إيمي سمير غانم

تعاني من هذا الأمر في تربية ابنها.. أسرار عن تجربة إيمي سمير غانم الأولى مع الأمومة

محمد عبد المنعم
12 مايو 2024

النجمة المصرية إيمي سمير غانم يبدو أنها مقبلة على فترة غياب جديدة عن أعمالها الفنية في الفترة المقبلة أيضاً، وذلك بسبب تركيزها الشديد في حياتها الجديدة مع الأمومة وابنها "فادي" من زوجها حسن الرداد، وكشفت الأسرة العديد من الأسرار عن تجربة إيمي مع الأمومة مؤخراً.

حسن الرداد يكشف كواليس تجربة إيمي سمير غانم مع الأمومة

وكشف الفنان حسن الرداد في لقاءاتها الإعلامية الأخيرة عن العديد من الأسرار والكواليس عن تجربة زوجته إيمي سمير غانم الأولى مع الأمومة، ومنها تصريحاته الأخيرة في برنامج "كلمة أخيرة"، حيث كشف حسن الرداد عن طريقة إيمي سمير غانم في تربية ابنهما "فادي" وعن الأشياء التي تعاني منها في الفترة الأخيرة، وقال الفنان حسن الرداد إن ابنه فادي أصبح الآن في عمر عام و4 أشهر، وكشف ان ابنه يشغل حياة زوجته بالكامل، لذلك فهي تواصل غيابها عن الأعمال الفنية في الفترة الحالية.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد
إيمي سمير غانم وحسن الرداد

وقال الفنان حسن الرداد عن تجربة إيمي سمير غانم مع الأمومة: "إيمي قاعدة طول الـ 24 ساعة مع فادي، بتنام زي الأمهات مغمضة عين ومفتحة عين.."، وكشف حسن الرداد أنه يحاول المساعدة ولكن دوره يقتصر على اللعب واللهو فقط مع ابنه، ولكن جميع التفاصيل الأخرى المتعلقة بابنه تتولاها زوجته إيمي سمير غانم.

إيمي سمير غانم مع كايلا ابنة دنيا سمير غانم
إيمي سمير غانم مع كايلا ابنة دنيا سمير غانم

هذا ما تعاني منه إيمي سمير غانم في تربية ابنها "فادي"

وكشف الفنان حسن الرداد سراً طريفاً عن زوجته إيمي سمير غانم مع ابنها "فادي"، وقال إنها تعاني بسبب عدم استطاعتها إيجاد مساعدة لها في المنزل لتربية ابنها، خاصة بسبب عدم استمرار المساعدات في العمل، وقال مازحاً إنه لم يكن يعرف أن الأمر شائع بين الأمهات بالمعاناة في إيجاد سيدة متخصصة للمساعدة في تربية الأطفال والاعتناء بهم، وكشف أن شقيقته تحاول المساعدة بتقديم النصائح في هذا الأمر لإيمي سمير غانم لحين إيجاد مساعدة لها في الفترة المقبلة، ووجه إليها رسالة مازحة قال بها: "احنا بنبعت للأستاذة إيمي دلوقتي إن لا تقلقي.. تروح بيبي سيتر تيجي ألف غيرها".

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم 

وكانت أيضاً إيمي سمير غانم قد تحدثت في وقت سابق عن تجربتها مع الأمومة خلال لقاء لها مع برنامج "كلام نواعم" مؤخراً، وهو اللقاء الذي كشف عن العديد من الأسرار عن حياتها الجديدة خارج التمثيل، وقالت إيمي سمير غانم أن شقيقتها دنيا كانت تتعامل بقلق مع ابنتها كايلا في صغرها، وبالرغم من انزعاج إيمي من هذا في الماضي إلا أنها أصبحت هي الأخرى أكثر قلقًا على ابنها فادي، وتخطت دنيا في التفكير بما يخصه، لافتة إلى أن دنيا دائمًا ما تثير حماسها أكثر بشأن الاهتمام بابنها والقلق عليه طوال الوقت، ولفتت إيمي إلى أن شقيقتها دنيا سمير غانم قد تكون أكثر منها في تدليل ابنها.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد
إيمي سمير غانم وحسن الرداد

وقالت أيضاً إيمي سمير غانم إنها تعتبر نفسها أم قبل ولادة ابنها "فادي"، وكانت تشعر بمشاعر الأمومة أمام كبار السن فقط، ومن هم في عمر والدها، وتعتبرهم نقاط ضعفها وتجد نفسها حريصة على الاعتناء بهم، ولكن لم يكن لديها أي معرفة حول التعامل مع الأطفال بقدر خبرتها الكبيرة في تربية الحيوانات، وأضافت: "أنا أم زي أي أم، أنا لسة مش فاهمة.. أنا أم أوي ومبروحش في حتة خالص ومش عارفة اشتغل..".

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم 

هل أجلت إيمي سمير غانم عودتها للفن بسبب ابنها؟

وشهدت الفترة الأخيرة عدة محاولات من إيمي سمير غانم في العودة إلى نشاطها الفني بعد غياب سنوات، وسجلت حضور في عدة مناسبات مؤخراً ومنها حفل تكريمها الأخير في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وكان من المتوقع أن تشارك في موسم رمضان الماضي قبل أن تغيب في اللحظات الأخيرة، وكشفت إيمي سمير غانم في الفترة الأخيرة أنها تفتقد التمثيل في الفترة الحالية، وأنها تتمنى أن تعود الأعمال الفنية بشكل عام من أجل إسعاد الجمهور في هذه الظروف الحالية، وأضافت أن وظيفة المهنة التي تعمل بها أن تجعل الجمهور في حالة سعادة، ولكن انشغالها الأسري في الفترة الحالي أصبح أكثر من اهتماماتها الفنية.

إيمي سمير غانم
الفنانة إيمي سمير غانم 

وشهدت بداية 2024 عودة الفنانة إيمي سمير غانم إلى التمثيل والمسرح بعد غياب طويل لها من خلال النسخة الرابعة من موسم الرياض، حيث عادت إلى المسرح بعد غياب ما يقارب 17 عام في مسرحيتها الأخيرة "التلفزيون"، حيث قدمت عدة مسرحيات في بداياتها الفنية مع والدها وأبرزها مسرحية "ترا لم لم" و"ولاد اللذينة"، قبل أن تعود إلى المسرح برفقة زوجها حسن الرداد في مسرحية "التلفزيون"، والتي تعتبر العمل الأول لها بعد الحمل والولادة، والعمل الأول لها بعد ما يقارب 5 سنوات من الابتعاد.

الصور من حساب إيمي سمير غانم على انستقرام.