ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تعليق مفاجئ من ياسمين عبد العزيز عن جدل تعرضها للخيانة الزوجية وتكشف سبب الطلاق

محمد عبد المنعم
17 يناير 2024

الفنانة ياسمين عبد العزيز وجهت رسالة جديدة للجمهور اليوم بعد الضجة الكبير لخبر طلاقها الذي أعلنته للجمهور أمس، ونشرت ياسمين عبد العزيز تعليق جديد حول جدل تعرضها للخيانة الزوجية، وحسمت الجدل حول سبب طلاقها المفاجيء من الفنان أحمد العوضي.

ياسمين عبد العزيز تحسم الجدل حول خيانة أحمد العوضي لها

وفور إعلان النجمة ياسمين عبد العزيز طلاقها أمس من الفنان أحمد العوضي، انتشرت التكهنات على مواقع التواصل حول سبب الطلاق، خاصة أنه تم بشكل مفاجيء وبدون مقدمات، وبعد ساعات قليلة من تبادلهما الرسائل الرومانسية، وهو ما فتح الباب أمام التكهنات حول سبب إعلان الطلاق، ووصلت التكهنات إلى تشكيك البعض في حقيقة الطلاق نفسه، ولكن الفنانة ياسمين عبد العزيز حسمت الجدل حول أسباب الطلاق من أحمد العوضي في رسالة جديدة لها على حسابها بانستقرام.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وحسمت الفنانة ياسمين عبد العزيز الجدل حول سبب طلاقها، من خلال رسالتها الجديدة على انستقرام اليوم، حيث علقت بشكل مباشر على شائعات وتكهنات تعرضها للخيانة الزوجية من أحمد العوضي، وحرصت على تبرئة زوجها السابق في تعليقها الجديد، ونفت تعرضها للخيانة ولكنها استمرت في التحفظ حول أسباب الطلاق المفاجئ، وقالت ياسمين عبد العزيز في رسالتها: "أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين جواز، وانفصالنا شيء قدري.. مش بإيدينا".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

جدل مستمر حول طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وفتح تعليق ياسمين عبد العزيز الجديد على انستقرام باب التكهنات من جديد حول الأسباب الحقيقية لطلاقها من أحمد العوضي، وكذلك فتح الباب أمام مطالبات الجمهور بعودتهما وتصالحهما مرة أخرى، خاصة بعدما كشفت ياسمين عبد العزيز عن حرصها على الدفاع عن أحمد العوضي رغم الطلاق، وهو الأمر الذي جعلها تتلقى الإشادات من الجمهور بسبب الطريقة التي أعلنت بها طلاقها بطريقة ودية، وكذلك بسبب الطريقة التي تتعامل بها مع الجدل حول الطلاق والشائعات حول تعرضها للخيانة، وبرأت زوجها السابق، والذي مازال يلتزم الصمت بعد إعلانه خبر الطلاق أمس.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ولاحظ الجمهور عدم حذف ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي لصورهما ورسائلهما على انستقرام بعد إعلان الطلاق، وهو ما أعطى الأمل للجمهور بعودتهما وأن يكون ذلك انفصال مؤقت فقط وليس طلاق نهائي، وهو الأمر الذي حدث في السابق بين الزوجين أيضاً، حيث فاجأت ياسمين عبد العزيز الجمهور في 2022 بحذف أحمد العوضي من انستقرام وحذف صورهما معاً، بعد نشوب خلافات بينهما، وتبعها محاولات من أحمد العوضي لمصالحة ياسمين عبد العزيز من خلال عدة رسائل إليها، وقال بهذه الرسائل: "مهما يحصل بينا، هتفضلي انتي كل حاجة وكل حياتي.. بحبك.. أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين..".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
كواليس ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وتصالح بعدها الثنائي وأكدا على استمرار زواجهما وقال العوضي في رسالة له: "ياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي اخت من اخواتي لما بتتصرف.. لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدا عن النجومية، منعا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك واللي بيني وبينك اكبر بكتير من اي خلاف او كلام فاضي"، وجاء ذلك قبل عام من نشر ياسمين عبد العزيز خبر طلاقها بشكل مفاجيء، حيث قالت في تدوينة لها: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد.. وبيننا كل الاحترام والتقدير"، ونشر أيضاً بعدها أحمد العوضي نفس الرسالة قائلاً: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كواليس طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وأثار خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي عاصفة من الجدل بين الجمهور على مواقع التواصل، خاصة أنها جاءت في وقت يتبادل به الثنائي الرسائل الرومانسية، حيث تبادل الثنائي الدعم والرسائل الرومانسية في العديد من المواقف والمناسبات في الأيام الأخيرة، حتى قبل إعلان الطلاق بنحو 16 ساعة فقط، حيث نشر أحمد العوضي رسالة رومانسية إلى ياسمين عبد العزيز لتهنئتها بعيد ميلادها وقال: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي.. العمر كله ان شاء الله في صحة وسعادة ونجاح"، وهو الأمر الذي أثار استغراب الجمهور بسبب طلاقهما بعد هذه الرسالة بساعات قليلة، وسبقها رسالة رومانسية من ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي في عيد ميلاده في شهر ديسمبر الماضي وقالت: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي عقبال ١٠٠ سنة في صحة وسعادة يا عوضيكوا".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
كواليس طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وسبق أيضاً خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، العديد من رسائل الدعم المتبادلة بينهما، حيث دعمت ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي في فيلمه الجديد "الإسكندراني"، ونشرت بوستر الفيلم على حسابها بانستقرام مؤخراً وقالت: "مبروك ربنا يكرم ان شاء الله.. فيلم الاسكندراني"، وعلق أحمد العوضي عن سبب غياب ياسمين عبد العزيز عن حضور العرض الخاص للفيلم وقال إنها مصابة بوعكة صحية منعتها من الحضور، ولكنها قدمت الدعم له على مواقع التواصل بالاحتفال بالفيلم.

الصور من حساب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي على انستقرام.