إليسا

أبرز مفاجآت حفلات النجوم في رأس السنة 2024.. إليسا وأنغام وأصالة والنجمات يجتمعن في الرياض

محمد عبد المنعم
24 ديسمبر 2023

اتضحت ملامح مفاجآت النجوم في حفلاتهم المنتظرة في احتفالات نهاية عام 2023 ورأس السنة 2024، حيث روج النجوم في الفترة الأخيرة لحفلاتهم الجديدة في رأس السنة، وعلى رأسها مفاجآت النجوم العديدة في الرياض ومنها حفل "ليلة نجمات العرب".

عمرو دياب ومحمد عبده بليالي غنائية مميزة في الرياض

ويجتمع العديد من نجوم الغناء العرب في الرياض في حفل رأس السنة 2024، وعلى رأسهم الفنان محمد عبده والذي يحيي ليلة غنائية استثنائية في الرياض في نهاية العام الجاري، حيث يحتفل محمد عبده باليوبيل الماسي له بليلتين غنائيتين للتاريخ في يوم 29 و30 ديسمبر الجاري، وذلك احتفالاً بـ 60 عاما من مسيرته الفنية المميزة، وكشفت شركة روتانا عن تفاصيل حفلات ومفاجآت الفنان محمد عبده في نهاية العام، ونشرت بوستر الحفل وعلقت: "ليلتين للتاريخ.. 60 عام من العطاء الفني.. نحتفل يوم 29 و 30 ديسمبر باليوبيل الماسي لفنان العرب محمد عبده بليلتين الأولى مع الأوركسترا وفيها أجمل ماغنى من الأعمال.. والليلة الثانية مخصصة للأغاني الشعبية على مسرح محمد عبده أرينا".

حفل محمد عبده في الرياض
حفل محمد عبده في الرياض

وشوق حساب موسم الرياض الجمهور على انستقرام لحفلات محمد عبده في نهاية العام، احتفالاً باليوبيل الماسي لمسيرته الفنية، وعلق على حفل الليلة الثانية له وذكر: "بأجمل ما قِيل في الطَّرب .. من فنَّان العرب تنتظركم ليلة شعبيات بصوت الفنان الكبير محمد عبده يوم 30 ديسمبر.. مسرح محمد عبده أرينا"، وعلق على بوستر الحفل الأول لفنان العرب محمد عبده: "في ليلة طربيَّة للتاريخ، يطربنا فنَّان العرب محمد عبده بأعذب أغانيه في ليلة الأوركسترا، يوم 29 ديسمبر، مسرح محمد عبده أرينا".

حفل عمرو دياب في الرياض
حفل عمرو دياب في الرياض

كما كشفت شركة "بنش مارك" عن مفاجأتها الجديدة في حفلات رأس السنة في الرياض، وشوقت الجمهور لحفل الفنان عمرو دياب في نهاية العام الجاري، وكشفت عن إحياء الفنان عمرو دياب لحفل جديد في الرياض في يوم 28 ديسمبر الجاري، ونشرت بوستر الحفل على حساب الشركة بانستقرام وذكرت: "‏جاهزين؟ ‏حفل الهضبة عمرو دياب ‏في ⁧‫موسم الرياض‬⁩.. ‏الحاضر يعلم الغايب"، ويقام الحفل على مسرح أبو بكر سالم في الرياض.

أحلام
حفل النجمة أحلام

مفاجآت النجوم في حفلات رأس السنة 2024

وتشهد عدة مدن وعواصم عربية العديد من المفاجآت والحفلات الغنائية للنجوم العرب في نهاية العام الجاري، حيث يجتمع الفنان محمد منير مع مغني الراب عفروتو وفرقة "مسار إجباري" لأول مرة على خشبة مسرح واحد، في ليلة رأس السنة 2024 في القاهرة، وكذلك كشف النجم عاصي الحلاني عن سلسلة مفاجآته الغنائية في نهاية العام الجاري، حيث يحتفل مع جمهوره في سوريا في يوم 25 ديسمبر الجاري، قبل حفله الجديد في قبرص في يوم 30 ديسمبر، ويحتفل برأس السنة 2024 في أبو ظبي بحفل غنائي منتظر في "ويست باي لاونج" بأبو ظبي، وعلق على بوستر الحفل وذكر: "‏ليلة رأس السنة مع حبايب قلبنا في ابو ظبي انتظرونا بليلة ملياني فرح".

أنغام
حفل أنغام في رأس السنة

أما النجمة اللبنانية نوال الزغبي فاختارت ألمانيا من أجل الاحتفال بليلة رأس السنة 2024، حيث تحتفل مع جمهورها في مارل سيتي في ألمانيا برأس السنة، وشوقت الجمهور لحفلها في ألمانيا، وكذلك يحتفل النجم راغب علامة بليلة رأس السنة مع جمهوره البحريني، في حين يحتفل النجم وائل كفوري بهذه الليلة مع جمهوره في بيروت.

بلقيس
حفل بلقيس في رأس السنة

بلقيس تحتفل برأس السنة في القاهرة

وكشفت النجمة بلقيس عن مفاجأتها في حفل رأس السنة 2024، حيث قررت هذه المرة الاحتفال مع جمهورها في مصر، وكشفت تفاصيل حفلها الجديد في القاهرة، والذي تجتمع به مع أصيل هميم ودحوم الطلاسي، وشوقت الجمهور للحفل وقالت: "سماء القاهرة ستنطلق فرحا في ليلة خليجية نارية راح تجمعني مع اخواني الفنانين اصيل هميم ودحوم الطلاسي.. احجزوا تذاكركم وراح نخليها ليلة لا تنسى نختم فيها السنة بالفرح والمحبة والعطاء".

حفل نجوى كرم وشيرين وجورج وسوف
حفل نجوى كرم وشيرين وجورج وسوف

وعلى رأس هذه المفاجآت المنتظرة في حفلات رأس السنة 2024، اجتماع النجمة شيرين عبد الوهاب مع النجمة نجوى كرم والنجم جورج وسوف لأول مرة على خشبة مسرح واحد، حيث من المقرر أن يحتفلوا بليلة رأس السنة في أرينا فيستفال سيتي في دبي، وشوقت نجوى كرم الجمهور للحفل الجديد وقالت: "ما أروع أجواء دبي لـ استقبال السنة الجديدة واكيد لازم نستقبلها سوا! لاقونا ليلة رأس السنة بـ آرينا فيستيفال سيتي"، وعلق الفنان جورج وسوف على الحفل قائلاً: "لقاؤنا في دبي ليلة رأس السنة.. وأملنا بعام جديد بيحمل معه الخير والأمان للجميع".

نانسي عجرم
نانسي عجرم

نجمات العرب يجتمعن في الرياض في رأس السنة 2024

وتأتي أبرز مفاجأة غنائية في حفلات رأس السنة 2024، في حفل "ليلة نجمات العرب" في الرياض، حيث كشف حساب موسم الرياض على انستقرام، عن تنظيم شركة روتانا لحفل استثنائي يجتمع 6 نجمات عربيات على مسرح واحد في ليلة رأس السنة، وشوقت الجمهور للحفل الذي يجمع أنغام وأصالة وأحلام وأسماء لمنور ونانسي عجرم وإليسا على خشبة مسرح محمد عبده في بوليفارد الرياض في يوم 31 ديسمبر الجاري.

الصور من حسابات النجوم وشركات تنظيم الحفلات على انستقرام.