ريتا حرب

فيديو أسرار من حياة ريتا حرب عن الطلاق وتعرضها للخيانة.. ولماذا لم تحقق الانتشار الفني الكافي في مصر؟

سما جابر
26 مارس 2024

حلت النجمة ريتا حرب ضيفة على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة القاهرة والناس، حيث كشفت العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية والمهنية، والخاصة ايضًا بأبنائها، فأصبحت ريتا متصدرة للترند بمجرد انتهاء عرض الحلقة.

ريتا حرب وتجربة زواج غير ناجحة

ريتا حرب كشفت عن أنها مرت بتجربة زواج غير ناجح، كما أنها لم تختر أب جيد لأبنائها خاصة أنها تسرعت وتزوجت مبكرًا، مشددة على أنها لم تعيش كل مرحلة في حياتها كما يجب أن تكون، ولفتت ريتا إلى أن طليقها لم يكن ينفق على أبنائه، كما أنه لم يعد يرى الأبناء بعد الطلاق.

ه

وشددت ريتا حرب على أن طليقها لم ير الأبناء منذ سنوات وأنها عندما كان يتواجد معهم يعاملهم بطريقة عادية كأي أب عادي إضافة إلى أنه لم يعد يتواصل معهم هاتفيًا.

ريتا حرب والخيانة

النجمة اللبنانية كشفت عن سبب طلاقها من زوجها السابق وأكدت أن الخيانة هي العامل الرئيسي الذي تسبب في الانفصال، حيث أوضحت أنها علمت بأمر خيانة زوجها السابق لها مرتين، لافتة إلى أن هناك مرات أخرى لم تكن تعلمها.

غ

وأكدت ريتا حرب أنها لم تتزوج مجددًا للعديد من الأسباب منها أن الرجال يخافون من الزوجة القوية التي تحقق نجاحها وذاتها ومحبوبة من الجميع، لافتة إلى أنها تعيش مسؤولية كبيرة ولم تجد من لديه القدرة على تحمل هذه المسؤولية، كما كشفت عن أنها تحتاج للرجل في حياتها ولكن لا تفكر في الارتباط من جديد، وتريد أن يكون لديها سندًا عاطفيًا ويكون هناك مشاركة في الأفكار مع بعضها البعض، ولكن من ناحية أخرى ترى أن الزواج هو أسر وسيطرة عليها.

ريتا حرب والتمثيل في مصر

ريتا حرب كشفت علقت كذلك عن حالة الانتشار الفني الخاصة بها داخل مصر، حيث أوضحت أنه لم تحقق الانتشار الكافي وتجذب الجمهور المصري مثلما فعلت زميلاتها مثل هيفاء وهبي وسيرين عبد النور، اللتان حققا النجاح المبهر بالتمثيل في الأعمال الفنية المصرية، متمنية أن تطل على الجمهور المصري بأعمال جديدة ناجحة.

غ
 
ولفتت ريتا حرب إلى أن خطوة الزواج المبكر كانت السبب الرئيسي في تعطيل خطوة عملها داخل مصر، بالرغم من تلقيها العديد من العروض للمشاركة في التمثيل بأفلام ومسلسلات مصرية، إلا أنها أصبحت منشغلة بالزواج وكان من الصعب أن تسافر وهي لديها أطفال في سن صغير ويريدون الاهتمام، كما أشارت إلى أنها تتمنى العمل بمصر وتعتبر أن ذلك الأمر هو بمثابة خطوة للأمام في مسيرتها الفنية.

ريتا حرب أوضحت أنها تتمنى تقديم دور شعبي عند مشاركتها في أحد الأعمال الفنية المصرية، وتريد خوض العديد من التحديات وتشارك في العديد من الأعمال الفنية المختلفة، كما نوهت بأنها تريد التمثيل أمام عدد كبير من النجوم ومن بينهم يسرا والفنان عادل إمام ويحيى الفخراني وأحمد السقا.

معلومات عن ريتا حرب 

من المعروف ان ريتا حرب هي إعلامية وعارضة أزياء وممثلة لبنانية مواليد 23 أكتوبر عام 1979، وبدأت ريتا حياتها المهنية كعارضة أزياء، وبعدها انتقلت إلى روما وخضعت لدورات تدريبية مكثفة قبل أن تعود إلى بيروت وتجد فرصتها الحقيقية إعلامية في باقة قنوات أوربت، واشتهرت من خلال تقديم عدة برامج منها (سهار بعد سهار، عيون بيروت، أزياء).

كما شاركت ريتا حرب في العديد من الأعمال الفنية من بينها "الخائن، ستليتو، عروس بيروت، ضرب الرمل، من الآخر، آخر الليل، بروفا، أدهم بيك، طريق" وغيرها من الأعمال الدرامية.

غ

الصور من حساب ريتا حرب على انستجرام