خال كيت ميدلتون يتحدث عن فترة انفصالها عن وليام في 2007

خال كيت ميدلتون يتحدث عن فترة انفصالها عن وليام في 2007

عبد الرحمن الحاج

بعد دخول خال الأميرة كيت ميدلتون، غاري جولدسميث، برنامج منزل المشاهير الكبير يوم الاثنين، سارع إلى وصف ابنة أخته الأميرة كيت بأنها "مثالية ببساطة". دون أن ينسى الإشارة إلى تدخله في 2007 خلال انفصال الأمير والأميرة للإصلاح بينهما.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها رجل الأعمال البريطاني الشهير غاري جولدسميث حبه للأميرة كاثرين "كيت". وقد كان أمير وأميرة ويلز متزوجين بسعادة منذ ما يقرب من 13 عامًا. ولكن في صيف عام 2007، وقعت فترة انفصال بين وليام وكيت. حيث شوهدت كيت مع أختها بيبا ميدلتون على الساحة الاجتماعية في لندن. كما تدربت مع فريق The Sisterhood Dragon Boat. كذلك سعت أيضًا إلى الاستمتاع بالشمس والعزاء في فيلا غاري التي تحمل عنوان La Maison de Bang Bang والتي تبلغ تكلفتها 6 ملايين جنيه إسترليني، وكان سعيدًا للغاية بإلزامها بذلك.

كيت ميدلتون اختلت بنفسها في فيلا خالها أثناء انفصالها عن وليام

خال الأميرة كاثرين ميدلتون، شقيق أمها كارول الأصغر والمليونير العصامي غاري جولدسميث
خال الأميرة كاثرين ميدلتون، شقيق أمها كارول الأصغر والمليونير العصامي غاري جولدسميث

وسبق أن تحدث خال الأميرة كاثرين ميدلتون، شقيق أمها كارول الأصغر والمليونير العصامي غاري جولدسميث في عام 2013 عن خلوة ابنة أخته مع أشقائها، بيبا وجيمس ميدلتون، في يونيو 2007.

وقال فيما قاله خلال البرنامج الذي أثار ضجة كبيرة في بريطانيا وربما يتم حظر اسمه من الدعوات الملكية في المستقبل، "سألت كارول عما إذا كان بإمكان الأطفال استخدام الفيلا للابتعاد عن كل شيء". وأضاف: أن زوجته في ذلك الوقت جوليا تداخلت زيارتها زيارة كيت في الفيلا. وقالت إن كيت كانت مسترخية للغاية، حيث كانت تقضي وقتًا طويلاً على الهاتف، وتتجول حول حمام السباحة. إنه مكان مريح للغاية ويتمتع بأجواء لطيفة جدًا. ويمكن سماع صوت البحر في الليل. لذا، أتمنى أن يكون وجودها هناك قد ساعدها" على تخطي أزمة الانفصال.

كيت ميدلتون اختلت بنفسها في فيلا خالها أثناء انفصالها عن وليام
كيت ميدلتون اختلت بنفسها في فيلا خالها أثناء انفصالها عن وليام

وبحلول الشهر التالي، قام وليام وكيت بالتوفيق بين علاقتهما الرومانسية بعد أن شوهدت العروس الملكية المستقبلية وهي تجلس في صفين خلف صديقها السابق وليام في حفل ديانا في استاد ويمبلي.

وعندما سئل إذا كان التوقيت يشير إلى أن عطلة كيت إلى إيبيزا لعبت دورًا في مساعدة الزوجين على العودة معًا، أجاب غاري: "ألن يكون ذلك رائعًا؟".

مزيد من الذكريات للأمير وليام في فيلا خال زوجته كيت

مزيد من الذكريات للأمير وليام في فيلا خال زوجته كيت
مزيد من الذكريات للأمير وليام في فيلا خال زوجته كيت

كما تحدث غاري، الذي حضر حفل الزفاف الملكي في عام 2011، عن قضاء الوقت مع وليام وكيت في الفيلا في عام 2006. وكشف كيف قام أحد أصدقائه بتعليم وليام "كيفية المزج على منصات الدي جي" وكيف "أدى أمام جميع أفراد العائلة أثناء السباحة".

كذلك وصف غاري تفاعلاته الأولى خلال عشاء عائلي مع الأمير: "لقد كان مرتاحًا للغاية، لكنه يحاول جاهدًا أن يكون رجلاً نبيلًا حقيقيًا. فهو يترك أثرًا هائلاً عليك. لقد كان ساحرًا وجذابًا بشكل لا يصدق. لقد كان عشاءً مضحكًا للغاية وكان الجميع يلقون النكات فقط".

