شام الذهبي

شام الذهبي تكشف عن الصور الأولى لطفلتها وتثبت أن خطواتها بعد الأمومة أكثر إيجابية

محمود صلاح
8 فبراير 2024

اتخذت شام الذهبي بعد ولادتها لطفلتها الأولى جيهان من زوجها أحمد هلال بعض الخطوات المهمة عقب ظهورها الأول، والتي حرصت من خلالها على الاستمرار في توجيه النصائح لمتابعيها على السوشيال ميديا، لتسير على نفس النهج الذي كانت تسير عليه قبل الولادة، بالإضافة لكونها كانت حريصة على العودة بشكل سريع لعملها بعد أسابيع قليلة من الولادة، في وقت تحدثت أيضا عن معلومات مهمة ساعدت في الحفاظ على صحتها خلال فترة الحمل، ووجهت أيضا رسالة لوالدتها الفنانة أصالة التي تعيش خلال تلك الفترة حالة من النشاط والنجاح الفني الملفت.

ظهور ملفت لشام الذهبي مع ابنتها جيهان

خفظت شام الذهبي الأنظار بأول صورة لها مع ابنتها جيهان بعد ما يقرب 6 أسابيع من الولادة، حيث نشرت ابنة الفنانة أصالة صورة عبر حسابها على انستجرام، وهي تحتضن طفلتها جيهان، في وقت حرصت على التعليق بشكل مختصر على الصورة تشير فيها لكونها أصبحت أم، لتتلقى عشرات الرسائل من النجوم والمشاهير الذي عبرو عن إعجابهم الكبير بالصورة وباللحظة المميزة التي جمعت شام بابنتها أمام الكاميرا، وكان من بين النجوم الذين علقوا الفنانة سوسن بدر، ولجين عمران وإيمان العاصي، وسلمى أبو ضيف، وإنجي علاء، ومي سليم وغيرهم من النجوم والمشاهير في العالم العربي، حيث تعد تلك الصورة الأولى التي تظهر فيها شام مع ابنتها بعد الصورة التي جمعتهما بعد الولادة ونشرت ضمن مجموعة من الصور عفي فيديو نشرتها عبر حسابها على انستجرام.

 

شام الذهبي تعود للعمل وتلتقي والدتها أصالة

شام الذهبي نشرت أيضا فيديو قصير عبر حسابها على انستجرام، من داخل مركز التجميل الذي تمتلكه، حيث وثقت أبرز اللحظات التي جمعتها بفريق العمل بعد عودته من إجازة الوضع، وفاجئت الجميع كذلك بتواجد والدتها هناك وهي تخضع لجلسة للعناية بالبشرة، وقبلت شام يد والدتها كما وعدتها بأن سوف تقدم لها رعاية خاصة بعد عودتها للعمل، وظهرت مع بعض من ضيوفها المتواجدين وتحدثت معهم حيث وثقت التفاصيل المهمة لمتابعة العمل، وعلقت شام الذهبي على الفيديو عبر حسابها على انستجرام، مؤكدة أن مقر عملها تعتبره هو بيتها الثاني فكتبت: " العودة إلى بيتي الثاني، عائلتي Dao الجميلة".

رسالة شام الذهبي لبسمة بوسيل

شام الذهبي وجهت أيضا رسالة في الساعات الأخيرة للفنانة بسمة بوسيل، حيث حرصت على أن تكشف دور الأخيرة في دعمها خلال فترة بداية عملها في مجال التجميل، وعبرت عن مدى سعادتها بالقرب من أشخاص مكافحين ويسعون دائما للنجاح، مشيرة أن فكرة وجود أصدقاء ناجحين بجوار أي شخص، قد يساهم بقوة في تطوره هو أيضا، بسبب حجم الطاقة الإيجابية التي تجمعهم، وأكدت شام أن في بداية أعداد مركز التجميل الخاص بها، كانت تركز على كل ما هو لوجيستي، لكن بسمة بوسيل طلبت منها كذلك سرعة تنفيذ خطة للتسويق على السوشيال ميديا وأن بسمة كانت مصدر دعم كبير لها في تلك المرحلة.

رسالة شام الذهبي لبسمة بوسيل
رسالة شام الذهبي لبسمة بوسيل

نصائج شام الذهبي لمتابعيها بعد ولادة طفلتها جيهان

بعد ولادة شام الذهبي نشرت فيديو عبر حسابها على انستجرام، تحدثت فيه عن أهم الخطوات التي يجب أن تتخذها كل امرأة وقت الحمل، لكي تقف بشكل جيد على قدميها حتى الشهر التاسع، فتحدث ابنة الفنانة أصالة أنها حافظت على بعض النقاط، من أبرزها الاهتمام بشكل واضح على نوعية الفيتامينات ومواعيدها والتوقيت الأفضل لها، وشرب المياه بكثرة خلال فترة الحمل وهي يساعد كثيرا في تلك الفترة.

وتحدثت شام على رياضة اليوجا وكيف لعبت دور مهما خلال فترة الحمل وتحديدا في الأسابيع الأخيرة، كما أكدت أن هناك بعض الفيتامينات لا يجب وضعها على الجلد فترة الحمل من بينها فيتامين a، كما أشارت أن كانت تتابع كل التفاصيل مع متخصصة، وأشارت إلى أهمية وضرورة أن نحافظ على الصحة العامة خصوصا أن تلك الفترة تعاني فيه الحامل من صعوبة في التنفس لكن الرياضة تساعد على تجاوز ذلك، وعلقت شام على الفيديو الذي قامت بنشره وتحدثت فيه، فكتبت: "شكراً على كل الحب و الدعم اللي شفته منكم الفترة اللي فاتت، حبيت اشارك معاكم شوية نصائح فادتني في فترة الحمل. بحبكم جداً".

نصائج شام الذهبي لمتابعيها بعد ولادة طفلتها جيهان
نصائج شام الذهبي لمتابعيها بعد ولادة طفلتها جيهان

تعليق شام الذهبي على الجزء الثاني من ألبوم والدتها أصالة

شام حرصت أيضا على توجيه رسالة لوالدتها الفنانة أصالة عقب طرح الجزء الثاني من ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "لحقت نفسي" الذي طرحت الجزء الأول منه في العام الماضي، وأكدت شام أن والدتها كانت دائما مصدر إلهام لها بسبب مقدار إخلاصها في كل عمل تقدمه، مشيرة أن الألبوم الجديد من أكثر الأعمال إتقان قدمته والدتها، فكتبت: "امي الغالية و اصالة الفن والعطاء! اتعلمت منك الإصرار على النجاح والإتقان، و الذمة في كل تفصيلة من العمل! اتعلمت منك ان نعطي عملنا كل الحب و الإخلاص، وشفتك بتقدمي حالك و كيانك كله من اجل فنك!".

تعليق شام الذهبي على الجزء الثاني من ألبوم والدتها أصالة
تعليق شام الذهبي على الجزء الثاني من ألبوم والدتها أصالة

وأضافت شام الذهبي: "انت أسطورة هذا الزمن، مش بس بقدرات حنجرتك الذهبية! بس كمان بالعطاء، والمحبة والعشق الي بتخدمي عملك فيه! انت مثال لينا كلنا بمعنى تقديس العمل! وهذا العمل هو من اجمل و أتقن الأعمال الي سبقت كمان بإضافة إنسان يشابهك بذات الإخلاص والمحبة والتقديس للفن، العظيم بابا فائق حسن، قولولي انتم ايه اكثر اغنية حسيتوها بتشبهكم يالجزئ الثاني و الاولاني؟".

الصور من حساب شام الذهبي على انستجرام.