كاميرون دياز

كاميرون دياز تحتفل بقدوم طفلها الثاني.. نجمات فاجأن الجمهور ورزقن بأبنائهن بعد عمر الخمسين

سما جابر
23 مارس 2024

كاميرون دياز النجمة العالمية الشهيرة فاجأت الجمهور خلال الساعات الماضية هي وزوجها بنجي مادن بالإعلان عن ولادة طفلهما الثاني، حيث شارك الثنائي تلك الأنباء السعيدة عبر حساباتهما على انستجرام، وكتبا الثنائي في تدوينة مشتركة: "نحن مباركون ومتحمسون للإعلان عن ولادة ابننا، كاردينال مادن.. إنه رائع ونحن جميعًا سعداء جدًا بوجوده هنا.. ومن أجل سلامة الأطفال وخصوصيتهم، لن ننشر أي صور.. لكنه لطيف حقًا.. نحن نشعر بالسعادة والامتنان.. نرسل الكثير من الحب من عائلتنا إلى عائلتكم".

كاميرون دياز ترزق بطفلها الثاني 

ورزقت كاميرون دياز بطفلها الثاني وهي في عمر الـ51، ولم يتم الكشف حتى الآن عما إذا كانت كاميرون قد أنجبت الطفل بشكل طبيعي أم عن طريق أم بديلة، فيما يتوقع البعض أن الطفل أتى عن طريق أم بديلة خاصة وأن أحدث ظهور للنجمة الشهيرة قبل أشهر قليلة، كانت تتمتع بجسد رشيق لا يدل على الحمل، كما أنها سبق وقد استقبل طفلتها الأولى قبل حوالي 4 سنوات عن طريق أم بديلة.

ولم تكن كاميرون دياز هي النجمة الوحيدة التي رزقت بطفل بعد عمر الخمسين، إلا أن هناك أيضًا عدد من النجمات والمشاهير اللواتي استقبلن أطفال بعد هذا السن، واللواتي نرصدهن لكم.

نعومي كامبل

عارضة الأزياء العالمية الشهيرة نعومي كامبل رزقت مؤخرًا بمولودها الثاني، رغم بلوغها 53 عاما، وأعلنت وقتها العارضة الشهيرة الأمر عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت موجهة رسالة لكل النساء: "لم يفت الأوان على أن أصبح أمًا"، في إشارة منها أن العمر لم يقف عائقًا أمامها كي تصبح أمًا حتى وإن تخطت سن الخمسين.

كما أن نعومي كامبل هي أم أيضًا لطفلة عمرها عامين، وقامت نعومي عند الإعلان عن ولادة طفلها الثاني بنشر صورة ظهرت بها وهي تحتضن طفلها الحديث بينما تمسك ابنتها الأولى بيد الرضيع حديث الولادة وعلقت قائلة: "عزيزي الصغير، أعلم أنكِ عزيز للغاية ومحاط بالحب منذ اللحظة التي ولدت بها.. هبة حقيقية من الله تبارك! مرحبا بك يا ولدي".

غ

صوفي بي هوكينز

النجمة الشهيرة صوفي بي هوكينز رزقت في عام 2015 بمولودها الثاني وكانت تبلغ من العمر حينها 50 عامًا، وبحسب تصريحاتها لوسائل الإعلام وقتها، قالت النجمة الشهيرة إنها لجأت إلى تجميد بويضاتها في سن الـ31 عامًا، حتى تشعر بإحساس الأمومة مجددًا في سن الخمسين، وأكدت أن هذا السن سوف تصبح فيه امرأة أكثر نضجًا وأبسط وأذكى من أي عمر مضى.

غ

بريجيت نيلسن

النجمة الشهيرة بريجيت نيلسن، ظهرت قبل 6 سنوات وتحديدًا وهي في عمر الـ54، في صورة وهي تضع يديها على بطنها التي تحمل جنيناً بداخلها، وكتبت وقتها تعليقا بأن العائلة تزداد عددا، لافتة إلى أنها تستمتع كثيرا بكونها حاملة لجنين، وإنه وقت سعيد بالنسبة لها.

ويعتبر هذا هو الطفل الخامس لعائلة بريجيت، وحينها قد أعربت رفقة زوجها الإيطالي، ماتيا ديسي، عن سعادتهما لاستقبال الابنة الأنثى الأولى لهما "فريدا"، وصرح الزوجان لمجلة بيبول وقالا: "سعدنا لاستقبال طفلتنا الجميلة في حياتنا.. لقد كان طريقا طويلا، لكنه يستحق ذلك.. لم نشعر أبدا بمثل هذا الحب"، والممثلة نيلسن لديها أربعة أبناء ذكور، تتراوح أعمارهم بين 23 و34 عامًا.

غ

جانيت جاكسون 

النجمة العالمية جانيت جاكسون، أنجبت أيضًا أول أطفالها في عمر الـ50،  طفلاً في عمر الـ50، ففي عام 2016 صرحت لوسائل إعلامية بأنها تؤجل جولتها القادمة مع زوجها وقتها رجل الأعمال الملياردير الشهير وسام المانع، وذلك بسبب حدوث تغيير مفاجئ، وقالت بعدها المغنية الشهيرة، إنه حان الوقت للتخطيط بالاستقرار وبناء أساس لعائلة سعيدة

ووقتها نقلت مجلة بيبول عن مدير أعمال نجمة البوب الأمريكية قوله إن جانيت جاكسون وزوجها وسام المانع يشعران ببالغ السعادة بقدوم مولودهما الأول عيسى المانع إلى الوجود، كما لفت إلى أن عملية الولادة كانت طبيعية، وأن جانيت جاكسون تحتاج للراحة حينها.

غ

 بيفرلي دي انجيلو

تعتبر بيفيرلي دي انجيلو من بين النجمات اللواتي رزقن بأطفال بعد عمر الخمسين، حيث انفصلت عن زوجها السابق آل باتشينو بعد إنجابها لتوأم في سن الـ50 عام، ووقتها صرحت بأنها قررت أن تعيش لأولادها فقط كأم عزباء.

ومن المعروف بيفرلي دي انجيلو هي ممثلة أمريكية ولدت 15 نوفمبر, 1951 في كولومبوس، أوهايو، وكانت والدتها تلعب على الكمان ولعب الدها على آلة باس، ودرست الموسيقى عندما كانت صغيرة ولكن سرعان ما تخلت عنها لتصبح ممثلة.

غ

كريستين دافيس

النجمة العالمية كريستين دافيس أعلنت حملها في عمر الـ53 عامًا، ويعتبر هذا الحمل بمثابة الطفل الثاني لها، حيث أن الأول زعمت أنها تتبناه، لكنها تعتبره مولودها الأول، كما أنها خطفت الانتباه بعدما أعلنت حملها بجنينها الثاني قبل سنوات وهي في عمر الـ53.

وكانت كريستين دافيس قد بدأ شغفها بالتمثيل وهي لاتزال في التاسعة، فشاركت في ورشة مسرحية لإعداد عرض (سنو وايت والأقزام السبعة)، وأنهت دراستها الثانوية في عام 1983، وسافرت إلى نيو جيرسي لتلتحق بجامعة روتجرز حيث درست علوم التمثيل وتخرجت عام 1987، وعقب تخرجها انتقلت دايفس إلى نيويورك، حيث افتتحت مكاناً لتعليم رياضة اليوجا عام 1991، وفي نفس الفترة بدأت المشاركة في عدة مسلسلات تليفزيونية على استحياء لتنتقل بعد ذلك إلى الاحتراف وتشارك في عدد من الأفلام السينمائية.

ل

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام وafp.