الأخير لمسلسل "The Crown"

من المقرر أن تبدأ عرض الحلقات الأربعة الأخيرة من المسلسل الأشهر، يوم 14 ديسمبر، عبر منصة نتفليكس، ومع طرح البرومو الرسمي للعمل، أثار المسلسل حماس الجمهور الذي بات على استعداد لمشاهدة كيف سيتم تقديم شخصية الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون.

وسلط البرومو الرسمي، الضوء على بعض التوترات بين الملكة إليزابيث وورثتها الأمير تشارلز ونجله الأمير ويليام، كما أنها في أعقاب وفاة والدتها وشقيقتها، تكافح إليزابيث للتوفيق بين التضحيات الشخصية التي قدمتها ومسؤولياتها كملكة. 

ف
"The Crown"

قصة حب الأمير ويليام وكيت ميدلتون تتصدر أحداث "The Crown"

كما يظهر لنا كفاح الأمير تشارلز من أجل التواصل الأبوي مع ابنه الأكبر ويليام الذي مع دخوله سنوات البلوغ الأولى، يواجه ثقل المستقبل الذي ينتظره، ففي أحد المشاهد، يبتسم ويليام بخجل لكيت ميدلتون الشابة التي يلتقيها خلال مشاركتها في أحد عروض الأزياء، وذلك بعد أن التقى بها كذلك في كلية سانت أندروز.

وبالإضافة إلى قصة حب ويليام وكيت التي سوف تظهر على الشاشة، سوف نرى أيضًا تفاصيل أعمق في العلاقة بين تشارلز وكاميلا، التي تزوجها في النهاية في عام 2005، بالإضافة إلى إلقاء نظرة على أفراد العائلة المالكة الآخرين مثل الملكة إليزابيث، الأمير فيليب والأمير هاري.

ع
ويليام وكيت في "The Crown"

الأمير ويليام يحاول التأقلم بعد وفاة والدته في "The Crown"

وبالعودة إلى الأمير ويليام، فإنه لا يزال يتأقلم مع وفاة والدته الأميرة ديانا، حيث نراه في أحد المشاهد وهو يعود إلى إيتون وسط اهتمام متزايد من المعجبات الشابات المتأثرات بمحنته، كما أنه يحاول النضال من أجل إعادة التكيف مع عائلته، خلال مراحل دعمه كوريث شاب منتظر يجد طريقه في النظام السياسي.
 
كما نرى الملكة إليزابيث التي مع وفاة أختها ووالدتها، واحتفالها باليوبيل الذهبي، والموافقة على زواج الأمير تشارلز وكاميلا؛ فإنها تبدأ التفكير في عهدها وإرثها في نهاية المطاف، خاصة مع اقترابها من العقد التاسع من عمرها، حيث تضطر الملكة إلى البحث بعمق ودراسة ما هو الأفضل لمستقبل النظام الملكي.

تر
الامير ويليام في احداث "The Crown"

نجوم الجزء الأخير من "The Crown"

الجزء الثاني من الموسم السادس سيظل طاقم تمثيله كما هو دون تغيير، حيث يجسد دومينيك ويست في دور تشارلز، وإيميلدا ستونتون في دور الملكة إليزابيث، وجوناثان برايس في دور فيليب، وأوليفيا ويليامز في دور كاميلا، لكن هناك عدد من الوافدين الجدد وهم إد ماكفي في دور ويليام، وميج بيلامي في دور كيت، ولوثر فورد في دور هاري.

وقدم البرومو كذلك لمحات عن أعضاء فريق التمثيل في الأجزاء الأولى الذين سوف يعود بعضهم بمشاهد الفلاش باك ومن بينهم كلير فوي ومات سميث وفانيسا كيربي، الذين لعبوا دور الملكة إليزابيث والأمير فيليب والأميرة مارغريت في الموسمين الأول والثاني 

ف
نجوم "The Crown"

ماذا عن ظهور شخصية ميغان ماركل في أحداث المسلسل الشهير؟

وقبل فترة قد تحدث مقدم العرض بيتر مورغان عن عدم الرغبة في معالجة الأحداث الحديثة، لذلك يبدو أنه لن تظهر أي تفاصيل حول شخصية ميغان ماركل في الأحداث المقبلة.

الجدير بالذكر أنه تم تقسيم الموسم السادس إلى قسمين، حيث ركز الجزء الأول، على حياة الأميرة ديانا بعد طلاقها من الأمير تشارلز، ووفاتها المفاجئة في عام 1997، أما الجزء الثاني فسوف يسلط الضوء بشكل أكبر على ابنها الأكبر وريث العرش الأمير ويليام.

ع
ويليام وهاري في "The Crown"

الصور من حسابات ميغ بيلامي والمسلسل على انستجرام