اليسا

هل عانت من الإدمان وكيف تسببت قصة حب في إصابتها بالسرطان؟ جوانب جديدة وحزينة من حياة إليسا تظهر للعن

سما جابر
29 ديسمبر 2023

النجمة اللبنانية إليسا تعتبر من أحدث النجمات اللواتي قررن تسليط الضوء على أصعب اللحظات التي مرت عليها في حياتها من خلال عمل وثائقي جديد تم الكشف عن تفاصيله خلال الساعات الماضية، حيث أثارت حماس الجمهور بسبب العمل الوثائقي الذي يروي قصة حياتها الفنية والتحديات التي واجهتها منذ بداية صعودها الفني، إضافة إلى النجاح والدعم الجماهيري وأيضًا مواجهتها للتنمر والمرض.

موعد عرض الفيلم الوثائقي "It’s Ok" الكاشف لجوانب جديدة من حياة إليسا

الفيلم الوثائقي الجديد الذي تم اختيار عنوان "It’s Ok" له؛ من المقرر عرضه عبر منصة نتفليكس ابتداء من يوم 25 يناير لعام 2024، وسط حالة ترقب من قبل محبي إليسا الذين يتمنون معرفة المزيد عن حياتها الشخصية والكواليس المهنية كذلك.

إليسا ظهرت في البرومو الرسمي للعمل الذي تم الكشف عنه خلال الساعات الماضية وهي في كواليس بعض من حفلاتها الغنائية التي أحيتها من قبل، وظهرت وهي تتحضر إلى تلك الحفلات وتجري البروفات، لكنها مرت كذلك بمواقف صعبة خلال مشاركتها في هذه الحفلات، وظهرت وهي يصل بها الأمر إلى حد البكاء والصراخ والانهيار أحيانًا.

ع
إليسا في ظهور سابق 

إليسا تكشف عن معاناتها مع التنمر والظلم في "It’s Ok" 

كما ظهرت إليسا في عدة لقطات بالبرومو وهي تتحدث عن الانطباع الخاطئ الذي قد يصل إلى البعض عنها من قبل معرفتها جيدًا حيث يرى البعض أنها تتسم بالغرور واللؤم لافتة إلى أن هؤلاء عندما يعرفونها على حقيقتها يعلمون جيدًا أنها ليست كذلك وأن تلك الصفات بعيدة تمامًا عنها، كما كشفت إليسا عن معاناتها في مشوارها الفني من ظلم المجتمع والعنصرية والذكورية، لافتة إلى أنها ستكون المرة الأولى التي سيراها العام بهذه الجرأة من خلال الكشف عن تفاصيل جديدة في حياتها.

إليسا تحدثت كذلك عن بعض الأشخاص الذين قد يغارون من نجاحها أو يتمنون لها الفشل، حيث أكدت أنها مع كل ألبوم ناجح لها يكون هناك البعض الذين يراهنون على أنها لن تستطيع الوصول لمرحلة تقديم ألبوم جديد آخر، لتنهي بعدها حديثها بعبارتها التي خرج منها عنوان الوثائقي، وتقول: "It's Ok".

ع
النجمة إليسا 

سبب إصابة إليسا بمرض السرطان وتفاصيل تجربتها مع مضادات الاكتئاب

إليسا كشفت كذلك عن بعض اللقطات النادرة لها خلال بداية مشوارها الفني وفترة غنائها على المسرح قديمًا، موضحة أنها مرت بالكثير والكثير من الصعوبات التي لم يعرف عنها الآخرين شيئًا، مؤكدة أنها من أكثر النجمات اللواتي تعرضن لهجوم حاد وتنمر بسبب ملامحها وأزيائها وطريقة حديثها، مشيرة إلى أنها كانت تبكي بسبب هذا الأمر ولم تعرف كيف يمكن أن تتخطاه

تر
إليسا تكشف تفاصيل جديدة من حياتها 

من بين المفاجآت التي كشفتها إليسا في الإعلان الرسمي للفيلم الوثائقي، هي حديثها عن الأدوية النفسية ومضادات الاكتئاب وكيف وصل بها الأمر إلى مرحلة الإدمان، كما كشفت عن أن سبب إصابتها بمرض سرطان الثدي هو دخولها في علاقة حب سامة، وهي المرة الأولى التي تكشف فيها إليسا عن سبب إصابتها بالسرطان ومن ثم خضوعها لجراحة من أجل العلاج.

أحدث نشاطات النجمة إليسا في السعودية

الجدير بالذكر أن إليسا أحيت مؤخرًا حفلها في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات مهرجان مدل بيست، كما أنها من المقرر أن تشارك في حفل "ليلة نجمات العرب" في الرياض والذي من المقرر أن يقام يوم 31 ديسمبر والذي تشارك فيه عدد من النجمات العرب وهن أصالة وأحلام وأنغام وإليسا ونانسي عجرم وأسماء لمنور، وذلك على خشبة مسرح محمد عبده في بوليفارد الرياض.

وكانت إليسا قد فتحت قلبها بكل صراحة مؤخرًا أمام الجمهور في "هي هب 2023" حيث كشفت عن بعض من أسرار حياتها العاطفية، وأكدت أنها مرت ببعض العلاقات التي ندمت عليها مثلها مثل أي فتاة، وتابعت: "مريت بعلاقات حب فاشلة ومؤذية وفي حاجات ندمت عليها وحاجات لا، لأن في الحياة بتاخدي تجربة من هذه المواقف".

تر
إليسا

وعن فكرة عدم الإنجاب، شددت النجمة اللبنانية أن موضوع الإنجاب من عدمه لا يتعلق بالأنوثة، وأن ما لم يرزق بأطفال فهذا ليس دليل على نقص شيء من شخصيته أو حياته، لافتة إلى أن المرأة في المطلق تلعب العديد من الأدوار الكبرى بالحياة بخلاف دور الأم، فهي يمكن أن تكون صديقة أو أخت أو زوجة، وجميعها أدوار مهمة.

إليسا عبرت عن مدى كرهها لفكرة الإنجاب من أجل أن يصبح الأطفال سند لوالديهم في المستقبل، موضحة أن هناك الكثيرين ماتوا وحيدين وفي دور العجزة لأن أبنائهم قرروا التخلي عنهم والسفر بعيدًا، مشددة على أن هذا الموروث الاجتماعي لابد وأن ينتهي، وأن الأبناء ليسوا سندًا كما يعتقد البعض، بل يمكن أن يكون الصديق سندًا في الحياة، أو الزوج أيضًا.

الصور من حساب إليسا على انستجرام