سعد لمجرد

يوضح أسباب تراجعها.. هكذا أثرت قضية سعد لمجرد في فرنسا على نسب استماع أغانيه الجديدة

محمد عبد المنعم
21 أبريل 2024

سعد لمجرد عاد للمنافسة بعد فترة توقف، وطرح مؤخراً أغنيته الجديدة "Carrousel"، والتي لاحظ الجمهور تحقيقها نسب استماع منخفضة للغاية على يوتيوب، على غير المعتاد من سعد لمجرد، وهو ما دفعه للتعليق وتوضيح أسباب تراجع أرقامه على يوتيوب مؤخراً.

سعد لمجرد يوجه رسالة للجمهور بعد طرح أغنيته الجديدة

واحتفل الفنان سعد لمجرد هذا الأسبوع بطرح أحدث أعماله الغنائية في فيديو كليب أغنيته الجديدة "كاروسيل" مع المغني Enesse، ولاقت الأغنية تفاعل كبير من جمهوره، خاصة أنه يعود بها بعد فترة توقف في شهر رمضان الماضي، ولكن أثارت نسب الاستماع للأغنية في يومها الأول على يوتيوب الجدل، وذلك بعد فشلها في تجاوز نصف مليون مستمع في اليوم الأول، على غير المعتاد من سعد لمجرد وأغانيه التي تحقق مشاهدات مليونية في ساعاتها الأولى على يوتيوب.

سعد لمجرد
سعد لمجرد في أغنيته الجديدة

ووجه سعد لمجرد رسالة إلى الجمهور تعليقاً على الأغنية، وعبر عن سعادته بسبب تشجيع الجمهور المميز له في أعماله الجديدة، بالإضافة إلى تعليقه على  عودته للحفلات في عدة مدن عربية مؤخراً بعد فترة من الغياب، ووعد الجمهور بالاستمرار في تقديم الأعمال الجديدة والاهتمام بأغانيه الجديدة رغم التراجع في نسب الاستماع في أغنيته الجديدة، والتي كشف أيضاً سبب تراجع مشاهداتها على يوتيوب.

سعد لمجرد
سعد لمجرد مع المغني Enesse

سعد لمجرد يبرر سبب تراجع نسب استماع أغانيه الجديدة

وكشف سعد لمجرد في رسالته عن تأثر قانته يوتيوب بقضيته في فرنسا وهو الأمر الذي يؤثر على نسب الاستماع لأغانيه وقال: "أتقدم بالشكر الجزيل، من أعماق قلبي، باسمي وباسم أنس وفريق العمل، لدعمكم المستمر وتشجيعكم لأغنيتنا الجديدة، أحببت لفت انتباهكم إلى أن حبكم وتقديركم لنا يعني لي أكثر من أي عدد من المشاهدات، ما أشعر به خلال حفلاتي لا يمكن وصفه ولا مقارنته بأي شيء، فهو تفاعل لا يضاهى.. يهمني أن أذكر أيضًا أن نسبة المشاهدات قد تأثرت ببعض القيود التي فرضتها يوتيوب، وذلك بمنع بعض أشكال الإعلانات بسبب قضيتي الخاصة في فرنسا".

سعد لمجرد
سعد لمجرد

وتابع سعد لمجرد في رسالته: "أود أن أشير إلى سبب تراجع المشاهدات بهذا الشكل، لا يهمني، أحبابي، أهم شيء أن يبقى حبنا دائمًا، وأعدكم بأنني سأواصل العمل بجد واجتهاد لتقديم المزيد من المحتوى الجديد والجودة"، وتلقى سعد لمجرد العديد من الرسائل الداعمة له من الجمهور وزملائه الفنانين بعد الكشف عن تأثر أعماله الجديدة بقضيته في فرنسا، وهي المرة الأولى التي يتحدث بها سعد لمجرد عن تأثير قضيته في أعماله الفنية، وهي القضية التي مازالت تشغل الجمهور حوله رغم التطورات الأخيرة التي سمحت له بإحياء الحفلات خارج فرنسا مثل دبي وبيروت والقاهرة مؤخراً.

سعد لمجرد
سعد لمجرد وجورج وسوف

نشاط مكثف للفنان سعد لمجرد في 2024

ويعيش الفنان سعد لمجرد في حالة نشاط فني مكثف هذه الأيام، وبعد طرح أغنيته الجديدة "كاروسيل" باللهجة المغربية واللغة الفرنسية، يستعد لإطلاق العديد من الأعمال الغنائية الجديدة في الفترة المقبلة، وعلى رأسها تجهيزه لأغنية "راب"، وقال في تصريحات أخيرة له مع برنامج "إي تي بالعربي" إنه لن يغني بها ولكنه سيقدم نوعية الراب لأول مرة في الأغنية، بالإضافة إلى تكرار تعاونه مع نجوم الغناء بالهند بعد النجاح الكبير لأغنيته "قولي متى" في العام الماضي، وكشف أن الأغنية مازالت في مرحلة التحضيرات وأنه يبحث عن الصوت النسائي الذي سيشاركه الغناء في الهند، ونفى سعد لمجرد الشائعات حول تقديمه أغنية مع إحدى مغنيات البوب الكوري.

سعد لمجرد
الفنان سعد لمجرد

وأحيا الفنان سعد لمجرد مؤخراً حفل في بيروت، ونشر صورة له مع الفنان جورج وسوف بعد زيارته له، وقال في تصريحاته إنه التقى الفنان جورج وسوف لأول مرة في حياته فور وصوله إلى لبنان، وعبر عن سعادته الكبيرة بهذه اللقاء، وقال إن الفنان جورج وسوف طلب منه غناء أغنيته "حلف القمر"، وكشف أن جورج وسوف أعجب بصوته وهو الأمر الذي أسعده كثيراً، وعلق على صورته مع جورج وسوف قائلاً: "أتمنى لسلطان الطرب وسلطان القلوب وملك التواضع، أبو وديع، طول العمر والسعادة الدائمة، لن أنسى اللحظات الجميلة التي قضيناها معًا. شكرًا لاستقبالك الدافئ ولروحك الطيبة التي تضيء حياة الآخرين. دامت حياتك مليئة بالنجاح والسعادة. نحبك يا أبو وديع".

الصور من حساب سعد لمجرد على انستقرام.