بريتني سبيرز

بعد إصابتها البالغة..هل دخلت بريتني سبيرز في مشاجرة مع حبيبها الجديد ولماذا اتهمت والدتها بالتورط؟!

سما جابر

النجمة العالمية بريتني سبيرز مازالت تصرفاتها بحياتها الخاصة محل اهتمام الجمهور، حيث إن بعض وسائل الإعلام العالمية ذكرت في الساعات الماضية أنها دخلت في مشاجرة مع حبيبها الجديد بول ريتشارد، وذلك خلال تواجدهما في أحد الفنادق بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

بريتني سبيرز تدخل في مشاجرة مع حبيبها الجديد؟

وبحسب موقع TMZ ذهبت بريتني مع حبيبها للفندق، ليرى بعدها بعض الشهود، أحدًا ما يشبه النجمة العالمية وقامت بتهديد وترويع العاملين والضيوف بالفندق وتم التواصل مع الشرطة، كما ظهرت بريتني بحسب بعض الشهود وهي تعود لغرفتها بالفندق رفقة حبيبها حتى سمع شهود صراخ من داخل غرفتها، وأن الأمر انتهى بعراك بينهما ووصل إلى الضرب وأن بريتني قد أصيبت بجرح في قدمها.

وتردد كذلك أنه تم إبلاغ الإسعاف ووصل المسعفين إلى بريتني التي كانت تبكي بحرقة ورحلت مع سيارة الإسعاف بدون حبيبها الجديد، لكن يبدو أن بريتني قررت أن تعلق على الأمر سريعًا وتشارك الجمهور بتفاصيل ما جرى.

ل
بريتني سبيرز تعلن إصابة كاحلها 

بريتني سبيرز قررت أن تشارك الجمهور على انستجرام بلقطات ظهرت فيها بقدم متورمة، لتروي من خلال تلك اللقطة ما حدث وتكذب الأنباء التي تزعم أنها دخلت في مشاجرة مع حبيبها الحالي، وأكدت بريتني سبيرز أنها سقطت أثناء محاولتها القيام بقفزة في غرفتها.

ولفتت إلى أن المسعفين أتوا إلى الفندق الذي تقيم فيه وتسببوا في مشهد ضخم وأن ما حدث أمر غير ضروري للغاية، وأن كل ما كانت تحتاجه فقط هو الثلج من أجل كاحلها المصاب والمتورم، كما ألقت بريتني سبيرز اللوم على والدتها التي اتهمتها بأنها متورطة فيما حدث، دون أن تشير كيف تورطت في الأمر، فقالت في تعليقها: "أعلم أن أمي كانت متورطة.. لم أتحدث معها منذ 6 أشهر وقد اتصلت مباشرة بعد حدوث ذلك وقبل ظهور الأخبار".

تر

هل تورطت والدة بريتني سبيرز في الأزمة الأخيرة؟

واعتبر الجمهور أن والدة بريتني سبيرز ربما تكون متورطة في تسريب الصور التي تم تداولها لبريتني سبيرز إلى الصحافة وإخبارهم بقصة المشاجرة أو أنها هي من قامت بإبلاغ المسعفين ليحدث هذا المشهد أمام الجميع، وهو ما جعل بريتني تلقي اللوم عليها.

وفي تدوينة أخرى كتبت بريتني سبيرز عبر حسابها على انستجرام، بيان نفت فيه ما تردد في وسائل الإعلام حول فكرة المشاجرة مع حبيبها الجديد، وقالت: "فقط ليعلم الناس أن الخبر كاذب، أود أن أحترم في هذا الوقت أن يفهم الناس أنني أصبح أقوى كل يوم.. الحقيقة سيئة فهل يمكن لأحد أن يعلمني كيف أكذب؟".

وأضافت بريتني سبيرز: "لقد قمت أيضًا بلوي كاحلي الليلة الماضية وظهر المسعفون عند باب منزلي بشكل غير قانوني.. لم يأتوا إلى غرفتي مطلقًا ولكني شعرت بمضايقات كاملة.. سأنتقل إلى بوسطن.. سلام"

بريتني سبيرز

بريتني سبيرز تصل لتسوية مع والدها وقلق حول إهدار ثروتها

وكانت بريتني سبيرز قد باتت حديث الجمهور أيضًا مؤخرًا بعد أن أصدر فريقها القانوني بياناً أعلنوا من خلاله عن تفاصيل التسوية التي قامت بها مع والدها لإنهاء الأزمات، وقال محاميها ماثيو روزنغارت، إن الاتفاق منح موكلته الحرية التي كانت ترغب فيها، وأضاف المحامي: "لن تكون بحاجة بعد الآن إلى التورط في المحكمة أو التورط في الإجراءات القانونية في هذا الشأن"، وفي الوقت نفسه، قال محامي والد بريتني سبيرز لشبكة CNN إن موكله شعر بسعادة غامرة لأن كل هذا قد انتهى. 

وذكرت عدة مصادر لموقع "TMZ" تفاصيل جديدة عن شروط التسوية، والتي كشفت عن تعرض بريتني سبيرز لخسائر مادية جديدة في هذا الاتفاق، بعدما اضطرت إلى دفع الفواتير القانونية لوالدها والتي تتجاوز 2 مليون دولار، ويضاف هذا المبلغ إلى بضعة ملايين من الدولارات كانت قد دفعتها بالفعل فيما يتعلق بفواتير محاميها، وأضافت المصادر إن بريتني سبيرز غاضبة من هذه الضربات المالية المتلاحقة التي تتعرض لها مؤخراً، حيث نشر الموقع مؤخراً عدة تفاصيل مقلقة حول الحالة المادية التي تعيشها بريتني سبيرز، والتي قد تصل إلى حدود الإفلاس.

بريتني سبيرز

وذكرت المصادر والتقارير الأخيرة أن بريتني سبيرز معرضة لخطر إهدار ثروتها البالغة 60 مليون دولار بسبب إنفاقها ببذخ على الرحلات الشهرية إلى بولينيزيا الفرنسية وهاواي، والتي تكلف كل منها أكثر من مليون دولار، حيث تستخدم بريتني سبيرز طائرات خاصة وتقيم في أجنحة فاخرة، وأكدت مصادر أخرى لموقع "Page Six" صحة هذه التفاصيل، وذكرت أن بريتني سبيرز تنفق كثيرًا، وليس لديها مفهوم للمال بعد انتهاء فترة الوصاية عليها، حيث كان والدها يتحكم في جميع تعاملاتها المالية، ولكنها حتى الآن ليست مفلسة، على العكس مما ذكره موقع TMZ بأنها معرضة لخطر الإفلاس بالفعل.

وبجانب القلق على الحالة المادية لبريتني سبيرز في الوقت الحالي، فإنها أيضاً أثارت القلق حول حالتها النفسية في الوقت الحالي، خاصة بعد التقلبات في علاقتها مع أسرتها، حيث هاجمت أسرتها مؤخراً عبر انستجرام بعد تسوية قضية الوصاية، رغم محاولاتها في الفترة الأخيرة في استعادة علاقتها مع أسرتها، وذكرت المصادر والتقارير الأخيرة أن بريتني سبيرز تعاني من تقلبات مزاجية صادمة وجذرية، وقال مصدر لموقع "TMZ" إنها "مختلة تماما وتواجه وضعا ماليا وعقليا أسوأ".

الصور من حساب بريتني سبيرز على انستجرام وafp.