انفصال وليام وكيت 2007
انفصال وليام وكيت 2007

أيضًا قال رجل الأعمال الصريح جدًا عن ابنة أخته كيت في مقابلة صحفية مع مجلة HelloMagazine : "إنها هذه الفتاة الواثقة والذكية والمهتمة التي تحملت مسؤولياتها في الزواج والعمل على محمل الجد بشكل لا يصدق. أعتقد أن الجميع يعتقد أنها مخلصة وتحب وتؤدي وظيفتها من أجل العالم بأفضل ما لديها".

وتزوج غاري أربع مرات ولديه طفلة واحدة، وهي ابنته تالولا، من زوجته الثانية لوان، التي تزوجها في عام 1997. وقد طرح فيلته في إيبيزا للبيع مقابل 6.5 مليون جنيه إسترليني في عام 2015.

أميرة ويلز تجاوزت نصف فترة النقاهة

The Princess of Wales is more than halfway through her recovery period
أميرة ويلز تجاوزت نصف فترة النقاهة

وقد تجاوزت أميرة ويلز الآن أكثر من نصف فترة نقاهتها، بحسب ما أكد مقربون منها، بعد دخولها المستشفى لإجراء عملية جراحية مخطط لها في البطن في يناير.

ويقال إن كيت، التي من المتوقع أن تعود إلى واجباتها الملكية بعد عيد الفصح، حيث "تتعافى بشكل جيد ولكن ليس بنسبة مائة بالمائة".

في عدد هذا الأسبوع من HelloMagazine ، قال المؤلف الملكي روبرت جوبسون، الذي ستنشر سيرته الذاتية الجديدة "كاثرين، أميرة ويلز" هذا الصيف: "مما سمعته، عادت كيت إلى الروتين مرة أخرى وتعمل بشكل جيد، لكنها لا تريد "لتسريع الأمور. لقد تحدثت مع أشخاص مقربين منها وأعتقد أنها تتعافى بشكل جيد ولكنها ليست بنسبة مئة في المائة".

وأضاف روبرت، الذي أشار أيضًا إلى تشخيص إصابة الملك تشارلز بالسرطان وعلاجه المستمر: "كان الملك يتطلع إلى جعل العائلة المالكة أكثر تركيزًا على الأربعة الرئيسيين، كما أن وجود اثنين من النجوم خارج الصورة يجعل الأمر أكثر صعوبة، لذلك أنا متأكد من أنه سيتم الترحيب بعودتها بأذرع مفتوحة عندما تصبح في صحة جيدة بما يكفي للعودة إلى واجباتها الملكية.

 إصابة الملك تشارلز بالسرطان وعلاجه المستمر
إصابة الملك تشارلز بالسرطان وعلاجه المستمر

كما أشار إلى أنها "لا بد تتطلع إلى ذلك، لكنها تشعر أيضًا بأنها محظوظة لأنها تمكنت من قضاء هذا الوقت مع الأطفال ووضع تعافيها في المقام الأول".

فرصة للتقارب مع العائلة

فرصة للتقارب مع العائلة
فرصة للتقارب مع العائلة

وتركز العديد من التقارير الصحفية والتلفزيونية إلى الجانب المشرق في جراحة كيت وتعافيها هو أنها تمكنت من قضاء الكثير من الوقت الثمين مع أطفالها الأمير جورج، عشرة أعوام، والأميرة شارلوت، ثمانية أعوام، والأمير لويس، خمسة أعوام. مع اقتراب عيد الأم هذا الأحد، ستكون مدللة تمامًا.

للمرة الأولى منذ سنوات، أصبحت أمًا بدوام كامل ولم تضطر إلى التوفيق بين الحياة الأسرية والعمل الملكي والالتزامات الخيرية.

كما أشارت محررة مجلة رويال إميلي ناش: "ربما لم تكن كيت حاضرة في المدرسة أو في المباريات الرياضية، لكنها تمكنت من قضاء الكثير من الوقت مع أطفالها في المنزل خلال الأسابيع القليلة الماضية، وسيكونون بمثابة منشط للغاية".

عودة قريبة

عودة قريبة
عودة قريبة لكيت

ومع اقتراب عيد الفصح من أسابيع قليلة فقط، ستبدأ كيت، 42 عامًا، في التفكير في عودتها إلى واجباتها العامة في أبريل. في إشارة إلى أن الأميرة تستعد لعودتها العلنية، قامت بتعيين سكرتير خاص جديد : اللفتنانت كولونيل توم وايت، الذي كان بمثابة مساعد للملكة إليزابيث الثانية.