ماريتا الحلاني

تحسم الجدل بطريقتها.. هل غضبت ماريتا الحلاني من الحديث عن حملها الأول؟

سما جابر
6 فبراير 2024

ماريتا الحلاني ابنة النجم عاصي الحلاني منذ أن احتفلت بزفافها قبل أشهر، على كميل أبي خليل؛ باتت حديث قطاع كبير من محبيها الذين أبدوا استعدادهم لتلقي خبر سعيد عنها وأن تعلن حملها بطفلها الأول وتجعل والدها النجم اللبناني جد لأول مرة.

ماريتا الحلاني تحسم الجدل حول أنباء حملها

وخلال الأيام الماضية خرجت العديد من الأنباء التي تقول إن النجمة اللبنانية الشابة حامل بمولودها الأول، وأنها قررت عدم الإفصاح على الأمر في الفترة الحالية، وهو ما دفع ماريتا الحلاني إلى التعليق على الأمر خلال الساعات الماضية، في تصريحاتها لبرنامج "ET بالعربي"، حيث فتحت قلبها أمام الجمهور وأكدت أن أنباء حملها مجرد شائعات.

ماريتا الحلاني يبدو أنها لم تغضب من مثل هذه الشائعات، بل اعتبرتها شائعات جميلة تنبئ بمزيد من الأخبار المفرحة في الطريق إليها، وأضافت في تصريحاتها: "بتمنى طبعًا.. لكن عم ننفي الإشاعات ولكنها إشاعات حلوة ولن أخفي هذا الأمر".

غ
ماريتا الحلاني وزوجها كميل أبي خليل في ظهور سابق

هل ستشارك ماريتا الحلاني خبر حملها مع الجمهور بمجرد حدوثه؟

ولفتت ماريتا الحلاني إلى أنها كلما ذهبت إلى مكان ما، تتلقى تهاني وتبريكات من حولها بمناسبة الحمل، لكنها تحرص على تصحيح الأمر والتأكيد على أن ما يتردد مجرد شائعة، وتابعت ضاحكة: "وين ما بروح يقولون لي مبروك وأقول لهم وين ما في.. وانشالله شيء نهار".

ماريتا الحلاني أكدت كذلك على أنها بمجرد أن أن يحدث هذا الأمر وتعلم بنبأ حملها، سرعان ما ستشارك هذا الخبر مع الجميع لأنها تعلم أن الجمهور سيفرح لفرحتها، واستطردت: "أحب أن أظهر هذه القصص وأشاركها مع الجمهور، وأول ما يصبح هذا الأمر حقيقة لن أخفيه، ومعروف عني أنني أحب أن أشارك القصص التي أمر بها وأول ما تصير ستعرفون فورًا".

غ
ماريتا الحلاني مع زوجها في شهر العسل 

تفاصيل زواج ماريتا الحلاني 

الجدير بالذكر أن ماريتا الحلاني قد احتفلت بزواجها من كميل أبي خليل في شهر يونيو الماضي، وذلك في احتفالات صاخبة امتدت لأيام، وبدأتها بحفل توديع العزوبية مع صديقاتها، قبل أن تحتفل بليلة الحناء مع أفراد أسرتها وزوجها في مزرعة والدها عاصي الحلاني، قبل أن تحتفل بعد ذلك بزفافها، ونشرت ماريتا الحلاني عدة أغاني وكليبات احتفالاً بزواجها، وعلى رأسها دويتو مع والدها عاصي الحلاني بعنوان "عرس قلبي"، بالإضافة إلى أغنية خاصة لزوجها بعنوان "تسلينا"، قبل أن تطرح مؤخراً الأغنية الثالثة لها من حفل الزفاف بعنوان "حبيبي الحلو" والتي أهدتها أيضاً إلى زوجها.

ه
ماريتا الحلاني وكميل أبي خليل

ماريتا الحلاني وشهر عسل مختلف مع كميل أبي خليل

وخطفت النجمة ماريتا الحلاني الأنظار بعد زواجها بسبب رومانسيتها مع زوجها كميل أبي خليل في شهر العسل، واختارت هي وزوجها وقتها قضاء إجازة صيفية غير تقليدية داخل وطنها لبنان، حيث ابتعدت عن الأماكن الساحلية، وقررت الاتجاه لزيارة الأماكن الأثرية، حيث شاركت الجمهور بصور لها وهي تزور مدينة بعلبك التراثية، وظهرت ماريتا في الصور وهي سعيدة للغاية بالإجازة المميزة، واستعرضت رومانسيتها مع زوجها في الصور، كما علقت ماريتا على الصور التي قامت بنشرها، وكتبت: "من الشواطئ الرملية إلى الآثار القديمة"، وأضافت في تعليق آخر تغزلت من خلاله في مدينة بعلبك وكتبت: "بعلبك.. مدينة الشمس"، ونالت صورها تفاعل وإعجاب الجمهور الذين عبروا عن مدى اهتمامهم بتسليط الضوء  على المناطق الأثرية بلبنان.
 
وتواجدت قبلها ماريتا الحلاني مع زوجها في المالديف، ونشرت عبر حسابها على انستجرام، صورها من شهر العسل الذي جمعها مع زوجها كميل أبي خليل، حيث اختار الثنائي التواجد على جزر المالديف، وتحديدا في منتجع والدورف استوريا المالديف، وظهر كل منهما على أحد شواطي جزيرة إيثافوشي، وعبرت ماريتا من خلال الصور التي نشرتها عن حالة الاسترخاء والهدوء التي يعيشها الثنائي أمام الشاطئ، كما توجا لحظاتهما المميزة من خلال التوجه لإحدى المطاعم التي تقدم الطعام اللبناني، حيث ظهر ماريتا وكميل وهما يعيشان أوقات سعيدة، نالت إعجاب الجمهور.

ه

الصور من حساب ماريتا الحلاني على انستجرام