ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

رسالة رومانسية قبل الطلاق بساعات.. كواليس الفترة الأخيرة في علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قبل الانفصال

محمد عبد المنعم
17 يناير 2024

صدم خبر طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي الجمهور اليوم، خاصة أنه تم بشكل مفاجئ وبدون مقدمات، وجاء الطلاق في الفترة التي يتبادل بها الثنائي الرسائل الرومانسية على مواقع التواصل بشكل اعتيادي، وهو ما تسبب في صدمة الجمهور من الخبر.

انفصال فني بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قبل الطلاق

وشهدت علاقة أحمد العوضي مع ياسمين عبد العزيز عدة تطورات في الأشهر الأخيرة قبل طلاقهما المفاجئ أمس، وعلى رأس هذه التطورات إعلان الثنائي انفصالهما الفني مؤقتاً، حيث شدد الثنائي في معظم تصريحاتهما الأخيرة عن رغبتهما في العمل بشكل منفرد قبل العودة للعمل مرة أخرى في أعمال فنية مشتركة، وأكدا أنهما لا يصران على العمل سوياً ولكن تحكمهما عدة أمور مثل وجود فكرة وسيناريو قوي، مثلما حدث في مسلسل "ضرب نار" في موسم رمضان 2023.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في آخر صورة على انستقرام قبل شهر من الطلاق

وقالت ياسمين عبد العزيز في آخر تصريحات لها في نهاية العام الماضي إنها ستبتعد عن الدراما وتعود للسينما من خلال فيلم كوميدي جديد، وكشفت أن زوجها أحمد العوضي لديه خطط فنية بمفردة وعلى رأسها مسلسل "حق عرب" في موسم رمضان المقبل 2024، بالإضافة إلى فيلمه "الإسكندراني"، وجاء طلاقهما في فترة انفصالهما الفني، بعد عدة ثنائيات مميزة لهما في السنوات الأخيرة مثل مسلسل "اللي ملوش كبير" ومسلسل "لأعلى سعر" والذي كان بداية تعاونهما وتعارفهما في 2019.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في آخر ظهور لهما قبل أسبوعين من الطلاق في حفل رأس السنة 2024

دعم ورسائل رومانسية قبل طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بساعات

وشهدت الساعات الأخيرة من علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي العديد من التطورات المثيرة، وعلى رأسها تبادل الثنائي الدعم والرسائل الرومانسية في العديد من المواقف والمناسبات في الأيام الأخيرة، حتى قبل إعلان الطلاق بنحو 16 ساعة فقط، حيث نشر أحمد العوضي رسالة رومانسية إلى ياسمين عبد العزيز لتهنئتها بعيد ميلادها وقال: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي.. العمر كله ان شاء الله في صحة وسعادة ونجاح"، وهو الأمر الذي أثار استغراب الجمهور بسبب طلاقهما بعد هذه الرسالة بساعات قليلة، وسبقها رسالة رومانسية من ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي في عيد ميلاده في شهر ديسمبر الماضي وقالت: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي عقبال ١٠٠ سنة في صحة وسعادة يا عوضيكوا".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وسبق أيضاً خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، العديد من رسائل الدعم المتبادلة بينهما، حيث دعمت ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي في فيلمه الجديد "الإسكندراني"، ونشرت بوستر الفيلم على حسابها بانستقرام مؤخراً وقالت: "مبروك ربنا يكرم ان شاء الله.. فيلم الاسكندراني"، وعلق أحمد العوضي عن سبب غياب ياسمين عبد العزيز عن حضور العرض الخاص للفيلم وقال إنها مصابة بوعكة صحية منعتها من الحضور، ولكنها قدمت الدعم له على مواقع التواصل بالاحتفال بالفيلم.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وأهدى أحمد العوضي إحدى الجوائز التي حصل عليها في نهاية العام الماضي لزوجته ياسمين عبد العزيز، كما أطلق العديد من التصريحات الداعمة لها في آخر حوار تلفزيوني له في نهاية العام وأشاد بمكانة زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز الفنية أيضًا عندما صرح وأكد أنه سيكون سعيدًا للغاية في حالة إذا تنافس بفيلم له أمام فيلم لزوجته، وتفوقت ياسمين عبد العزيز عليه في الإيرادات، وأضاف: "أنا هبقى عايز ياسمين تعمل إيرادات أعلى مني وأعلى من أي حد، وتقدر تعملها.. دي ياسمين عبد العزيز".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تعليق ياسمين عبد العزيز على توقعات طلاقها من أحمد العوضي

ولكن الواقعة الأكثر إثارة للجدل في طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كانت في نبوءة طلاقهما والتي أطلقتها الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف في الأول من شهر يناير الجاري، بعدما حلت ضيفة على الإعلامي نيشان في برنامجه، وصدمت ليلى عبد اللطيف محبي ياسمين عبد العزيز عندما اختارت اسمها تحديدا من بين عدد من النجوم في الوطن العربي، لتتوقع نشوب أزمة زوجية قادمة في حياتها، حيث قالت خلال لقائه مع الإعلامي نيشان: "ياسمين عبد العزيز تقترب للأسف من مرحلة الانفصال عن زوجها أحمد العوضي".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
كواليس انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وأعادت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على انستجرام مقطع الفيديو المنتشر، وعلقت عليه بطرافة وكتبت: "يا ساتر يا رب.. بلاش انتي يا ليلى"، وأشارت كذلك إلى النجم أحمد العوضي في تعليقها الذي علق كذلك بدوره على الفيديو وكتب: "كذب المنجمون ولو صدفوا"، وتزامن ذلك مع استمرار ظهور أحمد العوضي مع ياسمين عبد العزيز وهو ما جعل الجمهور يستبعد حدوث طلاقهما، قبل حدوثه بشكل مفاجيء بعد أسبوعين فقط من النبوءة، وجاء ذلك قبل أسبوعين فقط من نشر ياسمين عبد العزيز خبر طلاقها بشكل مفاجيء، حيث قالت في تدوينة لها: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد.. وبيننا كل الاحترام والتقدير"، ونشر أيضاً بعدها أحمد العوضي نفس الرسالة قائلاً: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير".

الصور من حساب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي على انستقرام.